بولندا تتعادل مع ألمانيا في الدور الرئيسي للمجموعة الأولى بمونديال اليد "مصر 2021"    القصبي: «الشركات» الجديد سيعالج المشاكل والتحديات    محمد بن سلمان.. الأرقام تتحدث.. العيش الرغيد للأجيال    مخاوف كردية من هجوم تركي على الشمال السوري    البحرية السعودية تنفذ تمرين «المدافع 21»    باقات جديدة للسياح لزيارة محميات بني معارض وأم الرمث وفرسان    الليث افترسهم    خادم الحرمين يهنئ حاكم كومنولث أستراليا ورئيس الهند    «الاستئناف» تحسم: القتل ل«خاطفة الدمام».. و25 عاماً سجناً للمتهم الثالث    الشورى يقر «الخصخصة» ويسأل «الصناعة» عن استثمارات التعدين    إزالة 60 عقارا مخالفا وآيلا للسقوط بجدة    شرط مفاجئ من «التقويم» يثير انتقادات المشرفين.. اختبارات التخصص أولاً !    «الصحة»: «عيادات عن بعد» لتقليل مراجعة المستشفيات    كرٌّ وفرٌّ.. مع «السلالات الجديدة»    إطلاق أكبر برنامج تطعيم عالمي بلقاح «صنع في الهند»    إطلاق باقات سياحية جديدة لزيارة 3 محميات طبيعية    «المظالم»: 655 ألف مستفيد من خدمة «معين»    120 متقدما لوظائف الترجمة في الأمر بالمعروف    «هدف»: مرحلة خامسة لتعليم الإنجليزية عبر «دروب»    المساهمة المليونية .. «سندات مرفوضة» تعرقل استعادة أموال المتضررين    ضبط 687 مخالفة ضريبية في أسبوع    المحلي والأجانب السبعة    الصحافة في زمن الرؤية    الترجمة ظل المعرفة !    مجلس علماء باكستان يدين محاولة الحوثيين استهداف الرياض: هجمات إرهابية جبانة    مساء سعودي بامتياز    «واتساب»: أمّن حسابك بضبط هذه الإعدادات    إيران.. والدور التخريبي        "الشورى اليمني" يدعو إلى التعاطي الإيجابي مع قرار تصنيف الحوثيين جماعة إرهابية    جامعة حائل تحصل على الاعتماد المؤسسي    الشباب يمطر شباك الوحدة برباعية    شؤون الحرمين تباشر أعمال تنظيف وتعقيم سطح الكعبة المشرفة    أمير تبوك يرأس اجتماع مجلس المنطقة غداً        الاتحاد الآسيوي يُلغي 4 بطولات .. ويُعيد جدولة بطولتين    القيادة تهنئ رئيس البرتغال بفوزه بولاية رئاسية ثانية    الفيصلي يعرقل الهلال بتعادل في الدقائق الأخيرة    سمو نائب أمير منطقة جازان ينقل تعازي القيادة لذوي الرقيب أول الغزواني    وزير الإعلام اليمني يؤكد أهمية توحيد الجبهة الوطنية    قوات الاحتلال تمنع لجنة إعمار الخليل من استكمال ترميم الحرم الإبراهيمي        #الصحة : إستمرار إرتفاع أعداد الإصابات وتسجيل (213) حالة مؤكدة    ضبط مواطن أساء لرجال الأمن على مواقع التواصل    خطوات رفع دعوى عماليّة عبر بوابة ناجز للدعاوى الخاضعة لنظام العمل    "تقويم التعليم" تمنح شهادات اعتماد أكاديمي لمجموعة من المؤسسات والبرامج    «الصحة»: تسجيل 213 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا    فتح باب القبول في المعهد التقني للألبان براتب 7500 ريال    نائب #أمير_جازان يتسلم تقرير توطين وظائف التشغيل والصيانة بالجامعة    "إثراء" يطلق "نادي الكتاب للأطفال" في نسخته الثانية    "كاوست".. اتفاقية شراكة مع "ملتقى مكّة" و"الحج" و"خدمة ضيوف الرحمن"    أكثر من 56 ألف مستخدم عبر برنامج "رافد" للتعليم عن بعد بجامعة الباحة    "موانئ" و"الجمارك" يعلنان آلية جديدة لبضائع المتروكات في موانئ المملكة    السديس يدشن مبادرات التقنية لمعهد وكلية المسجد الحرام    عكاظ تنشر أبرز الملامح.. نظام جديد للأحوال الشخصية    عبدالله مناع بقية من جذوة الرواد    بأمر الملك ضم «الإسكان» إلى «البلدية والقروية».. والحقيل وزيراً لها    د. حسن سليمان من حقه علي أن أرثيه    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





