بالصور.. “المقهى السعودي” في قلب منتدى “دافوس” الاقتصادي    "سلمان للإغاثة" يوزع سلالا غذائية على أهالي صعدة اليمنية    بالفيديو.. السومة يؤكد إصابته بخلع في الكتف    شرطة الرياض تطيح بأفراد تشكيلٍ عصابي امتهنوا سرقة المركبات وتفكيكها    جامعة القصيم تحقق المركز الأول في مسابقة المهارات الإكلينيكية    كاتب مصري شاب يفارق الحياة بعد ساعات من التنبؤ بوفاته.. وهذه قصته    خطيب المسجد الحرام: تربية القلب على محبّة الله أعظم ما يجب العناية به في الدنيا    تبدأ من 375 ألف ريال.. “الترفيه” تطلق باقة لحجز منطقة “ونتر وندرلاند”    الكويت تستدعي سفير إيران بعد اتهامها بالضلوع في مقتل سليماني    فرع هيئة الأمر بالمعروف بمنطقة القصيم يقيم محاضرة لمتدربي الأمن العام    مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 1,242 سلة غذائية في المناطق المحاذية لمحافظة صعدة    كورونا يواصل التوحش.. وإغلاق عدة مدن في الصين    مخالفات في حملة رقابية على المحال التجارية بالطائف    تنبيه عاجل: رياح نشطة وأتربة مثارة على منطقة المدينة المنورة    «سيميوني» متمسك بالبقاء مع أتلتيكو مدريد برغم المطبات    مغامرات أردوغان في ليبيا تحّول «المتوسط» إلى بحر من الاضطرابات    الخارجية اليمنية: لا جدوى من اتفاق الحديدة في ظل التصعيد العسكري الحوثي    النفط يرتفع بعد انخفاض مخزونات الخام الأمريكية    حالة الطقس المتوقعة اليوم الجمعة    الصين توقف النقل العام وتغلق معابد مع ارتفاع وفيات الفيروس    وزير الدفاع اليمني: معركة تحرير العاصمة صنعاء خيار لا رجعة عنه    للقوات البحرية الملكية السعودية    جانب من المظاهرات في بغداد.    وقعها الأمير عبدالله بن بندر ووزير الإسكان            خلال مشاركته في جلسة حوارية بمنتدى «دافوس» بعنوان «أولويات السعودية في مجموعة العشرين»        عبدالمجيد السواط مع رئيس الاتحاد    الهلال يواصل الإعداد لمواجهة الشباب        جانب من اللقاء        الصين: عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا بلغ 830 والوفيات 25    غارسيا: نزال بطل آسيا صعب وسنلعب للفوز    بنتن وشمس الدين يبحثان خدمات حجاج إندونيسيا    إعادة رئيس بلدية «مكفوف اليد» بعد فراره لخارج المملكة    تفاؤل    فيصل بن نواف: القيادة حريصة على تطوير القطاع الصحي    سياحة وخصوبة تربة وسلة غذاء    إجراءات احترازية ضد «كورونا»    الرقية الشرعية في منشآت الصحة النفسية    خِرنثا    قرارك يصنع المستقبل    الاتفاق يختتم تحضيراته لمواجهة النصر والدبل يجتمع باللاعبين    الحركة النسوية.. الجوهر والقوة    اقطعوا دابره!    وزير التعليم: مهمتنا إعداد جيل محب لوطنه وقيادته ومتسلح بالمعرفة والمهارة    بالصور .. الجاسر يدشن الهوية الجديدة لسيارات أجرة المطار والأجرة العامة    وزير الداخلية الإماراتي يصل إلى الرياض    الخثلان عن حكم تصوير الميت عند تغسيله : إساءة للميت والمطلوب الإحسان إليه وتكفينه    فيصل بن مشعل يزور محافظ عنيزة معزياً    أدبي الباحة يحتفي بالأديب خالد اليوسف    فيصل بن نواف يستقبل مديري صحة الجوف والقريات    تقنية المعلومات بجامعة الملك خالد تنظم فعالية Global Game Jam    أمير الرياض يدشن مشروعات في القويعية بأكثر من 180 مليوناً    جابر الخواطر    محافظ بيشة يلتقي أعضاء "بلدي بيشة"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





أمراء ومسؤولون يعايدون نزلاء دار الأيتام والمنومين في المستشفيات
نشر في عكاظ يوم 30 - 07 - 2014

قام صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة يوم أمس الأول، بزيارات معايدة لنزلاء دار إيواء الأيتام بمحافظة القرى والمرضى المنومين في مستشفى الملك فهد.
وكان في استقبال سموه لدى وصوله مقر الدار محافظ القرى عبدالله بن زايد الحربي والمشرف على الدار مفرح الزهراني.
والتقى سموه خلال الزيارة بعدد من نزلاء الدار من الأطفال، حيث هنأهم بالعيد السعيد وقدم لهم باقات الورود والهدايا.
عقب ذلك انتقل سموه ومرافقوه إلى مستشفى الملك فهد بمدينة الباحة، حيث زار عددا من المرضى المنومين واطمأن على صحتهم، داعيا الله أن يمن عليهم بالصحة العافية.
