33 ألف منشأة تحت المراقبة استعدادًا للحج    أمير الرياض يرعى تخرج المعاهد والكليات التقنية    كاميرات سيارات ترصد العوائق بسرعة فائقة    الصمعاني: دعم ولي العهد مسؤولية لتحقيق التطلعات العدلية    جامعة "المؤسس" تعرض أزياء لذوات الإعاقة السمعية    "أكنان3" إبداع بالفن التشكيلي السعودي    وصول أول فوج من حجاج السودان    رياح مثيرة للأتربة والغبار في 5 مناطق وفرصة لهطول الأمطار على الجنوب ومكة    اكتمال عناصر الأخضر قبل مواجهة باكستان    الخريجي يشارك في مراسم تنصيب رئيس السلفادور    أمير تبوك يعتمد الفائزين بجائزة المزرعة النموذجية    السعودية و8 دول: تمديد تخفيضات إنتاج النفط حتى نهاية 2025    «التعليم» تتجه للتوسع في مشاركة القطاع غير الربحي    «نزاهة»: إيقاف 112 متهماً بالفساد من 7 جهات في شهر    المؤسسات تغطي كافة أسهم أرامكو المطروحة للاكتتاب    الطائرة ال51 السعودية تصل العريش لإغاثة الشعب الفلسطيني    السفير بن زقر: علاقاتنا مع اليابان استثنائية والسنوات القادمة أكثر أهمية    محمد صالح القرق.. عاشق الخيّام والمترجم الأدق لرباعياته    نتنياهو.. أكبر عُقدة تمنع سلام الشرق الأوسط    عبور سهل وميسور للحجاج من منفذي حالة عمار وجديدة عرعر    نوبة «سعال» كسرت فخذه.. والسبب «الغازيات»    في بطولة غرب آسيا لألعاب القوى بالبصرة .. 14 ميدالية للمنتخب السعودي    زلزال بقوة 5,9 درجات يضرب وسط اليابان    المملكة تستضيف بطولة العالم للراليات تحت مسمى "رالي السعودية 2025"    الكعبي.. الهداف وأفضل لاعب في" كونفرنس ليغ"    رونالدو يغري ناتشو وكاسيميرو بالانضمام للنصر    القيادة تهنئ الشيخ صباح الخالد بتعيينه ولياً للعهد في الكويت    الحجاج يشيدون بخدمات « حالة عمار»    ..و يرعى حفل تخريج متدربي ومتدربات الكليات التقنية    نقل تحيات القيادة وأشاد بالجهود الأمنية.. الأمير عبدالعزيز بن سعود يدشن مشروعات «الداخلية» في عسير    حجاج الأردن وفلسطين : سعدنا بالخدمات المميزة    حجب النتائج بين ضرر المدارس وحماس الأهالي    بدء تطبيق عقوبة مخالفي أنظمة وتعليمات الحج    سائقو الدبَّابات المخصّصة لنقل الأطعمة    ماذا نعرف عن الصين؟!    الاحتلال يدمر 50 ألف وحدة سكنية شمال غزة    مزايا جديدة لواجهة «ثريدز»    انضمام المملكة إلى المبادرة العالمية.. تحفيز ابتكارات النظم الغذائية الذكية مناخيا    هذا ما نحن عليه    هنأ رئيس مؤسسة الري.. أمير الشرقية يدشن كلية البترجي الطبية    إطلاق اسم الأمير بدر بن عبدالمحسن على أحد طرق مدينة الرياض    الصدارة والتميز    9.4 تريليونات ريال ثروة معدنية.. السعودية تقود تأمين مستقبل المعادن    توبة حَجاج العجمي !    "فعيل" يفتي الحجاج ب30 لغة في ميقات المدينة    الأزرق يليق بك يا بونو    تقرير يكشف.. ملابس وإكسسوارات «شي إن» سامة ومسرطنة    أمير نجران يشيد بالتطور الصحي    نمشي معاك    11 مليون مشاهدة و40 جهة شريكة لمبادرة أوزن حياتك    أمير الشرقية يستقبل رئيس مؤسسة الري    الهلال الاحمر بمنطقة الباحة يشارك في التجمع الصحي لمكافحة التدخين    مسبار صيني يهبط على القمر    «طريق مكة».. تقنيات إجرائية لراحة الحجيج    «إخفاء صدام حسين» يظهر في بجدة    فيصل بن مشعل يرعى حفل تكريم معالي رئيس جامعة القصيم السابق    توافد حجاج الأردن وفلسطين والعراق    مدينة الحجاج بحالة عمار تقدم خدمات جليلة ومتنوعة لضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