أمير الجوف يرعى احتفالات المنطقة بمناسبة اليوم الوطني 89
نشر في عكاظ يوم 24 - 09 - 2019

بحضور أمير منطقة الجوف الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز انطلقت مساء أمس احتفالات منطقة الجوف بمناسبة اليوم الوطني التاسع والثمانين للمملكة العربية السعودية الذي نظمته وأقامته أمانة منطقة الجوف بالإستاد الرياضي بالمدينة الجامعية.
وفور وصول أمير منطقة الجوف عزف السلام الملكي، بعد ذلك انطلقت فقرات الحفل بتلاوة آيات من القرآن الكريم، تلاها كلمة، أمين المنطقة المهندس عاطف بن محمد الشرعان قال فيها: " يطل علينا اليوم الوطني التاسع والثمانين، طاوياً صفحة جديدة من صفحات التاريخ المجيد ، ليجدد بطولات الإمام المؤسس الملك عبد العزيز بن عبد الرحمن آل سعود – رحمه الله - ورجاله الأوفياء ، الذين صنعوا بملاحمهم وبطولاتهم وتضحياتهم وطناً يعتلي قمم المجد ، ويضع له بصمة في مواقع الصدارة بين دول العصر الحديث ، لتتحول بعد ذلك مملكتنا وعلى مر السنين إلى دولة قوية سياسيا واجتماعيا ، فريدة وعامرة بالأمن والرخاء والاستقرار ، وليبدأ مسيرة النهضة الشاملة المباركة ، والتي أكملها أبناؤه وأحفاده البررة أولئك الرجال الأفذاذ الذين حافظو على هذه الدولة المباركة عبر السنين ، لتستمر بالنمو و العطاء و التطور
وأضاف المهندس الشرعان " واليوم يرتدي الوطن الغالي ثوباً جديداً تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز – حفظهما الله - ، ويسير بخطى متسارعة نحو تحقيق رؤية 2030 تلك الرؤية الطموحة التي تعد نقلة نوعية في مسيرة الإصلاح الشامل ، وتعزيز استقرار ورفاهية المواطن وحشد همته واستغلال قدراته لفتح مجالات علمية واقتصادية له، وتعزيز مشاركته الفعالة في بناء الوطن الشامل لتؤكد في الوقت ذاته أن المملكة قادرة بإذن الله على مواجهة التحديات المختلفة في ظل ما يشهده العالم من تحديات على جميع الأصعدة .
ورفع الشرعان أسمى آيات التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين ولولي عهده الأمين – حفظهما الله -، مقدما الشكر للجان العاملة في احتفالات منطقة الجوف في مدينة سكاكا ومحافظات ومراكز المنطقة.
بعد ذلك ألقيت قصيدة شعرية بالفصحى ألقاها الدكتور أحمد بن عبدالله السالم ، ثم شاهد الجميع أوبريتا بعنوان " الثوب الجديد " ، الذي شارك فيه مجموعة من الفنانين والفنانات ثم أُدِّيت العرضة السعودية .
وقال أمير منطقة الجوف في تصريح بهذه المناسبة: " نعيش هذه الأيام مشاعر الفرحة والابتهاج بمناسبة اليوم الوطني التاسع والثمانين للمملكة العربية السعودية ، التي تأتي تزامنا مع ما تشهده بلادنا من تطور وازدهار في كافة المجالات ، تحت ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين، وهي المناسبة العزيزة على قلب كل مواطن سعودي يفخر بقيادته الحكيمة وبمنجزات وطنه وقوة بلاده ومكانتها".
وأضاف " كما أن هذه المناسبة العزيزة علينا تدفعنا لبذل المزيد من الجهود والعمل بإخلاص للحفاظ على مكتسباتنا الوطنية ومقومات بلادنا ، سائلا المولى عز وجل أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين ، وأن يحفظ بلادنا من كل سوء ويديم عليها نعم الأمن والأمان والرخاء ".
وقدم أمير الجوف الشكر لأمانة الجوف على جهودها المبذولة في إظهار الفرحة بهذه المناسبة العزيزة ولكل من ساهم في إنجاحها ، متمنيا لوطننا الخير والنماء في ظل قيادتنا الرشيدة .
وفي الختام كرّم أمير منطقة الجوف أبناء شهداء الواجب في الحد الجنوبي الذين قدموا التضحيات من أجل الدفاع عن تراب هذا الوطن الغالي, والمشاركين, وتسلم سموه درعا من أمين منطقة الجوف بهذه المناسبة, ثم انطلقت الألعاب النارية لتضيء سماء الجوف فرحا بهذه المناسبة الغالية على قلوب أبناء الشعب السعودي .
حضر الحفل وكيل إمارة منطقة الجوف حسين بن محمد بن عبدالله آل سلطان وعدد من مديري الإدارات من مدنين وعسكريين .


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.