غوارديولا: مصيرنا بأيدينا ويجب علينا الفوز لحسم لقب الدوري الإنجليزي    النفط يرتفع والذهب يلمع بنهاية الأسبوع    بتوجيه الملك.. ولي العهد يزور «الشرقية».. قوة وتلاحم وحرص على التطوير والتنمية    ولي العهد يستقبل العلماء والمواطنين بالشرقية    تشكيل الهلال المتوقع أمام النصر    كاسترو وجيسوس.. مواجهة بالرقم "13"    خادم الحرمين الشريفين يصدر أمرًا ملكيًا بترقية 26 قاضيًا بديوان المظالم    أمطار وسيول على أجزاء من 7 مناطق    9 جوائز خاصة لطلاب المملكة ب"آيسف"    الإعلام الخارجي يشيد بمبادرة طريق مكة    ‫ وزير الشؤون الإسلامية يفتتح جامعين في عرعر    قرضان سعوديان ب150 مليون دولار للمالديف.. لتطوير مطار فيلانا.. والقطاع الصحي    بوتين: هدفنا إقامة «منطقة عازلة» في خاركيف    رئيس الوزراء الإيطالي السابق: ولي العهد السعودي يعزز السلام العالمي    تراحم الباحة " تنظم مبادة حياة بمناسبة اليوم العالمي للأسرة    «الأحوال»: قرار وزاري بفقدان امرأة «لبنانية الأصل» للجنسية السعودية    محافظ الزلفي يلتقي مدير عام فرع هيئة الأمر بالمعروف بالرياض    حرس الحدود يحبط تهريب 360 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر    «عكاظ» تكشف تفاصيل تمكين المرأة السعودية في التحول الوطني    تشافي: برشلونة يمتلك فريقاً محترفاً وملتزماً للغاية    1.6 ألف ترخيص ترفيهي بالربع الأول    الطاقة النظيفة مجال جديد للتعاون مع أمريكا    جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    «الأقنعة السوداء»    السعودية والأمريكية    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    فتياتنا من ذهب    حلول سعودية في قمة التحديات    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        فصّل ملابسك وأنت في بيتك    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    مستقبل الحقبة الخضراء    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    حراك شامل    فوائد صحية للفلفل الأسود    خطر الوجود الغربي    كلنا مستهدفون    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    رعاية ضيوف الرحمن    السفير الإيراني يزور «الرياض»    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الراجحي يستعد للدفاع عن لقبه في رالي حائل
نشر في شمس يوم 25 - 01 - 2011

أعلنت اللجنة المنظمة لرالي حائل 2011 عن مجموع جوائز مسابقتها والبالغة 240 ألف ريال ستدفع للمشاركين في هذا الحدث، حيث يحصل الفائز باللقب على جائزة مالية تصل إلى 100 ألف ريال سعودي «نحو 28 ألف دولار أمريكي»، بينما سينال وصيف البطل مبلغا وقدره 50 ألف ريال سعودي، وصولا إلى صاحب المركز الخامس الذي سيحصل على عشرة آلاف ريال. أما الفائز بلقب فئة ال «تي2» فسينال 30 ألف ريال سعودي، بينما سيحصل وصيفه على شيك بقيمة 20 ألفا، أما صاحب المركز الثالث فسينال عشرة آلاف.
من جهة أخرى يدافع السائق السعودي يزيد الراجحي عن لقبه في رالي حائل السعودي الصحراوي للعام الثالث عندما سيقام هذا الحدث، الذي يحظى بدعم الاتحاد الدولي للسيارات «فيا»، في المنطقة الشمالية الوسطى من المملكة بين 8 و10 فبراير 2011 وتنصب الترشيحات كلها صوب الراجحي بعد اعتذار بطل الراليات السعودي عبدالله با خشب الذي كان قريبا من خطف لقب النسخة الماضية، ولكن عطل فني تسبب في ظفر الراجحي باللقب. وتوصل الراجحي إلى اتفاق لقيادة نيسان نافارا في رالي حائل السعودي الصحراوي الذي يقام لمدة ثلاثة أيام، على متن سيارة من تحضير فريق «أوفردرايف رايسينج» البلجيكي تحت إدارة جان مارك فورتين. وسبق للسيارة التي سيقودها السائق القادم من الرياض أن شاركت في النسخة ال 33 من رالي داكار «الأرجنتين تشيلي» الذي اختتمت منافساته الأسبوع الماضي، وقد جلس خلف مقودها السائق الإسباني روما جوان الإسباني والفرنسي جيل بيكار. وكان الفريق يقترب من احتلال أحد المراكز العشرة الأولى عندما أدى عطل في المحور الخلفي إلى إعلان روما لانسحابه من المنافسات.
وكان الراجحي قد استخدم سيارة نيسان مجهزة بمحرك في6 للفوز بلقب رالي حائل عام 2009، قبل أن يحتفظ بلقبه على متن ميتسوبيشي رايسينج لانسر يديرها فريق «جي، إم، بي سترادال» في عام 2010. ويتطلع الراجحي لرفع التحدي على الطرق الوعرة والصحراوية للسنة الثالثة على التوالي. وكان الراجحي تعاون مع ملاحه الفرنسي ماثيو بوميل العام الماضي للفوز في رالي الكويت الدولي، إحدى جولات بطولة الشرق الأوسط للراليات، إلى جانب فوزهما برالي حائل السعودي للمرة الثانية، وسيجمع الفريق قواه مرة أخرى الشهر المقبل على متن طراز نيسان.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.