ارتفاع أسعار النفط إلى 84.22 دولارا للبرميل    رونالدو يعلق على انجازه في الدوري السعودي    رياح مثيرة للأتربة على الرياض    "الشؤون الاقتصادية": اكتمال 87% من مبادرات الرؤية    "البحر الأحمر" تسلم أول رخصة ل"كروز"    المملكة تفوز بجوائز "WSIS +20"    إضافة خريطة محمية الإمام لخرائط قوقل    الهلال يمًدد تعاقده مع جورجي جيسوس    القادسية يتوج ب"دوري يلو"    الدوسري: التحديات بالمنطقة تستوجب التكامل الإعلامي العربي    وزير الداخلية يدشن مشروعات حدودية أمنية بنجران    حفل تكريم طلاب وطالبات مدارس الملك عبدالعزيز النموذجية بالمنطقة    طائرات "درون" في ضبط مخالفات المباني    وزير الحرس الوطني يرأس اجتماع مجلس أمراء الأفواج    للمرة الثانية على التوالي.. إعادة انتخاب السعودية نائباً لرئيس «مجلس محافظي البحوث العالمي»    «الشورى» يطالب «حقوق الإنسان» بالإسراع في تنفيذ خطتها الإستراتيجية    أمير تبوك يطلع على استعدادات جائزة التفوق العلمي والتميز    5 أعراض يمكن أن تكون مؤشرات لمرض السرطان    تحذير لدون ال18: القهوة ومشروبات الطاقة تؤثر على أدمغتكم    هذه الألوان جاذبة للبعوض.. تجنبها في ملابسك    القيادة تهنئ رئيسي أذربيجان وإثيوبيا    سعود بن نايف: الذكاء الاصطناعي قادم ونعول على المؤسسات التعليمية مواكبة التطور    المملكة تدين مواصلة «الاحتلال» مجازر الإبادة بحق الفلسطينيين    رفح تحت القصف.. إبادة بلا هوادة    مؤتمر بروكسل وجمود الملف السوري    الملك يرأس جلسة مجلس الوزراء ويشكر أبناءه وبناته شعب المملكة على مشاعرهم الكريمة ودعواتهم الطيبة    أمير الرياض ينوه بجهود "خيرات"    الإسراع في بناء المجتمع الصيني العربي للمستقبل المشترك نحو العصر الجديد    هيئة تنظيم الإعلام: جاهزون لخدمة الإعلاميين في موسم الحج    «جائزة المدينة المنورة» تستعرض تجارب الجهات والأفراد الفائزين    مجمع إرادة بالرياض يحتفل بيوم التمريض العالمي اليوم    مكتب تواصل المتحدثين الرسميين!    هؤلاء ممثلون حقيقيون    أمير المدينة يستقبل السديس ويتفقد الميقات    الهلال الاحمر يكمل استعداداته لخدمة ضيوف الرحمن    تتويج الفائزين بجوائز التصوير البيئي    كلية القيادة والأركان للقوات المسلحة.. ريادة في التأهيل والتطوير    70 مليار دولار حجم سوق مستحضرات التجميل والعناية الشخصية الحلال    أسرة الحكمي تتلقى التعازي في محمد    تواجد كبير ل" روشن" في يورو2024    في نهائي دوري المؤتمر الأوروبي.. أولمبياكوس يتسلح بعامل الأرض أمام فيورنتينا    العروبة.. فخر الجوف لدوري روشن    أخضر الصم يشارك في النسخة الثانية من البطولة العالمية لكرة القدم للصالات    «أوريو».. دب برّي يسرق الحلويات    القارة الأفريقية تحتفل بالذكرى ال 61 ليوم إفريقيا    الحسيني وحصاد السنين في الصحافة والتربية    اختتام معرض جائزة أهالي جدة للمعلم المتميز    ولاء وتلاحم    بطاقات نسك    مثمنًا مواقفها ومبادراتها لتعزيز التضامن.. «البرلماني العربي» يشيد بدعم المملكة لقضايا الأمة    أمريكي يعثر على جسم فضائي في منزله    وزارة البيئة والمياه والزراعة.. إلى أين؟    شاشات عرض تعزز التوعية الصحية للحجاج    دعاهم للتوقف عن استخدام "العدسات".. استشاري للحجاج: احفظوا «قطرات العيون» بعيداً عن حرارة الطقس    عبدالعزيز بن سعود يلتقي القيادات الأمنية في نجران    سلمان بن سلطان: رعاية الحرمين أعظم اهتمامات الدولة    ملك ماليزيا: السعودية متميزة وفريدة في خدمة ضيوف الرحمن    إخلاص وتميز    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الشباب يواصل سيطرته على «قوى» السعودية
حصلوا على 10 بطولات قابلة للزيادة
نشر في عكاظ يوم 24 - 12 - 2011

أكد رئيس مجلس إدارة نادي الشباب خالد البلطان أن مجلس إدارة ناديه رغم انشغاله بكرة القدم الواجهة الرئيسية للنادي إلا أن فريق القوى يقدم جهدا كبيرا وإنجازا رائعا يستحق الوقوف أمامه كثيرا، مشيرا في الوقت نفسه إلى أنهم يكرمونهم ببطولة وإنجاز وفوز ببطولة في كل نهاية أسبوع، مثمنا ما وصلوا إليه على مستوى الدرجات الثلاث من مرتبة حتى باتوا مسيطرين على بطولات القوى السعودية في المنطقة وعلى مستوى الوطن كافة، وقال عقب تكريمه لفريق القوى المحقق لبطولات المملكة لاختراق الضاحية بدرجتيه الأولى والشباب ونيله برونزية درجة الناشئين في مقر النادي، الحمد الله، هذا جهد يجبرنا على الوقوف عند إنجازات هذا الفريق، توالت البطولات على النادي حتى أصبحنا ننتظر في كل نهاية أسبوع بطولة، وكأنها أصبحت عادة.