وقدم مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة الباحة حسين الراوي الرويلي خلال الزيارة شرحا عن حالات المرضى المنومين وما وصلوا إليه من مراحل العلاج.
وعبر عدد من مسؤولي الدار والمرضى المنومين بالمستشفى عن شكرهم وتقديرهم لسمو أمير منطقة الباحة على هذه اللفتة الكريمة، سائلين الله أن يحفظ سموه من كل مكروه.
رافق سموه خلال الزيارات وكيل إمارة منطقة الباحة الدكتور حامد بن مالح الشمري ومدير شرطة المنطقة اللواء مسفر بن سفير الخثعمي وعدد من المسؤولين.
من جهة أخرى، زار محافظ قلوة صالح بن محمد القلطي صباح أول أيام عيد الفطر المبارك المرضى المنومين بمستشفى قلوة العام.
وأوضح الناطق الإعلامي بصحة الباحة أحمد الزهراني أن المحافظ قدم للمرضى التهاني والتبريكات بالعيد السعيد والهدايا والورود بهذه المناسبة، واستمع لشرح موجز عن الخدمات الطبية المقدمة وحالات المرضى المنومين، وأصدر تعليماته ببذل الجهود لتقديم خدمة طبية راقية في ظل الدعم والاهتمام من قبل حكومتنا الرشيدة لكل ما من شأنه خدمة المواطنين والمقيمين.
كما زار وكيل محافظة المخواة محمد صالح العويفي مستشفى المخواة العام لمعايدة المرضى، تجول خلالها على الأقسام وقدم الهدايا والورود للمنومين، وحث العاملين بالمستشفى على بذل المزيد من الجهود وتسهيل تقديم الخدمات الصحيه لمراجعيها وتذليل كافة الأمور لأبناء المنطقة.
من ناحية ثانية عايد محافظ المندق الدكتور شجاع بن متعب البيضاني المرضى المنومين في مختلف الأقسام بالمستشفى العام حيث قدم الهدايا وتمنى لهم الشفاء العاجل.
فيما عايد كل من محافظي الحرث وأبوعريش مبارك بن سحمان السبيعي ومحمد بن ناصر بن لبده المرضى المنومين بمستشفيي المحافظة.
وزار محافظ القريات عبدالله بن صالح الجاسر، المرضى المنومين في المستشفى العام، يرافقه عدد من المسؤولين العسكريين والمدنيين حيث تفقد أقسام التنويم وقدم التهنئة للمرضى المنومين بمناسبة عيد الفطر المبارك سائلاً الله تعالى أن يمن على الجميع بالصحة والسلامة وأن يعيد هذه المناسبة الكريمة على الجميع باليمن والخيرات.
في حين بدأت أمانة منطقة الرياض، أول أيام عيد الفطر، تنفيذ برنامج معايدة المرضى المنومين في المستشفيات، بزيارة مستشفى القوات المسلحة بمدينة الرياض، بمشاركة عدد من الفنانين ونجوم المجتمع.
وقدمت الأمانة، في أولى زيارتها لمعايدة المرضى في مستشفى الملك فيصل التخصصي ومدينة الملك سعود الطبية، الهدايا وباقات الورود وسلال الحلوى للمرضى الذين حرمهم المرض مشاركة ذويهم فرحة العيد، واضطرهم للبقاء على الأسرة البيضاء.
وعبر المشاركون في الزيارة عن تقديرهم لجهود أمانة منطقة الرياض في تنظيم هذه الزيارات للمرضى، ضمن برنامج احتفالاتها بعيد الفطر المبارك كل عام، وقالوا إن احتفالات العيد تجمع كل أبناء الوطن والأمة الإسلامية، ومن المهم ألا ننسى أي فئة من فئات المجتمع ونحن نحتفل بهذه المناسبة المباركة، خصوصا المرضى وذوي الاحتياجات الخاصة والأيتام، وهو أمر يذكر، فنشكر لأمانة منطقة الرياض حرصها على معايدة كل أبناء العاصمة ومشاركتهم فرحة العيد.
بينما شاركت لجان أصدقاء المرضى بمنطقة تبوك في أول أيام عيد الفطر المبارك، المرضى المنومين في مستشفيات المنطقة فرحة العيد، ففي مدينة تبوك، قدم أعضاء اللجنة الهدايا والورود للمرضى المنومين بمستشفى الملك خالد ومستشفى الملك فهد العام، بحضور مدير عام الشؤون الصحية بالمنطقة تبوك رئيس لجنة أصدقاء المرضى بالمنطقة الصيدلي محمد بن علي الطويلعي.
كما زارت اللجنة المرضى المنومين في مستشفى الصحة النفسية، وشاركوا المرضى الفرحة بالعيد، متمنين لهم الشفاء العاجل، فيما قام رئيس وأعضاء لجنة أصدقاء المرضى بمرافقة فرق الطب المنزلي بزيارة عدد من المرضى في منازلهم، وقدموا لهم الهدايا بهذه المناسبة.
إلى ذلك، زارت عدد من الجهات الخيرية في مدينة العيون بمحافظة الأحساء مرضى مستشفى العيون العام قدموا خلالها التهاني والتبريكات بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، والهدايا وباقات الورود، متمنين لهم الشفاء العاجل ومغادرة المستشفى وإكمال فرحة العيد مع أهلهم وذويهم.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.