ارتفاع أسعار النفط إلى 84.22 دولارا للبرميل    رونالدو يعلق على انجازه في الدوري السعودي    رياح مثيرة للأتربة على الرياض    "الشؤون الاقتصادية": اكتمال 87% من مبادرات الرؤية    "البحر الأحمر" تسلم أول رخصة ل"كروز"    المملكة تفوز بجوائز "WSIS +20"    إضافة خريطة محمية الإمام لخرائط قوقل    الهلال يمًدد تعاقده مع جورجي جيسوس    القادسية يتوج ب"دوري يلو"    الدوسري: التحديات بالمنطقة تستوجب التكامل الإعلامي العربي    وزير الداخلية يدشن مشروعات حدودية أمنية بنجران    حفل تكريم طلاب وطالبات مدارس الملك عبدالعزيز النموذجية بالمنطقة    طائرات "درون" في ضبط مخالفات المباني    وزير الحرس الوطني يرأس اجتماع مجلس أمراء الأفواج    للمرة الثانية على التوالي.. إعادة انتخاب السعودية نائباً لرئيس «مجلس محافظي البحوث العالمي»    «الشورى» يطالب «حقوق الإنسان» بالإسراع في تنفيذ خطتها الإستراتيجية    أمير تبوك يطلع على استعدادات جائزة التفوق العلمي والتميز    5 أعراض يمكن أن تكون مؤشرات لمرض السرطان    تحذير لدون ال18: القهوة ومشروبات الطاقة تؤثر على أدمغتكم    هذه الألوان جاذبة للبعوض.. تجنبها في ملابسك    القيادة تهنئ رئيسي أذربيجان وإثيوبيا    سعود بن نايف: الذكاء الاصطناعي قادم ونعول على المؤسسات التعليمية مواكبة التطور    المملكة تدين مواصلة «الاحتلال» مجازر الإبادة بحق الفلسطينيين    رفح تحت القصف.. إبادة بلا هوادة    مؤتمر بروكسل وجمود الملف السوري    الملك يرأس جلسة مجلس الوزراء ويشكر أبناءه وبناته شعب المملكة على مشاعرهم الكريمة ودعواتهم الطيبة    أمير الرياض ينوه بجهود "خيرات"    الإسراع في بناء المجتمع الصيني العربي للمستقبل المشترك نحو العصر الجديد    هيئة تنظيم الإعلام: جاهزون لخدمة الإعلاميين في موسم الحج    «جائزة المدينة المنورة» تستعرض تجارب الجهات والأفراد الفائزين    مجمع إرادة بالرياض يحتفل بيوم التمريض العالمي اليوم    مكتب تواصل المتحدثين الرسميين!    هؤلاء ممثلون حقيقيون    أمير المدينة يستقبل السديس ويتفقد الميقات    الهلال الاحمر يكمل استعداداته لخدمة ضيوف الرحمن    تتويج الفائزين بجوائز التصوير البيئي    كلية القيادة والأركان للقوات المسلحة.. ريادة في التأهيل والتطوير    70 مليار دولار حجم سوق مستحضرات التجميل والعناية الشخصية الحلال    أسرة الحكمي تتلقى التعازي في محمد    تواجد كبير ل" روشن" في يورو2024    في نهائي دوري المؤتمر الأوروبي.. أولمبياكوس يتسلح بعامل الأرض أمام فيورنتينا    العروبة.. فخر الجوف لدوري روشن    أخضر الصم يشارك في النسخة الثانية من البطولة العالمية لكرة القدم للصالات    «أوريو».. دب برّي يسرق الحلويات    القارة الأفريقية تحتفل بالذكرى ال 61 ليوم إفريقيا    الحسيني وحصاد السنين في الصحافة والتربية    اختتام معرض جائزة أهالي جدة للمعلم المتميز    ولاء وتلاحم    بطاقات نسك    مثمنًا مواقفها ومبادراتها لتعزيز التضامن.. «البرلماني العربي» يشيد بدعم المملكة لقضايا الأمة    أمريكي يعثر على جسم فضائي في منزله    وزارة البيئة والمياه والزراعة.. إلى أين؟    شاشات عرض تعزز التوعية الصحية للحجاج    دعاهم للتوقف عن استخدام "العدسات".. استشاري للحجاج: احفظوا «قطرات العيون» بعيداً عن حرارة الطقس    عبدالعزيز بن سعود يلتقي القيادات الأمنية في نجران    سلمان بن سلطان: رعاية الحرمين أعظم اهتمامات الدولة    ملك ماليزيا: السعودية متميزة وفريدة في خدمة ضيوف الرحمن    إخلاص وتميز    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



"النصر" يتعهد بالفوز على "الاتحاد" ويطالب الجماهير بدعمه
اللاعبون عازمون على انتزاع نقاط المباريات المتبقية بالدوري
نشر في سبق يوم 22 - 03 - 2014

أكد مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي "النصر"، الأرجواني دانيال كارينيو، أن مباراة فريقه أمام "الاتحاد" مهمة مثل بقية المباريات التي لعبها الفريق هذا الموسم.