وأضاف رئيس الشباب: سنعمل على تقديم المزيد من الاهتمام بفريق ألعاب القوى بجميع درجاته، فهم رغم تقصيرنا إلا أنهم يكافئوننا بالإنجاز تلو الآخر.
وتحدث إلى نجوم القوى في الشباب، وقال: أنتم تقدمون أنموذجا من حب الإنجاز والتفاني في العمل من أجل ناديكم، وأعدكم بأن أكون ملبيا لجميع احتياجاتكم، فبعد فريق القدم الذي يعد الواجهة ستكونون أنتم من أقرب فرق النادي لدي، وسننتظر المزيد من البطولات، وسنلبي جميع متطلباتكم، ونكون بجانبكم بكل ما وأتينا من قوة.
وكان فريق الشباب قد حقق أمس الأول بطولة المملكة لاختراق الضاحية للدرجة الأولى بحصوله على 11 نقطة وبفارق كبير عن صاحب المركز الثاني نادي ضمك والحاصل على 34 نقطة بعد أن عمل نجومه على كسر احتكار الأخير على بطولات الضاحية لأكثر من ربع قرن، فيما جاء ثالثا نادي الصقور ب40 نقطة، وعلى المستوى الفردي لنفس الدرجة حل البطل السعودي العداء مخلد العتيبي من الشباب المركز الأول قاطعا مسافة السباق البالغ 12 كم بزمن 33.08.03 دقيقه، وشارك العتيبي في منافسات البطولة رغم فراغه مباشرة من المشاركة مع المنتخب في منافسات ألعاب القوى في دورة الألعاب العربية في الدوحة هو وزميله عماد نور الذي حقق المركز الثاني بزمن وقدره (34.51.02) دقيقة، فيما حل ثالثا زميله العداء طارق العمري من الشباب بزمن 34.14.01) دقيقة، فارضين سيطرتهم على المستوى الفردي لهذه الدرجة.
كما حقق الشباب البطولة نفسها في درجة الشباب بمجموع 18 نقطة، فيما جاء ضمك ثانيا بمجموع 56 نقطة، والعدالة ثالثا بمجموع 72 نقطة، وجاءت النتائج الفردية لهذه الدرجة بتحقيق العداء أحمد برهان من الشباب للمركز الأول بزمن وقدره 24.18.04 دقيقه، وجاء ثانيا زميله العداء محمد نور بزمن وقدره 25.33.03 دقيقة، وحل ثالثا العداء وليد الدريع من الشباب بزمن وقدره 25.43.02 دقيقة، مسجلين سيطرة واضحة على المستوى الفردي.
وعلى مستوى الناشئين حل الشباب ثالثا بمجموع 59 نقطة بعد نادي الصقور الحاصل على المركز الأول بمجموعة 32 نقطة، جاء نادي ضمك وصيفا بمجموع 39 نقطة، وأسفرت نتائج الفردي عن فوز العداء عايش مجرشي من ضمك بعد أن قطع مسافة السباق البالغ 5 كم بزمن وقدره 17.28.02 دقيقة، وجاء ثانيا زميله العداء أحمد الخثعمي بزمن 17.50.01 دقيقة، وحل ثالثا العداء عبدالعزيز آدم من الشباب بزمن 37.16.03 دقيقة.
يذكر أن فريق ألعاب القوى في نادي الشباب يشرف عليه إداريا الإداري المخضرم والخبير الفني للعبة سامي الطلب، وفنيا المدرب الوطني سعود الثبيتي.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.