إتاحة خدمة الاستعلام عن السجل التجاري عبر "توكلنا"    السعودية للكهرباء" تشارك في مؤتمر "الطاقة العالمي" بنسخته ال 26 بهولندا    الصندوق السعودي للتنمية يوقّع اتفاقية تنموية لدعم المؤسسات المتوسطة والصغيرة بسلطنة عمان    مارتينيز سعيد بالتتويج بلقب الدوري الإيطالي في قمة ميلانو    ارتفاع أسعار النفط إلى 87.39 دولارًا للبرميل    نيابة عن خادم الحرمين .. أمير منطقة الرياض يحضر حفل تسليم جائزة الملك فيصل العالمية    "سامسونج" تحل مشكلة الخطوط الخضراء    وزير الدفاع يبحث مع نظيره البريطاني التعاون الدفاعي    طرح تذاكر مباراة الاتحاد والشباب في "روشن"    العين الإماراتي يختتم تحضيراته لمواجهة الهلال    قيادات أمن الحج تستعرض الخطط الأمنية    ريادة "كاوست" تحمي التنوع بالبيئة البحرية    ارتفاع في درجات الحرارة على منطقتي مكة والمدينة وفرصة لهطول أمطار بالجنوب    «أرامكو» تبحث الاستحواذ على 10 % في «هنجلي» الصينية    الإعلام والنمطية    «مسام»: نزع 857 لغماً في اليمن خلال أسبوع    منح السعوديين تأشيرة «شنغن» ل 5 سنوات    «السيادي السعودي».. ينشئ أكبر شركة أبراج اتصالات في المنطقة    دور السعودية في مساندة الدول العربية ونصرة الدين الإسلامي    3 آلاف مفقود تحت الأنقاض في قطاع غزة    تعزيز التعاون الخليجي الأوروبي    الرباط الصليبي ينهي موسم "زكريا موسى" مع أبها    في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا.. الهلال في مهمة صعبة لكسر تفوق العين    تطوير العلاقات البرلمانية مع اليونان    تقدير أممي لجهود مركز الملك سلمان في اليمن    الشورى يوافق على مشروعي السجل والأسماء التجارية    الأزهار البنفسجية تكّون لوحة جمالية.. «شارع الفن».. مناظر خلابة ووجهة مفضلة للزوار    تجربة ثرية    غربال الإعلام يصطفي الإعلاميين الحقيقيين    الأمانة العلمية    «أضغاث أحلام» في جامعة الطائف    علماء الأمة    بمجموع جوائز تصل إلى مليون ريال.. الأوقاف تطلق هاكاثون "تحدي وقف"    النسيان النفسي    اختلاف زمرة الدم بين الزوجين    عيسي سند    جمعية عطاء تدشن برنامجي قناديل وعناية    العين بين أهله.. فماذا دهاكم؟    ماذا يحدث في أندية المدينة؟    سلسلة من الزلازل تهز تايوان    حاجز الردع النفسي    قصور الرياض واستثمارها اقتصادياً    أمير حائل يفتتح أكبر قصور العالم التاريخية والأثرية    أمير حائل لمدير قطاع الحرف: أين تراث ومنتوجات حائل؟    شعوب الخليج.. مشتركات وتعايش    أمانة المدينة تطلق الحركة المرورية في طريق سلطانة مع تقاطعي الأمير عبدالمجيد وخالد بن الوليد    أمير الحدود الشمالية يطلع على برامج التجمع الصحي    مساجد المملكة تذكر بنعمة الأمن واجتماع الكلمة    نائب أمير جازان يدشن حملة «الدين يسر»    الرياض تستضيف معرضاً دولياً لمستلزمات الإعاقة والتأهيل.. مايو المقبل    محافظ طبرجل يطلع على الخدمات البلدية    أكثر من ثمانية آلاف ساعة تطوعية في هلال مكة    «البيئة» تُطلق مسابقة