فيصل بن مشعل يشهد احتفال منطقة القصيم باليوم الوطني    بعد أيام من إطلاقه.. أول مشكلة في نظام « ios 14» الجديد    دي ماريا: ميسي ليس عدوا لكريستيانو    كشف تفاصيل اتفاق الأهلي مع ليوبومير فيجسا    «جامعة الملك عبدالعزيز» تحصل على الاعتماد الأكاديمي العالمي ل120 برنامجًا دراسيًا    «ساما»: 238 مليار ريال قيمة نقاط البيع منذ بداية العام الجاري.. وهذا القطاع يتصدر    خالد السليمان: أفلام اليوم الوطني غزارة وتكرار!    ترامب يعلن أن اللقاح الأمريكي الرابع لفيروس كورونا وصل المرحلة النهائية من التجارب السريرية    حالة الطقس المتوقعة اليوم الخميس    الدكتور منزلاوي يؤكد أن المملكة تظل ثابتة في موقفها الرامي إلى الارتقاء بحياة الشعب اليمني    نزلاء سجن المباحث العامة يحتفلون باليوم الوطني في أبها    بيان هلالي رداً على استبعاد الفريق من دوري ابطال آسيا    اليوم الوطني يحتضن أكبر عرض جوي في تاريخه    شاهد.. الإمارات تشارك المملكة احتفالاتها بمناسبة اليوم الوطني    تردد قناة الجديد 2020    السعودية القوية    فعاليات فنية وإبداعية منوعة بحديقة الملك فهد بالمدينة في يوم الوطن    السعودية تدعم تأسيس مركز متخصص للأمن النووي في «سايبرسدورف»    تحرك مصري ليبي لوقف النار وإزالة سوء الفهم    بأمر الملك.. الموافقة على التنظيم الجديد ل«ملكية العلا»    الأنصاري ل عكاظ: التكريم منح والدي وميض سعادة لم يشعر بها منذ زمن بعيد    السعوديون.. لم يلبسوا الطربوش.. ولم ينسوا محازمهم !    بعد 210 أيام من تعليق العمرة.. الحرمان الطاهران بلا كورونا    في يومكِ الوطني    وطن استثنائي بأمر الله    مسيرة نماء زاخرة بالعطاء    المملكة من الدول الأسرع عالمياً في إجراء فحوص «كورونا»    وزراء تجارة ال «20»: نشدد على دعم الجميع بالإمدادات الأساسية    طريقة عمل الفراخ بالبصل بدون فرن    والدة «الهضبان»    إطلاق مبادرة «ابتسامة وطن 90» لذوي الإعاقة والأيتام    بدء «الاعتدال الخريفي» لمدة 90 يوما    فيديو.. الأسلحة التي كان يستخدمها الملك المؤسس ورجاله    أمريكا: «خطاب روحاني خداع وتضليل»    اليمن.. قتلى وجرحى من الحوثيين في كمين شرق صنعاء    الملك سلمان يوافق على منح «أوسمة» ل 4 مواطنين    اليوم الوطني استذكار لمسيرة الخير    أمير القصيم يرفع برقيتي تهنئة للقيادة الرشيدة بمناسبة اليوم الوطني ال 90    «الكويتيون يتغنون بحب السعودية» مباشرة على الهواء    همة حتى القمة..    المرأة ودورها الريادي    مطار الملك عبد العزيز الدولي يحتفي باليوم الوطني بفعاليات مختلفة    العلاقة بين البلدين وصلت لمستوى الشراكة الاستراتيجية    أبواب «الحرمين» تنتظر مشتاقيها    بدء تنظيم دخول المعتمرين والزوار للحرمين 27 الجاري    أتلتيكو يعلن تعاقده مع سواريز لموسمين    رئيس الهلال: لا نعرف كيف انتشرت كورونا في البعثة    أمير الرياض يرعى احتفال وزارة التعليم باليوم الوطني    فرنسا تحذر من انهيار لبنان إذا لم تُشكل حكومة جديدة    وطني الحبيب    رئيس هيئة الهلال الأحمر المكلف يتفقد المراكز الإسعافية التابعة لمنطقة الرياض    تويتر يحتفل ب #اليوم_الوطني_السعودي    أمير الجوف يشارك الأهالي الاحتفال باليوم الوطني    أربع فعاليات مجتمعية في اليوم الوطني للارتقاء بجودة الحياة    المملكة تحتل المرتبة الأولى عالمياً في إصلاح بيئة الأعمال بين 190 دولة    اعراض سرطان القولون عند النساء    "النقد" تُطلق تطبيق "العملة السعودية" للتعريف بالعلامات الأمنية في الأوراق النقدية    "التعليم" تعلن الخطة الدراسية بمعاهد التربية الفكرية    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





وزير الشؤون الإسلامية يهنئ القيادة بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك

رفع معالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبد العزيز آل الشيخ, التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع حفظهما الله وللشعب السعودي بمناسبة عيد الفطر المبارك.
جاء ذلك خلال استقبال معاليه اليوم، كبار المسؤولين في الوزارة وعدد من مسؤولي الوزرات والأجهزة الحكومية الأخرى، وجمع من الأئمة والدعاة والخطباء الذين قدموا التهنئة بمناسبة عيد الفطر المبارك.
وسأل الدكتور آل الشيخ، الله عز وجل أن يديم على المملكة أمنها وعزها ورخاءها واستقرارها، وأن يعيد هذه المناسبة على الأمتين العربية والإسلامية وهي ترفل باليمن والمسرات .
وقال معاليه : إن هذه البلاد المباركة منذ أن تأسست على يد الملك عبد العزيز طيب الله ثراها , وهي تحمل لواء التوحيد ، وتشرفت بالدعوة إلى الله ، وإلى العقيدة الإسلامية الصحيحة المستمدة من الكتاب والسنة ، مما كان لها أكبر الأثر في أن ينعم الجميع على ثرى هذه البلاد بحياة مطمئنة في ربوعها كافة حتى أضحت ولله الحمد والمنة مضرب المثل في الأمن والأمان ، ورغد العيش .
ونوه, بالجهود التي يقدمها خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين حفظهما الله , لخدمة الإسلام والمسلمين ، والدعوة إلى الله بالحكمة والموعظة الحسنة ، وخدمة ضيوف الرحمن من الحجاج والمعتمرين والزوار، وبذل الإمكانيات لتسهيل وتذليل العقبات كافة أمام قاصدي الحرمين الشريفين.
ووصف معالي وزير الشؤون الإسلامية, نجاح موسم العمرة هذا العام بغير المستغرب خاصة مع تزايد المعتمرين، وقال : إن ما تحقق من نجاحات متميزة لموسم العمرة، تم بفضل الله ثم بالعناية والرعاية الخاصة التي أولاها ولاة الأمر وفقهم الله لضيوف الرحمن، سائلاً الله أن يجزي خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين خير الجزاء على تلك الأعمال المباركة التي سخرت لقاصدي مكة المكرمة، وبيت الله الحرام، والمدينة المنورة والمسجد النبوي .


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.