السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    احذر أن ينكسر قلبك    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    إلتقاء سفيرة خادم الحرمين الشريفين بطلبة المنتخب السعودي في آيسف.    فتياتنا من ذهب    حلول سعودية في قمة التحديات    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    حراك شامل    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    هتان السيف.. تكتب التاريخ في الفنون القتالية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    مدير عام مكتب سمو أمير منطقة عسير ينال الدكتوراة    مستقبل الحقبة الخضراء    تركي بن طلال يرعى حفل تخريج 11 ألف طالب وطالبة من جامعة الملك خالد    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    فوائد صحية للفلفل الأسود    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    خطر الوجود الغربي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    أثقل الناس    تحولات التعليم.. ما الذي يتطلب الأمر فعله ؟    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    الاتحاد يتعثر من جديد بتعادل أمام الخليج    المسابقات تعدل توقيت انطلاق عدد من مباريات دوري روشن    بتوجيه ولي العهد.. مراعاة أوقات الصلوات في جدولة المباريات    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    رئاسة السعودية للقمة العربية 32.. قرارات حاسمة لحل قضايا الأمة ودعم السلام    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    صفُّ الواهمين    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    برعاية ولي العهد.. انطلاق الملتقى العربي لمكافحة الفساد والتحريات المالية    سقيا الحاج    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    معرض"سيريدو العقاري"أحدث المشاريع السكنية للمواطنين    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



سمو وزير التربية والتعليم يتفقد عدداً من المدارس بمنطقة تبوك

قام صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل وزير التربية والتعليم اليوم, بجولة تفقدية على عدد من مدارس مدينة تبوك, شملت إحدى المدارس المستأجرة الواقعة بحي العلياء، تفقد خلالها مرافق المدرسة وتجهيزاتها, كما التقى بمدير المدرسة والمعلمين وأبنائه الطلاب, واطلع على سير اليوم الدراسي واستمع لاحتياجات المدارس, وحث سموه الطلاب على الجد والاجتهاد في تحصيلهم العلمي.
كما قام سموه بزيارة لمدرسة عمورية الابتدائية التي تضم نادي الحي بمدينة تبوك, أطلع من خلالها على برامج النادي الذي يحتوي على العديد من البرامج الرياضية والتدريبية والترفيهية, كما قام سموه بجولة داخل المدرسة التقى من خلالها بعدد من المعلمين والطلاب حيث أبدى سموه إعجابه بأحد الطلاب الذي أوجد طريقة غير التي تعلمها لحل مسألة نسي أثناء استماع سموه لشرح منه في أحد الفصول الطريقة العلمية لحلها.
وفي ختام الزيارة سجل سمو وزير التربية والتعليم كلمة في سجل الزيارات الخاص بنادي الحي عبّر فيها عن سروره وسعادته بما وجده في هذا المعلم التربوي، وما يضمه من برامج وأنشطة.
بعدها انتقل سموه لثانوية تبوك وتجول في قاعاتها الدراسية ومصادر التعلم فيها, وزار سموه مكتبة القراءة المفتوحة بالمدرسة التي تضم أكثر من 2600 كتاب, وناقش سموه خلال الجولة مع القائمين على المدرسة النواحي التعليمة والتثقيفية وحثهم على تفعيل الأنشطة الرياضية, كما أستمع سموه إلى شرح من أحد الطلاب حول برنامج " كن معنا لنرتقي بمجتمعنا " الذي يهدف إلى الحفاظ البيئة, كما حاور سموه عدد من الطلاب في أحد الفصول الدراسية وقال : أن أي منتج ناجح لابد أن يبدأ بالسؤال عن لماذا ؟ وكيف يكون هذا ؟ "
بعد ذلك أنتقل سموه لزيارة مجمع مدارس الملك عبد العزيز النوذجية بمدينة تبوك, حيث كان في استقباله لدى وصوله مقر المجمع المشرف العام على مدارس الملك عبد العزيز غرم الله بن عبدالله الزهراني ومديرو المراحل التعليمة بالمجمع, حيث زار من خلالها الفصول الدراسية والمعامل النموذجية والعلمية بالمدارس, وتفقد سموه معمل العلوم والفيزياء كما زار معمل الكيمياء, مختتماً سموه زيارته للمجمع بزيارة قاعة التربية الفنية بالمرحلة المتوسطة.
رافق سموه وكلاء وزارة التربية والتعليم ومدير عام التربية والتعليم بمنطقة تبوك وعدد من مسؤولي التربية والتعليم بالمنطقة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.