أجمل الصور والفيديوهات لبيئة المملكة    الزائر السري    أمير الرياض يرعى حفل تخريج دفعة من طلبة الدراسات العليا في جامعة الفيصل    وزير «الإسلامية» للوكلاء والمديرين: كثفوا جولات الرقابة وتابعوا الاحتياجات    انطلاق منتدى «حِمى» بمشاركة محلية ودولية.. ريادة سعودية في حماية البيئة لمستقبل العالم والأجيال    سعود بن بندر يستقبل أمين الشرقية ورئيس «جزائية الخبر»    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الطائي يتصدر دوري الأمير فيصل بن فهد لأندية الدرجة الأولى مع نهاية الجولة السادسة

استطاع فريق الطائي أن يتصدر ترتيب الفرق في ختام الجولة السادسة من دوري الأمير فيصل بن فهد لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم بعد فوزه على مضيفه الكوكب بهدف دون رد في اللقاء الذي أقيم على ملعب نادي الشعلة بمحافظة الخرج ، ليرتفع رصيد الطائي بهذا الفوز إلى 12 نقطة قفز بها إلى صدارة الدوري، فيما توقف رصيد الكوكب عند 6 نقاط متراجعًا للمركز ال11.
وفي الجوف، تقاسم فريقا العروبة والشعلة نقاط اللقاء عقب تعادلهم إيجابيًا بثلاثة أهداف، في المباراة التي أقيمت على ملعب نادي العروبة، ليضيف كلا الفريقين نقطة واحدة في رصيدهما، حيث ارتفع رصيد العروبة إلى 11 نقطة متراجعًا للمركز الثاني، عقب ثلاث جولات متواصلة حافظ من خلالها العروبة على صدارة الدوري، في حين ارتفع رصيد الشعلة إلى 7 نقاط وضعته عاشرًا في سلّم الترتيب.
وفي الدمام، حقق فريق النهضة فوزه الثاني على التوالي بعد تغلبه على نظيره المجزل بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ليعزز النهضة مركزه الثالث برصيد 11 نقطة ، بينما ظلّ المجزل عند رصيده الحالي 6 نقاط متراجعًا معها إلى المركز الرابع عشر.
واستعاد فريق الحزم نغمة الانتصارات من جديد حينما كسب ضيفه نجران بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي أقيم على ملعب نادي الأمل في البكيرية، ليرتفع رصيد الحزم بهذا الفوز إلى 10 نقاط تقدم بها إلى المركز الرابع ، فيما تراجع نجران إلى المركز الثاني عشر برصيده الحالي 6 نقاط، وبذات النتيجة تمكّن هجر من تحقيق أولى انتصار له في الدوري الذي جاء على حساب نظيره القيصومة بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب نادي الباطن في حفر الباطن ، ليصل هجر إلى النقطة السادسة احتل بها المرتبة الثالثة عشرة، فيما توقف رصيد القيصومة عند 8 نقاط لكنه تراجع إلى المرتبة السابعة.
// يتبع //
16:39ت م

رياضي / الطائي يتصدر دوري الأمير فيصل بن فهد لأندية الدرجة الأولى مع نهاية الجولة السادسة / إضافة أولى
وضمن الجولة ذاتها، وعلى ملعب مدينة الملك خالد الرياضية في تبوك، استطاع فريق الوطني من تحقيق نتيجة إيجابية على ملعبه بعد تغلبه على ضيفه الوحدة بهدف دون رد، ليرتفع رصيد الوطني إلى 8 نقاط متقدمًا إلى المركز الثامن، في حين ظل الوحدة عند رصيده الحالي 8 نقاط متراجعًا للمركز السادس وينتظره لقاءً مؤجلًا أمام النجوم.
