الفرصة مهيأة لهطول أمطار على جازان وعسير والباحة ومكة    البليهي: تفكيرنا الآن في مباراة الوحدة.. وننتظر الجماهير غدًا    يايلسه: يجب أن يعلم الجميع أين كنا الموسم الماضي    واتساب يختبر ميزة لإنشاء صور ب"AI"    اللجنة الوزارية تنقل أزمة غزة إلى باريس    "SANS" تدير الحركة الجوية بمطار البحر الأحمر    المملكة تستهدف تحلية 16.2 مليون م3 من المياه يوميًا    جيسوس: مالكوم ظلم بعدم استدعائه لمنتخب البرازيل    اتفاقية ب25 مليون دولار لتصدير المنتجات لمصر    توجيهات عليا بمحاسبة كل مسؤول عن حادثة التسمم    دار طنطورة.. التراث والحداثة بفندق واحد في العلا    "العلا" تكشف عن برنامجها الصيفي    المخرجة السعودية شهد أمين تنتهي من فيلم "هجرة"    تحذيرات علمية من مكملات زيت السمك    تراجع أسعار الذهب في تعاملات اليوم    معالي أمين منطقة عسير يزور معرض صنع في عسير    خريجو «خالد العسكرية»: جاهزون للتضحية بأرواحنا دفاعاً عن الوطن    ارتفعت 31.5 % في الربع الأول    أمسك.. حرامية المساجد!    متى القلق من آلام البطن عند الطفل ؟    قد لا تصدق.. هذا ما تفعله 6 دقائق من التمارين يومياً لعقلك !    5 أطعمة تعيق خسارة الوزن    الاتفاق يتغلب على الشباب بهدف في دوري روشن    «رحلة الحج» قصص وحكايات.. «عكاظ» ترصد: كيف حقق هؤلاء «حلم العمر»؟    السلاحف البحرية معرضة للانقراض    الفتح يتغلب على الحزم بهدفين في دوري روشن    الاتحاد يتغلب على ضمك برباعية في دوري روشن    مصدر هلالي ل "الرياض": إصابة مالكوم غير مقلقة    لندن: تقديم رجل مسن للمحاكمة بتهمة مساعدة روسيا    هزة أرضية بقوة 3.9 درجات تضرب نيو ساوث ويلز الأسترالية    توقف الخدمات الصحية في أكبر مستشفيات جنوب غزة    مواجهة الهلال والوحدة بين الطائف والرياض    «الحونشي»    «الثقافة» و«التعليم» تحتفيان بالإدارات التعليمية بمختلف المناطق    سفارة المملكة في إيرلندا تحتفي بتخرج الطلبة المبتعثين لعام 2024    الاستثمار الثقافي والأندية الأدبية    حظي عجاجه والحبايب (قراطيس) !    الدكتوراه لفيصل آل مثاعي    القمر يقترن ب «قلب العقرب» العملاق في سماء رفحاء    هل بقيت جدوى لشركات العلاقات العامة؟    نمو الجولات السياحية ودعم الاقتصاد الوطني    تنوع أحيائي    ثانوية السروات تحتفي بتخريج الدفعة الأولى من نظام المسارات    نزاهة: حادثة التسمم الغذائي بأحد مطاعم الرياض لن تمضي دون محاسبة    فيصل بن خالد يرأس اجتماع الجهات الأمنية والخدمية المشاركة في منفذ جديدة عرعر    فرع وزارة الشؤون الإسلامية بالمنطقة الشرقية يكرم موظف سوداني    فيلم "نورة"يعرض رسميا في مهرجان كان السينمائي 2024    مستشفى أبها للولادة والأطفال يُنظّم فعالية "اليوم العالمي للربو"    القبض على وافد بتأشيرة زيارة لترويجه حملات حج وهمية ومضللة    دفعة جديدة من العسكريين إلى ميادين الشرف    أمير حائل يشكر جامعة الأمير محمد بن فهد    رفع كسوة الكعبة المشرَّفة للحفاظ على نظافتها وسلامتها.. وفق خطة موسم الحج    تمكين المرأة.. وهِمة طويق    برعاية وزير الداخلية.. تخريج 142 مجندة من الدورة التأهيلية    الخريجي يقدم العزاء بمقر سفارة إيران    الاستعداد النفسي أولى الخطوات.. روحانية رحلة الحج تبعد هموم الحياة    توريد 300 طن زمزم يومياً للمسجد النبوي    دشن هوية «سلامة» المطورة وخدمات إلكترونية.. الأمير عبدالعزيز بن سعود يتفقد سير العمل في الدفاع المدني    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



تواصل الإدانات الدولية ضد الاعتداءات الإرهابية في باريس

أدانت عدد من الدول الاعتداءات الإرهابية التي ضربت العاصمة الفرنسية باريس أمس وأسفرت عن سقوط مئات من الضحايا والمصابين .
فقد نددت مملكة البحرين بتلك الاعتداءات ، معربة عن خالص تعازيها وصادق مواساتها إلى فرنسا وشعبها وأهالي وذوي الضحايا, وتمنياتها بالشفاء العاجل للمصابين من هذه الاعتداءات التي تتنافى مع جميع الأديان والشرائع السماوية وتتناقض مع كل القيم الإنسانية.
من جانبه عبر السلطان قابوس بن سعيد سلطان عمان في برقية للرئيس الفرنسي عن تعازيه لفخامته ولأسر الضحايا والشعب الفرنسي، آملاً للمصابين الشفاء العاجل.
فيما عبّر الرئيس العراقي فؤاد معصوم عن تضامن الشعب العراقي الكامل مع الشعب الفرنسي ، مقدما التعازي في ضحايا ومصابي هذه الحادث الذي وصفه بالتحدي الإجرامي الذي يستهتر بكل القيم الإنسانية.
من جهتها الرئاسة الفلسطينية قالت في بيان لها " إن الرئيس محمود عباس عبر عن تضامنه وتعاطفه مع فرنسا حكومة وشعبا في مواجهة الإرهاب ، وأعرب عن ضرورة وقوف المجتمع الدولي بأسره في مواجهة هذه الأعمال الإرهابية " .
كما أدان رئيس مجلس الوزراء اللبناني تمام سلام من جانه هجمات باريس ، وعدّها أحداثا مروّعة استهدفت المدنيين العزل بشكل وحشي لا يقره عقل ولا يبرره منطق .
وعبّر في بيان أصدره اليوم عن أشد عبارات الاستنكار والإدانة لهذه الهجمات التي وصفها بالبغيضة وعدها "اعتداء على القيم الإنسانية العليا ".
وأدانت تونس بشدة هذا العمل الإرهابي الذي ضرب مواقع في العاصمة الفرنسية باريس ، معربة في بيان صادر عن وزارة خارجيتها اليوم عن تضامنها الكامل مع فرنسا ، مؤكدة أنها لن تدخر جهدا في الوقوف إلى جانب فرنسا وتكثيف التنسيق والتعاون معها للتصدي لظاهرة الإرهاب .
كما أدانت وزارة الخارجية والتعاون الدولي بالحكومة الليبية المؤقتة في بيان لها هذه العمليات الإرهابية ، مؤكدة أن الإرهاب الذي استفحل في دول الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لا يهدد أمن هذه الدول فحسب بل يهدد دول المنطقة وحوض المتوسط
بالكامل .
// يتبع //
13:50 ت م
تغريد


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.