القبض على 8 إثر مشاجرة جماعية بحريملاء    في حادث مروع.. «مشهور السناب» عز بن حجاب يفقد والده ووالدته وشقيقه    عقب أسبوع أحمر.. الأسهم تفتح أولى جلساتها ب 82 نقطة خضراء    «الزكاة» لمكلفي «المضافة»: امنحوا العميل إشعارا بأخطاء فوترتكم    البرهان: لن نتفاوض مع جهات سياسية تخون الجيش    آل الشيخ: مواقف موحدة لمواجهة أزمات وتحديات المنطقة    «سلمان للإغاثة» ينتزع 1755 لغما في اليمن    ولي العهد يهنئ محمدوف بذكرى الاستقلال    ميسي يحطم «قياسية» بيليه.. والأخير يهنئه    6 أبطال في بطولة المملكة للمبارزة    «العقاري»: 761 مليون ريال لمستفيدي «سكني»    «أمير مكة» يدشن حملة «مكارم الأخلاق»    «الصحة»: بدء تطعيم مرضى الفشل وزارعي الأعضاء بالجرعة الثالثة    ردع فوضويي الاحتفالات!    ألمانيا .. المستشارة تنتظر وصول المستشار أو البقاء مؤقتا لترتيب البيت!            القوة تفرض الوجود..!                        الفتح يتدرب على مجموعتين والجهاز الفني يمنح راحة الاثنين    احذر يا كوزمين!    حجازي في قائمة منتخب مصر لمباراتي ليبيا            (91) التشكيلة الوطنية بأجساد عمال النظافة    37 مولودًا باليوم الوطني في نجران        النادي الأدبي وجمعية الثقافة والفنون        جامعة أم القرى.. مواقف وذكريات    وحدة قياس الحُبّ        يا سعيدان الروضة مغرس الطاعات!            التخصصي وجائزة ديفيز للتميز.. القدرة والاستحقاق !    بخاخ يقتل كوفيد في 30 ثانية        خطة إستراتيجية لتكوين قيادات نسائية مبدعة في «الحرمين»    نعمة (السعودية)    «سند محمد بن سلمان».. 198 تغريدة لتعزيزالثقة بالعمل الخيري    «مجلس الأسرة» يطلق حملة لمكافحة التنمر ضد الأطفال    مليون رخصة إنشائية وتجارية من «منصة بلدي»    الفنانة "سعودة" تعلن اعتزالها التمثيل    أمانة عسير تعالج 440 الف متراً طولياً للطرق و 129 الف م2 الأرصفة المتهالكة خلال 60 يوما    فريق هتان التطوعي 2 ينفذ فعالية " صوت الديار " بمناسبة اليوم الوطني السعودي ال 91    متحدث "الصحة": إعطاء جرعة ثالثة لمن تجاوز 60 عام    ( لاتكن..للباطل تابعاً )    (هندسة الحياة)    (تذكر أنك إنسان)    مجلس شباب عسير يقيم عدد من البرامج والفعاليات بمناسبة اليوم الوطني ال(91).    بريطانيا: نواصل العمل مع السعودية لإيجاد حل سلمي للصراع في اليمن    الرياض الخضراء" يحتفل باليوم الوطني بزراعة خريطة المملكة بمشاركة أهالي المدينة "    صورة نادرة للملك سلمان وابنه الأمير عبد العزيز في الطفولة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



لجنة التحول بالمؤسسة العربية لمطوفي حجاج الدولة العربية تعقد اجتماعاً لمناقشة الخطة الاستراتيجية للمؤسسة

عقدت لجنة التحول بالمؤسسة العربية لمطوفي حجاج الدول العربية اليوم, اجتماعها لمناقشة الخطة الاستراتيجية للمؤسسة، بحضور رئيس مجلس الإدارة ونائب رئيس المجلس, وأعضاء اللجنة، ومستشار المؤسسة الإداري القانوني.
ويأتي هذا الاجتماع في سياق توجه المؤسسة لوضع وتنفيذ خطة تحول شاملة ضمن مشروعها للتحول من مؤسسة أهلية لشركة مساهمة، لتحقيق رؤية المملكة 2030، وفق تطلعات وزارة الحج والعمرة للارتقاء بالخدمات المقدمة للحجاج والمعتمرين.
وناقشت لجنة التحول المقترحات المقدمة من المستشارين لوضع الاستراتيجة والبدء في تنفيذها، وجرى اعتماد عدد من التوصيات التي ستدعم عملية التحول وفقاً للجدول الزمني المعتمد من المؤسسة.
وأوضح رئيس مجلس الإدارة المهندس عباس قطان أن المؤسسة الأهلية لمطوفي حجاج الدول العربية تهدف للريادة دائماً وللتطور المستمر وفق رؤية الدولة، وبما يحقق أعلى مستويات الخدمة لحجاج وزوار البيت الحرام، وبما يعود بالفائدة للمساهمين، وقد خطى فريق العمل المشرف على مشروع تحول المؤسسة إلى شركة خطوات واسعة ومتقدمة وفق الخطة المرسومة والمقررة بدعم وتوجيهات من وزارة الحج بقيادة معالي وزير الحج والعمرة وبتوجيهاته لوضع الخطط والأنظمة بما يتوافق مع رؤية المملكة.
وأشار إلى أن المؤسسة تهدف لتحقق خدمة مميزة للحجاج والانتقال من خدمة الحاج إلى صناعة الضيافة وفق رؤية المملكة 2030 الطموحة من خلال برنامج خدمة ضيوف الرحمن، لذا كان إلزاماً على المؤسسة تقديم أفضل الخدمات لضيوف الرحمن.
من جانبه أبان نائب رئيس مجلس إدارة مؤسسة مطوفي حجاج الدول العربية المشرف على مشروع تحول المؤسسة إلى شركة مساهمة المطوف الدكتور محمد بن مصطفى بياري أن المشروع هو إنطلاقة تاريخية لتطوير الخدمات المقدمة لحجاج بيت الله الحرام وسيكون لها فوائد كبيرة تنعكس على تقديم أعلى معايير الضيافة وإعطاء مرونة كبيرة في التوسع المستقبلي بتنفيذ الخدمات والدخول في مجالات جديدة مما ينعكس إيجابياً وإقتصادياً وفق رؤية المملكة 2030 وبما يتماشى مع تطلعات الدولة رعاها الله ممثلة بوزارة الحج والعمرة وبما يحقق أهدافها.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.