وفي خميس مشيط، انتهى لقاء ضمك والخليج بالتعادل الإيجابي بهدفين لكلا منهما ، ليتقاسم الفريقين نقاط المباراة، حيث ارتفع رصيد ضمك إلى 3 نقاط بالمركز الخامس عشر، فيما ارتفع رصيد الخليج إلى 9 نقاط بالمركز الخامس، في المقابل وعلى الصعيد ذاته تقاسم فريقا النجوم وجدة نقاط اللقاء بعد تعادلهما الإيجابي بهدفين لكل منهما ، في المباراة التي أقيمت على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء، ليبقى النجوم بهذا التعادل في المركز التاسع برصيد 7 نقاط مع بقاء لقاء له مؤجل أمام الوحدة، فيما بقي جدة في المركز السادس عشر برصيد 3 نقاط.
وسجل في هذه الجولة (27) هدفًا في (8) لقاءات ، ليرتفع رصيد الأهداف المسجلة في الدوري بنهاية هذه الجولة إلى (136) هدفاً ، وبلغ عدد الأهداف في الشوط الأول بشكل عام (51) هدفًا، فيما بلغ عددها في الشوط الثاني (85) هدفًا ، وبلغ عدد مرّات الفوز بنهاية هذه الجولة داخل الأرض (16) انتصار، بينما بلغ عددها خارج الأرض (11) انتصار.
وأقيمت حتى الآن (47) مباراة في ست جولات، (27) انتهت بالانتصار، و (20) لقاء بالتعادل، منها (16) إيجابي، و(4) سلبي ، وحققت فرق الوطني والحزم والنهضة انتصاراتها في هذه الجولة على أرضها وبين جماهيرها .
// يتبع //
16:39ت م

رياضي / الطائي يتصدر دوري الأمير فيصل بن فهد لأندية الدرجة الأولى مع نهاية الجولة السادسة/ إضافة ثانية واخيرة
وخلال الجولة السادسة احتسبت (6) ركلات جزاء، إثنتان منها للعروبة أمام الشعلة الأولى أحرزها موسى الشمري والأخرى أهدرها نفس اللاعب، وإثنتان من نصيب جدة أمام النجوم، الأولى أحرزها رضا الويشي، والأخرى أحرزها شريف أشرف، فيما كانت الخامسة للنجوم أمام جدة أحرزها صادق الأحمد، والسادسة لهجر أمام القيصومة أهدرها خالد العبود، ليرتفع عدد الركلات المحتسبة بنهاية الجولة إلى (18) ركلة جزاء، منها (13) أحرزت و (5) أهدرت .
وتعد فرق العروبة والشعلة والكوكب أقوى الفرق هجومًا ب(12) هدفًا، يليه القيصومة ب(11)، ثم الخليج ب(10)، بينما الأضعف الوطني ونجران وهجر ب(4) أهداف ، وأقوى الفرق دفاعًا الحزم ب(4) أهداف، يليه الوحدة ب(5)، ثم الطائي والوطني ب(6)، بينما الأضعف دفاعاً فريق جدة ب(15) هدفاً، يليه الشعلة ب(13).
وكان أكثر الفرق انتصارًا الطائي ب(4) انتصارات، يليه العروبة والنهضة ب(3)، بينما الأقل فوزًا فريقا ضمك وجدة بلا انتصار ، أما أكثر الفرق تعادلًا الحزم والنجوم والشعلة ب(4) تعادلات، بينما الأقل الطائي والمجزل بلا تعادل ، في حين أكثر الفرق خسارةً المجزل ب(4) هزائم، يليه جدة وضمك ب(3)، فيما الأقّل خسارة فريقا الحزم والنجوم بلا خسارة.
وأبرزت البطاقة الحمراء في هذه الجولة (3) مرات، الأولى من نصيب لاعب القيصومة فارس الغامدي، والثانية من نصيب لاعب نجران عائل حقوي، والثالثة من نصيب لاعب الشعلة راشد الدويسان، ليرتفع عدد البطاقات الحمراء بنهاية هذه الجولة إلى (12) بطاقة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.