حظر «الرموش الصناعية» على العاملات في تحضير الأغذية    هيئة الصحفيين السعوديين يقيم ندوة "المواقع الإخبارية التحديات والآمال"    جامعة الملك سعود تُتوّج ببطولة الرياضات الإلكترونية    الخليج يطرح تذاكر مواجهة الاتحاد .. في الجولة 32 من دوري روشن    عساك «سالم» يا عميد    الجدعان يرأس وفد المملكة في اجتماع المجلس الاقتصادي والاجتماعي التحضيري للقمة العربية ال 33    «الإسلامي للتنمية» يصدر صكوكاً بقيمة مليارَي دولار أمريكي خلال الربع الأول من هذا العام    نحو سينما سعودية مبهرة    البصمة السينمائية القادمة    سلمان بن سلطان يرعى حفل تخريج الدفعة ال 20 من طلاب وطالبات جامعة طيبة    برعاية ولي العهد.. قمة عالمية تبحث مستجدات الذكاء الاصطناعي    50 مليار دولار فرص استثمارية بمطارات المملكة    681 مليون ريال انخفاض مبيعات النقد الأجنبي بالمصارف    سيدات الأهلي يحصدن كأس الاتحاد لرفع الأثقال    طائرة الأخضر إلى نهائيات كأس آسيا    تحسينات جديدة في WhatsApp    الذكاء الاصطناعي يتعلم الكذب والخداع    نسيا جثمان ابنهما في المطار    إبادة بيئية    جامعة «مالايا» تمنح د. العيسى درجة الدكتوراة الفخرية في العلوم السياسية    إنقاذ ثلاثيني من إصابة نافذة بالبطن    مواد مسرطنة داخل السيارات    وفاة أول زارع كلية خنزير    انتخابات غرفة الرياض    جدة .. سحر المكان    تطوير 12 مشروعاً للعوالم الافتراضية    نائب أمير الرياض يرعى حفل تخرج طلبة كليات الشرق العربي    سنابل (روشن) زرقاء..!    أرتيتا يحلم بتتويج أرسنال بلقب الدوري الإنجليزي في الجولة الأخيرة    أرسنال يسقط اليونايتد ويستعيد الصدارة    استقبل محافظ دومة الجندل.. أمير الجوف يشيد بجهود الأجهزة الأمنية والعسكرية    بعض الدراسات المؤرشفة تستحق التطبيق    " الأحوال" المتنقلة تواصل خدماتها    محافظ جدة يدشن مبادرة " العمل والأسرة"    تدريب 18 ألف طالب وطالبة على الأمن والسلامة في الأحساء    «الأحوال المدنية المتنقلة» تقدم خدماتها في 48 موقعاً    هنأت رؤساء روسيا وقرغيزيا وطاجيكستان.. القيادة تعزي ملك البحرين ورئيس الإمارات    رعى حفل الأهالي وتخريج الجامعيين.. أمير الرياض يدشن مشروعات في المجمعة    أمير تبوك يطلع على إنجازات "التجارة"    مركز الملك سلمان يواصل مساعداته الإنسانية    كبسولة السعادة .. ذكرى ميلادي الرابعة والأربعون    تنمية المواهب في صناعة الأزياء محلياً    لؤلؤ فرسان .. ثراء الجزيرة وتراثها القديم    أمير نجران يكرّم المتميزين في «منافس»    إنهاء إجراءات المستفيدين من مبادرة طريق مكة آليًا    مختبرات ذات تقنية عالية للتأكد من نظافة ونقاء ماء زمزم    القوات المسلحة تشارك في«الأسد المتأهب» بالأردن    تحضيري القمة العربية يناقش خطة فلسطين للاستجابة الطارئة    نائب أمير الشرقية يستقبل مدير فرع عقارات الدولة    روتين الانضباط وانقاذ الوقت    المراكز الصحية وخدماتها المميّزة    نيابة بمطار الملك خالد على مدار الساعة    نائب أمير مكة يناقش مستوى جاهزية المشاعر لاستقبال الحجاج    سمو أمير منطقة تبوك يترأس اجتماع لجنة الحج غداً    الأرصاد: استمرار التوقعات بهطول الأمطار على عدد من المناطق    الماء    طريق مكة    القيادة تعزي ملك البحرين في وفاة الشيخ عبدالله بن سلمان بن خالد آل خليفة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الفرص الاستثمارية في أسبوع رواد الأعمال

أعلنت الغرفة التجارية الصناعية بجدة أن كبرى الشركات الوطنية ستعرض آلاف الفرص الاستثمارية للشباب والشابات خلال أسبوع رواد الأعمال الذي يرعاه صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبد الله بن عبد العزيز أمير منطقة مكة المكرمة خلال الفترة من 17 الى 24 من شهر ربيع الثاني .
وأوضح نائب رئيس غرفة جدة زياد بن بسام البسام خلال مؤتمر الصحفي عقد اليوم أن الشركات الكبرى ستعرض على مدار أسبوع كامل عدد كبير من الفرص الاستثمارية للتعاون مع الأفكار المبدعة لرواد ورائدات الأعمال، مؤكداً أن اقامة أسبوع رواد الأعمال تحت عنوان "البحث عن فرص" سيدفع الغرفة مع جميع شركاءها لتقديم قيمة مضافة لهذه الفئة الكبيرة التي تمثل أكثر من 80% من منسوبي بيت أصحاب الأعمال ,لافتاً النظر إلى أن مركز المنشآت الصغيرة والناشئة بغرفة جدة نظم خلال عام 2013م أكثر من 130 فعالية ركزت كلها على تقديم العون للشباب والشابات الباحثين عن اقتحام قطاع الإعمال، مبيناً ان أسبوع رواد الأعمال سيكون أحد الفعاليات المهمة التي تصب في هذا الاتجاه .
من جانبه عد الأمين العام لغرفة جدة عدنان بن حسين مندورة أسبوع رواد الأعمال أحد الفعاليات المهمة التي تنظمها غرفة جدة ضمن 800 فعالية تقام سنوياً تسعى للوصول إلى جميع سكان جدة ,مشدداً أن الحدث الذي يقام للمرة الأولى يهدف إلى المساهمة في تمكين شباب وشابات الأعمال من تسويق خدماتهم ومنتجاتهم بطريقة إبداعية وحث مختلف الجهات في تذليل التحديات التي تواجه شركاتهم وتوعية وتثقيف الجميع بضرورة خروج جيل جديد من رواد ورائدات الأعمال يساهم في توفير وظائف لغيرهم من الشباب الباحثين عن العمل، كما يبحث عن توفير فرص تمويلية لرواد الأعمال والتعريف بمختلف الجهات التي تعمل على دعم وتنمية المنشآت الصغيرة والمتوسطة في المملكة.
وكشف مدير معرض شباب وشابات الأعمال فواز محمد خياط النقاب عن دعوة عدد كبير من الوزراء للمشاركة في أسبوع رواد الأعمال سواء كمتحدثين أو مشاركين أو زائرين، وتوقع أن يتجاوز العدد ال6 وزراء الذين حضروا في العام الماضي، مشيراً إلى أن جديد النسخة الحالية يتمثل في اقامة منصة لعقد الصفقات بين الشركات وشباب الأعمال متوقعاً أن تتجاوز الصفقات التي يجري ابرامها أكثر من 200 صفقة طوال أيام العرض، إضافة إلى وجود تحالفات كبيرة بين العارضين ورواد الأعمال، مع اطلاق جائزة رواد الأعمال العالمية للمرة الأولى.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.