وقال: "لا شك أن هذه المباراة متكافئة بين الفريقين لأن النهج التكتيكي الذي يسير عليه فريق الاتحاد في مبارياته الماضية، متقارب، وذلك على الرغم مما تعرض له هذه الفريق من مشكلات في التدريب أسفرت عن تغيير عدد من المدربين".

وأضاف أن "الاتحاد" يظل فريقاً مهماً في المنافسات السعودية"، معرباً عن قناعته بأن هذا الفريق سيحضر إلى الرياض بهدف تحقيق الفوز في المباراة المرتقبة.

وأردف: "نحن عملنا بصورة جيدة خلال فترة التوقف وجهزنا أنفسنا لهذه المباراة وما يليها من مباريات في الدوري، ونتمنى أن يظهر فريقنا بصورته المعهودة وأن نقدم مباراة جيدة مع الاتحاد".

وتابع "كارينيو" أن مشاركة "الاتحاد" في البطولة الأسيوية خلال فترة التوقف ساعد لاعبيه على التعرف على النهج التكتيكي للمدرب الجديد ما أدى إلى تحسن أداء "الاتحاد" في المباريات الماضية.

وقال: "نحن أيضاً أعددنا برنامجاً جيداً للفريق وتدربنا من خلاله جيداً ولدينا رغبة أكيدة في تحقيق الفوز خلال المباريات المتبقية من الدوري".

واعترف "كارينيو" بأن الأداء الفني لفريقه شهد تراجعاً في مباراتيْ "الهلال والشباب"، ما تسبب في خسارة المباراتين.

وقال: "رغم تراجع مستوى الأداء إلا أننا أضعنا في المباراتين فرصاً كثيرة للتسجيل لم نوفق فيها، ومن ذلك أننا في مباراتنا أمام "الهلال" كان حارس هذا الفريق هو أحسن لاعب في المباراة لأنه أنقذ فريقه من أهداف محققة كنا على وشك إحرازها وكانت كافية لإنقاذنا من الهزيمة".

وأضاف: "وأمام فريق "الشباب" لعبنا مباراة كبيرة لكننا لم نستغل الفرص ولم نسجل ولذلك خرجنا من الكأس".

وأردف: "أظن أن التوقف ساعدنا كثيراً على نقد أنفسنا ورفع معدل اللياقة للاعبين ونحن نتطلع إلى أن تنتهي مرحلة التراجع في المستوى حتى نبدأ مع مباراة الاتحاد في مرحلة جديدة نستعيد فيها نتائجنا المعتادة".

وعن رؤيته للمباريات الثلاث المتبقية للفريق في منافسات الدوري، قال "كارينيو": "على المستوى الشخصي أعتبر أن هذه المباريات الثلاث هي أهم ثلاث مباريات لي منذ وصولي للمملكة وإشرافي على تدريب "النصر"، وأثق أن اللاعبين مصرون على تحقيق الفوز حتى يجنوا ثمرة ما بذلوه من جهد وحتى لا تضيع نقاط هذه المباريات".

ووجّه رسالة إلى جماهير "النصر" بقوله: "ثقتكم في نجومكم قادتهم إلى الصدارة في الدوري وتحقيق كأس ولي العهد، لذا يجب عليكم تعزيز هذه الثقة ليواصل اللاعبون خطواتهم ويحققوا الفوز ويصلوا إلى منصات التتويج، ونثمن مساندة الجماهير للفريق طوال الموسم".

إلى ذلك، قال اللاعب المحترف في صفوف "النصر" المهاجم البرازيلي "التون": "نحن في مراحل الحسم للبطولة، وجميع اللاعبين قد بذلوا جهوداً كبيرة حتى نتصدر منذ البداية، ولذلك فإن الأمل لدينا كبير في تقديم أفضل مستوى وتحقيق النتائج المرجوة خلال المباريات المتبقية من عمر الدوري".

وأضاف: "لن ننظر إلى لخلف بل سنركز على ما هو قادم وسنعمل بكل ما نستطيع من أجل تأكيد أحقيتنا بالدوري، وإنني وزملائي على قدر المسؤولية، خاصة بعد أن بذل المدرب كل الجهد لإعداد الفريق خلال فترة التوقف مما جعلنا مستعدين للمباراة القادمة".

وأردف: "نحن نتعامل مع كل المباريات بأهمية واحدة، فمنذ أول مباراة في الموسم وفريق "النصر" يحترم المنافس، ومما لا شك فيه أن فريق "الاتحاد" فريق قوي وقدم مباريات متميزة، كما أن لديه الطموح للفوز".

وتابع اللاعب البرازيلي": "لن نتنازل عن الفوز وانتزاع النقاط الثلاث ونثمن مساندة جماهير "النصر" لنا، فهي جماهير مميزة في حضورها وأساليب دعمها وتشجيعها للفريق في كل المباريات".


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.