النفط يتجه لتحقيق مكاسب أسبوعية معتدلة وسط آمال تحسن الطلب    أسباب تمنع الأهلي المصري من ضم أحمد حجازي    استشاري ل«عكاظ»: قمة «الهلال والنصر» صراع جماهيري يتجدد في الديربي    387 مليون يورو في «ديربي الرياض»    السعوديون يحصدون 9 جوائز خاصة في آيسف 2024.. وبانتظار الجوائز الكبرى الليلة    «عكاظ» تكشف تفاصيل تمكين المرأة السعودية في التحول الوطني    الفرصة ماتزال مهيأة لهطول أمطار على معظم مناطق المملكة    تشافي: برشلونة يمتلك فريقاً محترفاً وملتزماً للغاية    1.6 ألف ترخيص ترفيهي بالربع الأول    الطاقة النظيفة مجال جديد للتعاون مع أمريكا    جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    الكليجا والتمر تجذب زوار "آيسف 2024"    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    احذر أن ينكسر قلبك    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    حلول سعودية في قمة التحديات    فتياتنا من ذهب    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    حراك شامل    الدراسة في زمن الحرب    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن        76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    فوائد صحية للفلفل الأسود    خطر الوجود الغربي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    أثقل الناس    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    صفُّ الواهمين    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    سقيا الحاج    السفير الإيراني يزور «الرياض»    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



ريال مدريد يخطف شبيه محمد صلاح
نشر في عكاظ يوم 16 - 02 - 2023

كشفت تقارير صحفية في الفترة الأخيرة، بأن رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، فلورنتينو بيريز، يسعى للتعاقد مع الجورجي خفيتشا كفاراتسخيليا، نجم نادي نابولي متصدر الدوري الإيطالي.
وأشار ماموكا جوغيلي، وكيل كفاراتسخيليا، إلى وجود اهتمام من قبل بعض من الأندية بالظفر بخدمات اللاعب، وخاصة ريال مدريد.
وذكرت تقارير صحفية أن ريال مدريد يسعى للتعاقد مع الإنجليزي جود بيلينغهام لاعب فريق بوروسيا دورتموند الألماني، ولكنه يدرك المنافسة الجادة من قبل ليفربول ونادي مانشستر يونايتد، وبالتالي يفكر الفريق الملكي في بدائل للاعب خط الوسط الإنجليزي.
وبالتالي فإن كفاراتسخيليا هو البديل الأساسي لريال مدريد لبيلينجهام، كما يتابع نادي نيوكاسل يونايتد المملوك لصندوق الاستثمارات السعودي، اللاعب الجورجي، ولكن فرصة انتقاله إلى العاصمة الإسبانية هي الأكثر احتمالية
وأبرز موقع «فوتبول إيطاليا» تصريحات لماموكا جوغيلي، حول الأنباء التي ربطت خفيتشا بالانتقال إلى ريال مدريد، قال فيها: «لا يوجد أي طرف يتواصل مع كفارا كما هو مكتوب في الصحافة الإسبانية».
وأضاف: «اللاعب ليس له علاقة سوى بوالده أو عن طريقي، وهو حاليا يرتبط بعقد مع نابولي».
واستدرك جوغيلي: «رغم قولي ذلك، فإن هناك بعض الاهتمامات الخاصة من جانب بعض الأندية وخاصة ريال مدريد».
وأكد وكيل أعمال النجم الجورجي أنه لا يفكر سوى في الفوز بالمباريات وإسعاد جماهير نابولي عن طريق التتويج بالألقاب المحلية والأوروبية.
وأتم قائلا: «كفارا يحب المدينة والنادي، لقد أخبرني أنه لا يرى نفسه إلا في فريقه الحالي، لن يلعب أبدا لأي ناد آخر بإيطاليا، إنه يعيش هنا مثلما يفعل ذلك في بلده».
ونجح كفارا في خطف قلوب جماهير نابولي التي لقبته ب«مارادونا الجديد» نسبة لأسطورة ناديه الأرجنتيني دييغو أرماندو مارادونا.
وشبه الإيطالي لوتشيانو سباليتي، المدير الفني لفريق نابولي، اللاعب الجورجي البالغ من العمر 22 عاما، بالنجم المصري محمد صلاح جناح فريق ليفربول الإنجليزي، بعد المستوى المذهل الذي يقدمه خفيتشا كفاراتسخيليا مع نابولي.
وشارك كفارا مع نابولي خلال الموسم الحالي (2022-2023)، في 23 مباراة بكافة المسابقات، مسجلا خلالها 11 هدفا وقدم 14 تمريرة حاسمة.
بدأ كفارا مسيرته في الملاعب داخل أكاديمية نادي دينامو تبليسي الجورجي وذلك خلال عام 2017، قبل أن ينضم لنادي روستاري العام التالي.
وفي عام 2019، انضم إلى صفوف فريق لوكوموتيف موسكو الروسي على سبيل الإعارة، ثم رحل إلى روبين قازان الروسي كبيع نهائي بعد نهاية فترة إعارته.
وعاد كفارا في شهر مارس 2022، إلى الدوري الجورجي من بوابة دينامو باتومي، والذي نجح في بيعه إلى نابولي الصيف الماضي، مقابل 10 ملايين يورو.
يذكر أن نابولي يسير بخطى ثابتة نحو الفوز بلقب بطل الدوري الإيطالي، حيث يتربع على عرش صدارة «الكالتشيو» برصيد 59 نقطة، متفوقا بفارق 15 نقطة كاملة على وصيفه حامل اللقب إنتر ميلان، وذلك بعد نهاية مباريات الجولة الثانية والعشرين من الدوري.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.