وفرت 5.7 ألف وظيفة في 5 أنشطة.. إصدار 90 ترخيصًا صناعيًا في يونيو الماضي    "الحبوب" تصرف الدفعة التاسعة لمزارعي القمح بقيمة 40 مليون ريال    السعودية للكهرباء توقع اتفاقيات تمويل بقيمة 13.4 مليار ريال سعودي لدعم نموها على المدى الطويل والرأسمالي    الخطيب يفتتح مركز التحكم والقيادة ويكرم المتميزين في مركز العناية بالسائح    بالصور.. الأخضر الأولمبي يفوز على المغرب بهدفين.. ويحجز مقعدًا في نصف نهائي دورة ألعاب التضامن الإسلامي    بالصور.. ريال مدريد بطلاً للسوبر الأوروبي على حساب فرانكفورت    مدرب الأرجنتين يتحدث عن صعوبة مواجهة الأخضر في كأس العالم 2022    مستجدات "كورونا".. انخفاض الإصابات الجديدة وارتفاع طفيف في الحالات الحرجة والوفيات    منتدى الرياض الاقتصادي يبرم عقد شراكة مع البنك الأهلي السعودي    اندلاع حريق ضخم في غابات جزيرة ثاسوس اليونانية    أمانة القصيم تُعالج التشوه البصري بمحافظة رياض الخبراء    سمو نائب أمير منطقة حائل يتسلّم تقرير الأداء لفرع وزارة التجارة بالمنطقة    اهتمامات الصحف التونسية    " الأرصاد " : أمطار رعدية على منطقة الباحة    500 مستفيد من الحملة "تسوق وأطمئن " بالقريات    سمو أمير الحدود الشمالية بالنيابة يلتقى مدير الشركة السعودية للكهرباء بالمنطقة    أكثر من (7000) مراجع للعيادات الخارجية بمستشفى تنومة العام خلال النصف الأول لعام 2022م    مستشفى النور التخصصي بمكة المكرمة يحصل على الاعتماد لبرنامج زمالة جراحة الحروق    قوات الاحتلال الإسرائيلي تعتقل 15 فلسطينيًا من الضفة الغربية    تعليم الشرقية يكمل استعداداته لاستقبال العام الدراسي 1444ه    رئيسة سنغافورة تستقبل وزير الخارجية القطري    نمو صادرات كوريا الجنوبية بداية شهر أغسطس بنسبة 23.2%    أكثر من 2200 مستفيدة من مكتبة الحرم المكي الشريف    أمير مكة يعزي في وفاة الدكتورة عفاف فلمبان وصديقتها و3 غرقى آخرين    قائد القوات الجوية الباكستانية يلتقي بقائد القوة البحرية العراقية    احتفال الفقيه والحربي بزفاف محمد    منع تهريب طن حشيش و70 طناً من القات    الكاظمي للسياسيين: لا خيار سوى الحوار    علي الرباعي.. فارس «باحة» الشعر والفكر والصحافة    للمرة الأولى منذ 15 سنة.. بيونسيه أولاً    بالعمل تنهض الأمم    كوستا ينطلق مع العميد في «ودية» الوحدة الإماراتي    قصص مخزية    وداعاً عبدالعزيز الحصيِّن    من زوّر تقرير لاعب المنتخب؟    إيقاف 6 مستفيدين من «حساب المواطن» يملك كل واحد منهم 79 عقاراً    ولي العهد يرعى ملتقى لحماية الوحدات البحرية    رحل عمي الغالي    أمير مكة يثمن استعادة أراضٍ للدولة بجدة    معرض الصقور والصيد.. وجهة سياحية ورافد اقتصادي    الملك يتلقى رسالة خطية من رئيس بنغلاديش    مهرجان ولي العهد.. انطلاق ماراثون الهجن للركابة البشريين    ديوان المظالم يدشن مبادئ المحكمة الإدارية لثلاثة أعوام    النيابة تنظم ندوة الحماية الجزائية للبيئة    الهلال يغلق ملف كويلار    50 مفقوداً في غرق مركب مهاجرين في اليونان    رحم الله عبدالرحمن بن ناصر بن عبدالعزيز    حسن الاستماع    قتلى بقصف روسي شرقي أوكرانيا    السلام خطوة للحوار    د. هيا السّمهري: من منبر «الرياض» أكشف حيازتي لكتاب لمحات من تاريخ الملك عبدالعزيز"            فاقد الشيء يعطيه كما يحب هو!!                وزير الشؤون الإسلامية يلتقي رئيس اتحاد المجالس الإسلامية بجنوب مملكة تايلند    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



أهالي مخطط "العطف" ببيشة: محرومون من خدمات البلدية
حركة عمرانية بلا سفلتة ولا إنارة ولا نظافة
نشر في سبق يوم 11 - 12 - 2012

طالب سكان مخطط عطف الجبرة السكني رئيس بلدية بيشة، بالنظر في مطالباتهم المتكررة بإيصال الخدمات البلدية لمخططهم الذي يشهد حركة عمرانية، عطّلها غياب الخدمات البلدية من سفلتة وأرصفة وإنارة ونظافة.
فقد تلقت "سبق" عدداً من الخطابات يبدي السكان فيها استياءَهم وتذمّرهم من نقص الخدمات عن مخطط العطف, مبينين أن عدداً من المواطنين انتهى من بناء مسكنه، وينتظر وصول الخدمات للمخطط، والبعض الآخر فضَّل الانتظار لحين وصول الكهرباء للمخطط وباقي الخدمات.
وذكر المواطن حسين الجبيري ل"سبق" أنه توجد في المخطط ثلاث مدارس، حيث أُنجز العمل في مدرسة التحفيظ، وأوشك على الانتهاء في ثانوية للبنين، وأخرى للبنات غير أن ذلك لم يسرِّع بوصول الخدمات للمخطط.
وأوضح الجبيري أن المخطط الزراعي في العطف هو الآخر تغيب عنه الخدمات؛ فالسفلتة غير متوفرة والكهرباء تغيب عن 90% من أراضي المخطط على الرغم من تقدُّم ملاكها منذ 7 سنوات بطلبات لإيصال التيار الكهربائي.
يُذكر أن مخططي العطف السكني والزراعي تم توزيع أراضيها في العامين 1421 و 1422ه. وأن سكان العطف استبشروا بالمشاريع المعتمدة لبلدية بيشة من قِبل أمانة عسير، ويأملون أن يكون لهم نصيبٌ منها من المشاريع الحيوية التي تخدم المنطقة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.