القيادة تهنئ الرئيس اليمني بذكرى يوم الوحدة لبلاده    تنبيه بهطول أمطار رعدية على منطقة نجران    أكثر من 12000 مستفيد خدمات لمستشفى شعبة نصاب العام    تقارير.. باريس يجبر على بيع مبابي أو نيمار    اهتمامات الصحف التونسية    الهيئة العامة لمجلس الشورى تحيل عدة موضوعات على جدول أعمال المجلس    اهتمامات الصحف الأردنية    دوري أبطال آسيا: الهلال يتعادل مع الدحيل القطري    استمرار هطول الأمطار الرعدية والبَرد على الجنوبية و"الطائف"    وزارة الثقافة تتسلم الجمعيات والأندية الأدبية والمراكز الثقافية والمجلة العربية من وزارة الإعلام    تمديد مهلة تصحيح أوضاع الأسلحة الفردية والذخائر غير النظامية لمدة عام    لقاء حول الابتكار وريادة الأعمال في جامعة الملك عبد الله    «العاصوف» يعرض «حادثة جهيمان» بالحرم المكي    اهتمامات الصحف المصرية    محمد بن فيصل ينتقد اتحاد القدم ويتجه للقضاء    نائب وزير المالية يدشن معرض «سكني» الرياض    الحقيل: دعم القيادة ل«جود الإسكان» يجسد روح التكافل    محاولة حوثية لاستهداف مرفق حيوي بنجران    الحرب من أجل السلام            في الجوهرة المشعة    الدوسري: أعضاء شرف سبب زعزعة الاتفاق    «وزير الداخلية» يبحث مع أمراء المناطق 6 موضوعات مهمة خلال الاجتماع السنوي (صور)    نائب أمير الجوف: تكثيف التوعية بأضرار المخدرات            أمر ملكي بترقية وتعيين 25 قاضياً ب«المظالم»    خاطفة الرضيعة «نور» في قبضة الأمن.. والأب ل«عكاظ»: حادثة غريبة    ترمب: عقوباتنا مدمرة.. ولن نسمح بإيران «نووية»                المصمك يستقبل 17 ألف زائر في شهر    «ليالي رمضان» تستقطب 13 ألف زائر لوسط العوامية        الجامعة الإسلامية في المدينة تستضيف الملتقى ال(28) للجنة الدعوة في إفريقيا    فيما تستهدف مبادرة المعايرة القانونية تحقيق متطلبات التجارة العادلة.. محافظ «المواصفات»:    مشروبات البروتين.. تبني عضلاتنا أم تقصّر أعمارنا ؟    «الإسكان التنموي»: بناء 4101 وحدة بالتعاون مع «كاتيرا الأمريكية»    دوري الامير محمد بن سلمان : الحزم يكسب الخليج بهدف في ذهاب الملحق    ضربة قاصمة.. «جوجل» تحرم «هواوي» من خدماتها    مدير الأمن العام يتفقد مركز القيادة والسيطرة    المدخنون معرضون ل «الجلطات» المتكررة    تعرف على مسجد الإمام فيصل بن تركي بالدمام    المنشطات استمعت للمولد والقرار خلال 14 ساعة    نائب أمير جازان يشارك أبناء الشهداء والمصابين الإفطار الجماعي    مجلس الوزراء الفلسطيني يرحب بدعوة المملكة عقد قمة عربية طارئة    أنت بالمدينة..!    %5 زيادة سنوية للمتقاعدين..!!    ضبط 503 بائعين مخالفين ومصادرة 521 بسطة بجدة    مدني مكة ينفذ 2146 جولة على الفنادق والمطاعم    منتجات غذائية منتهية الصلاحية بالدمام.. و«التجارة» تعاقب الجاني    بالفيديو.. هطول أمطار على المسجد الحرام بمكة المكرمة    رئيس «الهيئة»: استهداف مقدساتنا دليل فساد وخبث عقيدة منفذيه    الرياض.. إنقاذ حياة «جنين» يعاني تشوهاً في مجرى التنفس    إصابة 5 حالات اثر انقلاب مركبة قبل الإفطار يستقبلها مستشفى ميسان العام    "حساب المواطن" يعلن صدور نتائج الأهلية للدورة التاسعة عشرة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





مدحورون.. مهزومون.. بائسون
هلاك 4 إرهابيين حاولوا اقتحام «مباحث الزلفي» .. و «أمن الدولة» : إصابات رجال الامن طفيفة
نشر في عكاظ يوم 22 - 04 - 2019

بعد أن حيد رجال الأمن السعوديون أخيراً عدداً من الإرهابيين على طريق أبوحدرية شمال شرق المملكة، حاول 4 إرهابيين آخرين الاقتراب عبثاً من منشأة أمنية سعودية في محافظة الزلفي (شمال غرب الرياض)، التي تحتضن بداية امتداد جبل طويق الشهير، لتنفيذ عمل إجرامي، إلا أن قاهري الإرهاب كانوا كعادتهم في الموعد، إذ أقصوا الخطر، وقضوا على طغمة الإرهاب المهووسين بالدم والخراب. وكان 4 إرهابيين حاولوا اقتحام مركز «مباحث الزلفي» عند الساعة ال9:45 من صباح أمس، بيد أنهم فشلوا أمام استبسال رجال رئاسة أمن الدولة، وأسفر عن المحاولة اليائسة هلاكهم جميعا، فيما أصيب 3 من رجال الأمن بإصابات طفيفة.
وأوضح المتحدث باسم رئاسة أمن الدولة، في بيان بثته وكالة الأنباء الرسمية (واس)، أن المجموعة الإرهابية هاجمت المركز في محاولة بائسة لاقتحامه، وأن قوات رئاسة أمن الدولة تصدت للمهاجمين وتعاملت معهم بما يقتضيه الموقف. وأكد استمرار الأجهزة الأمنية المختصة في مباشرة مهماتها في الموقع، للتعامل مع ما بحوزة الإرهابيين من مواد متفجرة، ورفع الآثار المتخلفة عنها، مشيراً إلى أنه سيتم الإعلان لاحقاً عن المستجدات. وسرعان ما دشن السعوديون على مواقع التواصل الاجتماعي وسماً بعنوان «#جنودنا_البواسل_يدحرون_الإرهاب». من جهتها أكدت الأمانة العامة لهيئة كبار العلماء أن إحباط الجهات الأمنية للعمل الإرهابي دليل على الجهود التي يبذلها «أبناؤنا الذين يواصلون الليل بالنهار للمحافظة على حرمات الدين ومكتسبات الوطن»، مشيرة إلى أن هؤلاء الإرهابيين المارقين من الدين الخارجين على جماعة المسلمين وإمامهم مدحورون بعون الله ثم بقوة الدولة وجهود رجال أمنها البواسل. وأدانت البحرين، والأمانة العامة لمنظمة التعاون الإسلامي الهجوم الإرهابي.

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.