ولي العهد يعزي ولي عهد الكويت في وفاة منصور الصباح    3 باقات للحج.. 20 راكباً في الحافلة.. والوجبات مسبقة التحضير    «الاستثمارات العامة» يعتمد 3 قياديين في الفريق التنفيذي    بوتين قبيل القمة مع بايدن: لن أخدع نفسي    وقفة سعودية تاريخية لإرساء السلام في أفغانستان    «أخضر السلة» يبحث عن تأكيد تأهله أمام إيران    تتويج أبطال «فضية المبارزة»    رينارد يطالب اللاعبين بالانتصار على أوزبكستان    آل الشيخ: التعليم واجه تحديات في العامين الماضيين.. والآن يمر بمرحلة تطوير حقيقي    «مدني عسير»: سقوط طائرة مفخخة دون طيار على مدرسة    «العدل»: طرح الإصدار الأول لوثيقة نظام الإجراءات الجزائية    إيقاف 136 موظفاً في قطاعات عسكرية ومدنية في قضايا فساد    جمعية الكشافة تُشارك في الورشة التعريفية لإطار عالم أفضل    إليسا تبدأ بروفاتها قبل الجميع..    بمشاركة 5 جامعات.. انطلاق برنامج «موهبة» الإثرائي    أزهريون ل عكاظ: قرار سديد    أمير جازان يشدد على العمل الجاد وإنهاء المشروعات    عقب تأهله لأولمبياد طوكيو..وزير الرياضة يقدم التهنئة لحامدي    لاعب الفيصلي يكشف سبب الفوز بكأس الملك    .. وتناقش تحديات مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية    الهلال يقترب من شهادة الكفاءة المالية    أمانة الشرقية: توفر 76 ٪ من الطاقة بتركيب 272 ألف فانوس LED    أمير نجران يطلع على تقرير هيئة الأمر بالمعروف    أمير الرياض لخريجي جامعة الإمام: تجاوزتم الصعاب    مؤشرات الجائحة تتجه للاستقرار    هولندا تحقق الفوز بصعوبة على أوكرانيا    «البرلمان العربي» يدين إطلاق مليشيا الحوثي الإرهابية طائرات مفخخة تجاه المملكة    بدء محاكمة مزعزعي استقرار الأردن    لقطات من حفل نادي الطائي بمناسبة صعوده ل دوري المحترفين        نتنياهو: إدارة بايدن طالبت بوقف الاستيطان وبدولة فلسطينية حكومة جديدة في إسرائيل    نصر الله يهدد نصر الله    «معادن» تقترب من إنجاز أول مشروع ضمن توسعة «فوسفات 3»    مشروع البحر الأحمر نموذج عالمي لإنتاج المياه بالطاقة المتجددة    الجمهور يشارك في صناعة مواسم السعودية    الحويطي:- 2259 جولة في اسبوع واغلاق 45 منشأة مخالفة بخميس مشيط.                        بيع «النسر المزدوج» ب 18.9 مليون دولار    الشقحاء ل المدينة : الأندية الأدبية تقاوم الموت        السديس يكرم رجل الأمن في «واقعة المنبر»    التقليد في النقل آفة تورث البدع والمنكرات    بعد 3 عقود من الارتباط اكتشفا حرمة زواجهما للرضاع    الحرم النبوي.. حواجز ليس لها معنى    تخرج الدفعة ال(65) من طلاب وطالبات جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية    منى السبيعي.. مديراً تنفيذياً ل«المستشفى الافتراضي للرعاية الصحية عن بُعد»        التواصل الاجتماعي والسعادة النفسية    ماذا يحدث مع جائحة كورونا؟    الشعر وهيا السبيعي    جمعية الزهايمر تحقق إنجازات لافتة غطت مختلف مناطق المملكة    ( برامج التواصل طريقها إلى إين ؟)    #أمير_جازان وبحضور نائبه يرأس الجلسة الافتتاحية لمجلس المنطقة في دورته الثانية    مجموعة ابها عطاء ووفاء تكرم الشيخه نوره ال عسيله بخيبر الجنوب.    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





"الحارثي" رئيساً لتحرير صحيفة "عرب نيوز"
نشر في سبق يوم 05 - 01 - 2013

أصدر الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس مجلس إدارة المجموعة السعودية للأبحاث والتسويق, قراراً بتعيين محمد فهد الحارثي رئيساً لتحرير صحيفة عرب نيوز, التي تصدر باللغة الإنجليزية، وذلك بالإضافة لاستمراره في رئاسة تحرير سيدتي في نسختيها العربية والإنجليزية، ومجلة الجميلة.

"الحارثي: حاصل على شهادة البكالوريوس في الهندسة المعمارية, وشهادة الماجستير في الصحافة الدولية, من جامعة سيتي في بريطانيا، وعمل صحفياً في جريدة الشرق الأوسط في لندن, وبعدها مراسلاً في جريدة عرب نيوز حتى عام 1992.

وعمل صحفياً زائراً في جريدة الفاينشال التايمز البريطانية, وانتقل بعد ذلك للعمل مع فريق لتأسيس جريدة الاقتصادية في السعودية, وعمل محرراً ميدانياً ثم محرراً للصفحة الأولى وأصبح بعدها مديراً للتحرير في الصحيفة نفسها.

تولى رئاسة تحرير مجلة الرجل في لندن, وحصل خلالها على جائزة التميز الخليجي في الصحافة في 2002، ثم تولى رئاسة تحرير مجلتي سيدتي والجميلة في 2004, وأشرف على نقلها من لندن إلى مدينة الإعلام في دبي، وساهم في إصدار عدد من المطبوعات المتخصصة في مجلة سيدتي, مثل سيدتي ديكور، سيدتي وطفلك، سيدتي التعليمية، وأشرف على تأسيس مجلة سيدتي الإنجليزية الشهرية.

والحارثي عضو مؤسس للقيادات العربية الشابة في مؤتمر دافوس الشرق الأوسط، وعضو في مشروع خليج 2000 في جامعة كولومبيا في نيويورك، وعضو في نقابة الصحفيين في بريطانيا, وعضو مشارك في مؤتمرات منظمة وان إيفرا العالمية للصحافة.

وأعرب الحارثي عن امتنانه وتقديره للأمير فيصل بن سلمان وأعضاء مجلس الإدارة, ومجلس الأمناء على ثقتهم باختياره رئيساً لتحرير جريدة عرب نيوز، كما قدم شكره للزميل عبدالوهاب الفايز رئيس تحرير الصحيفة السابق، مثنياً على إنجازاته خلال فترة إدارته للصحيفة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.