وزير الحرس الوطني يرعى تخريج 2374 طالباً وطالبة من «كاساو»    السوق السعودية ضمن أول 10 دول في العالم المملكة أكثر الاقتصادات تسارعاً آخر 6 سنوات    26 % ارتفاع أعداد الركاب في المطارات لعام 2023    الصمعاني يشارك في قمة رؤساء المحاكم في دول G20    قمّة المنامة دعامة قوية للتكامل العربي والسلام الإقليمي    بمشاركة 11 دولة.. ورشة لتحسين نظم بيانات المرور على الطرق    أفضل الإجراءات وأجود الخدمات    5 استخدامات ذكية ومدهشة يمكن أن تقدمها القهوة    النفط يرتفع.. و"برنت" عند 82.71 دولاراً للبرميل    بايدن سيستخدم "الفيتو" ضد مشروع قانون يلزمه بإرسال الأسلحة لإسرائيل    جناح طائرة ترامب يصطدم بطائرة خاصة في مطار بفلوريدا    سعود بن بندر يثمّن جهود هيئة النقل    الاتحاد الأوروبي يوسع العقوبات على إيران    أمير القصيم: تطوير القدرات البشرية يحظى بعناية كبيرة من القيادة    خادم الحرمين يرحب بضيوف الرحمن ويوجه بتقديم أجود الخدمات    سفيرة المملكة في واشنطن تلتقي الطلبة المشاركين في آيسف    أمير تبوك ينوه بجهود القيادة في خدمة ضيوف الرحمن    «الداخلية» و«سدايا» تطلقان جهازاً متنقلاً لإنهاء إجراءات المستفيدين من مبادرة «طريق مكة»    إطلاق مبادرة «دور الفتوى في حفظ الضرورات الخمس»    سعود بن نايف: رؤية المملكة أسهمت في تحسين جودة الحياة    وزارة لتشجيع زيادة المواليد بكوريا الجنوبية    واتساب تطلق تصميماً جديداً    الوجه الآخر لحرب غزة    المجون في دعم كيان صهيون    الاحتراف تحدد مواعيد تسجيل اللاعبين في دوري روشن و"يلو"    المان سيتي يكسر عقدة ملعب توتنهام الجديد وينفرد بصدارة الدوري الإنجليزي    الهلال والنصر.. والممر الشرفي    ريال مدريد يحتفل بلقب الدوري الإسباني بخماسية في شباك ديبورتيفو ألافيس.. وفينيسيوس يُسجل هاتريك    كأس إيطاليا بين خبرة اليوفي وطموح أتالانتا    لجلب صفقات من العيار الثقيل.. النصر يعتزم الاستغناء عن 3 أجانب    في ختام الجولة 32 من دوري" يلو".. الصفا يستقبل الجبلين.. والعدالة في مواجهة العين    رموز رياضة المدينة    إعفاءات.. جمركية بالأسوق الحرة    صحة نباتية    أهمية الاختبارات الوطنية «نافس» !    شرطة الرياض تقبض على مروجي حملات حج وهمية    الهواء داخل السيارة يحتوي مواد كيماوية ضارة    حالة مطرية في معظم المناطق حتى السبت    وزير العدل يبحث مع رئيس المحكمة العليا في أستراليا سُبل تعزيز التعاون    الملك سلمان: خدمة الحرمين ورعاية قاصديهما من أولويات المملكة    بلادنا وتحسين إنتاجية الحبوب والفواكه    أمير تبوك يثمّن إهداء البروفيسور العطوي جامعة تبوك مكتبته الخاصة    انطلاق برنامج الرعاية الأكاديمية ودورة البحث العلمي في تعليم الطائف    ..أنيس منصور الذي عاش في حياتنا 2-1    مكانة بارزة للمملكة في عدد مقاعد «آيسف»    تمكين المواهب وتنشيط القطاع الثقافي في المملكة.. استقبال 2200 مشاركة في مبادرة «إثراء المحتوى»    محتوى الغرابة والفضائح !    ليس لأحد الوصول    طموحنا عنان السماء    الأمن والاستقرار    ترأس اجتماع لجنة الحج بالمنطقة.. أمير تبوك يؤكد اهتمام القيادة براحة ضيوف الرحمن    حمام الحرم.. تذكار المعتمرين والحجاج    تفقد محطة القطار ودشن «حج بلياقة».. أمير المدينة المنورة يطلع على سير الأعمال بالمطار    نائب أمير مكة يستقبل عدد من اصحاب السمو والمعالي والفضيله    ( قلبي ) تشارك الهلال الأحمر الاحتفاء باليوم العالمي    الكلام أثناء النوم ليس ضاراً    تأثير العنف المنزلي على الأطفال    مواد كيميائية تسبب السرطان داخل السيارات    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



افتتاح جامع رابطة العالم الإسلامي في إسلام أباد
نشر في وكالة الأنباء السعودية يوم 01 - 05 - 2015

افتتح فضيلة إمام المسجد الحرام بمكة المكرمة الشيخ الدكتور خالد بن علي الغامدي جامع رابطة العالم الإسلامي في محيط المكتب الإقليمي للرابطة بالعاصمة الباكستانية إسلام أباد.