فاتورة الزعيم
نشر في عكاظ يوم 01 - 06 - 2015

ليست مشكلة ان تقدم كل ما لديك وتخسر لكن المشكلة ان تكون الاسوأ وتكسب!
في الرياضة يحدث كثيرا ان تقدم مستوى باهرا وتخسر، وفي الرياضة نفسها من نصف فرصة قد تكسب، ومن عشرات الفرص قد تهدر اهدافا بالكوم وتخسر، فماذا نسمي ذلك!
المعلق المصري كابتن لطيف له مقولة مشهورة عليه رحمة الله باتت لكل زمان ومكان كان يقول «الكورة اقوان» وهو محق في ذلك في ظل استمرار قاعدة الافضل يخسر!
أسأل مع اهل الرياضة ماذا بقي للخليج من دورتهم التي كنت وما زلت ادافع عنها كموروث رياضي الا انني بدأت اتراجع عن تلك القناعات لاسيما انها اوفت بما وعدت به واظن ان استمرارها زيادة عبء على منتخباتنا الخليجية التي ارتفع معدل سقف الطموح عندها ووصل الى القارة وما وراء القارة واقول زيادة عبء كون هذه الدورة تأتي في عز معمعة استحقاقات للمنتخبات الخليجية اكثر اهمية من دورة الخليج ولا اخالكم الا مدركين ماذا أعني!
عاد الامير نواف بن سعد لرئاسة الهلال ومع عودته عاد الاستقرار للهلال الذي يحتاج قبل الصيف الى من يرتب الامور في داخله خاصة أن الفاتورة ثمنها هذه المرة عال!
نواف بن سعد من الشخصيات الرياضية التي تحترم، هادئ ورزين وواع ولا يجيد التصريحات الصاخبة اوالمساجلات الاعلامية ولهذا سعدت بتنصيبه رئيسا للهلال وسعد اكثر مني من يحب الهدوء في الرياضة!
ارتعدت فرائصه وهو يسمع ان الشروط لا تنطبق على صديقه لرئاسة ناديه فراح يضرب يمينا ويسارا ويهدد ويتوعد، وحينما قال المعني بمثل هذه الامور ربما يستثنى، عاد واعتذر فقلت يا الله على بابك يا كريم!
صديقي الغالي حسين عبدالغني طلبتك في نهاية كاس سلمان او بعده بيوم تعلن اعتزالك لأن من ينصحك بغير ذلك لا يحبك.
ماذا يحدث للكابتن عبدالرحيم جيزاوي في ناديه اسأل لأنني فعلا لا أعرف!
تتواتر الانباء من داخل نادي الاتفاق حول الانتخابات المنتظرة فهناك من يقول ربما ينسحب مرشح ويفوز الآخر وهناك من يتبنى فكرة الصلح بين الاطراف المختلفة ليظل «اتفاق» متفقا عليه من كل شباب الوطن.
لا يعنيني من يرأس الاتفاق بقدر ما يعنيني الاتفاق الذي احبه اكثر من حب حمد الدبيخي له!
انتهى الموسم او يكاد ينتهي وما زلنا ننتظر نتائج التحقيق في قضية حارس الدرعية ونادي القادسية وربما يبدأ الموسم المقبل والقضية كما قلنا سابقا تم حفظها في ادراج الاتحاد!
أحبابي في الاهلي ركزوا في بديلي برونو وأزفالدو وأقول ركزوا لأن صفقات الشتاء أشبه بحطب الشتاء!
ومضة:
أهوجس فيك وانسى اني نسيتك!


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.