جاء ذلك خلال زيارة قام بها فضيلة الشيخ الدكتور خالد بن علي الغامدي، اليوم إلى المكتب الإقليمي لرابطة العالم الإسلامي وهيئة الإغاثة الإسلامية العالمية في إسلام أباد بحضور معالي وزير الشئون الدينية الباكستاني سردار محمد يوسف والقائم بأعمال سفارة خادم الحرمين الشريفين لدى باكستان الوزير مفوض جاسم بن محمد الخالدي ونائب رئيس البعثة بالسفارة بدر بن إبراهيم العتيبي.
ثم قام فضيلته بجولة على المكتب الإقليمي لرابطة العالم الإسلامي وهيئة الإغاثة الإسلامية في إسلام آباد، حيث كان في استقباله والوفد المرافق له المدير الإقليمي لرابطة العالم الإسلامي وهيئة الإغاثة الإسلامية العالمية في باكستان وأفغانستان الدكتور عبده بن محمد عتين الذي قدم إيجازاً عن المشروعات التي تنفذها الرابطة والهيئة لمساعدة الأيتام والأرامل والمحتاجين في أنحاء مختلفة من باكستان وإقليم كشمير الحرة إلى جانب مشاريع بناء المساجد والمدارس وحفر الآبار والبرامج الطبّية الخيرية المختلفة.
كما قام فضيلة إمام المسجد الحرام بجولة في دار الأيتام الملحقة بمكتب رابطة العالم الإسلامي والتقى بالأطفال الأيتام واطلع على أحوالهم.
وشكر فضيلته معالي الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي الدكتور عبدالله بن عبدالمحسن التركي، والأمين العام لهيئة الإغاثة الإسلامية العالمية إحسان بن صالح طيب، والمدير الإقليمي لرابطة العالم الإسلامي الدكتور عبده عتين على الجهود الإنسانية المتواصلة التي تبذلها رابطة العالم الإسلامي وهيئة الإغاثة الإسلامية العالمية استشعاراً منها بأحوال المحتاجين من الشعب الباكستاني الشقيق، داعياً الله عز وجل أن يجعل ذلك في موازين حسنات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وفقه الله وكل من يقوم ويشرف على هذه الجهود المشرفة.
وأكد الدكتور عبده عتين من جانبه أن ما تقوم به هيئة الإغاثة الإسلامية برابطة العالم الإسلامي يأتي امتداداً للوقفات الإنسانية التي تقفها المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله ورعاه وبدعم عطايا وإحسان أيادي المجتمع السعودي الكريم في إطار تطلعها إلى الارتقاء بخدماتها للمحتاجين في جميع دول العالم ومنها باكستان.
وفي ختام الزيارة أشاد معالي وزير الشئون الدينية الباكستاني سردار محمد يوسف بالجهود المميزة لرابطة العالم الإسلامي وهيئة الإغاثة الإسلامية العالمية في خدمة الإنسانية وما يتميز عملها به من تفاني وتنوع ودعمها الذي يشمل شرائح المحتاجين كافة.
ورفع الشكر لخادم الحرمين الشريفين حفظه الله وإلى الشعب السعودي الكريم على الدعم المميز والمتواصل الذي تقدمه المملكة عبر رابطة العالم الإسلامي وهيئة الإغاثة الإسلامية.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.