مجلس إدارة كليات عنيزة الأهلية يعبرون عن مشاعرهم بمناسبة مرور أربعة أعوام على بيعة ولي العهد    ولي العهد يستعرض مع قائد الجيش الباكستاني العلاقات الثنائية في المجالات العسكرية والدفاعية    أهالي المجمعة: نجدد البيعة والولاء لقيادتنا.. وندعو الله أن يحفظ بلادنا من كل سوء ومكروه    رئيس وزراء باكستان الإسلامية يزور المسجد النبوي    مشاريع تقنية لتعزيز التحول الرقمي    ولي العهد يعلن مبادرتَي السعودية الخضراء والشرق الأوسط الأخضر    أسعار النفط ترتفع وسط تفاؤل حيال تعافي الاقتصاد العالمي    تبي تسافرون!!    ب«الشرق الأوسط الأخضر».. ولي العهد يكافح التغيُّر المناخي    الربع الخالي يروي عطش المنطقة    العجلان: المملكة وباكستان مستقبل واعد للشراكة التجارية والاستثمارية    أكثر من 50 جريحا في صدامات جديدة في القدس    الكويت تعرب عن إدانتها واستنكارها للانفجار الذي وقع بالقرب من مدرسة في كابول    بناء جامع خادم الحرمين الشريفين في باكستان    سقوط حطام الصاروخ الصيني في هذا الموعد!    القيادة تهنئ رئيسي روسيا الاتحادية وقرقيزيا بذكرى يوم النصر    عبداللطيف الحسيني ينجح في مهمته الأولى    فواصل    نقلة جوهرية لميدان الهجن    خادم الحرمين يأمر بترقية عدد من أصحاب الفضيلة أعضاء النيابة العامة    ضبط 4 أشخاص ارتكبوا عددًا من الجرائم    وفاة الإعلامي الرياضي عادل التويجري    ليلة رمضانية بنكهة فرنسية    وزير الإعلام المكلَّف يتفقد جريدة أم القرى    يجوز إقامة صلاة العيد وخطبتها ثلاث مرات في دول الأقليات المسلمة    جموع المصلين يؤدون صلاة القيام ليلة 27 في المسجد النبوي    تسجيل 66 وفاة و1132 إصابة جديدة بكورونا في مصر    إنقاذ طفلة معلقة من عنقها بأعلى فندق مهجور    عطيف: ولي العهد يجود عطفا وإحسانا    السلام.. صوت الحكمة..!!    التويجري في ذمة الله    4 جامعات سعودية الأفضل عربيا في تصنيف شنغهاي 2020    محمد بن سلمان.. رؤية تنقلنا إلى عنان السماء    مهندس الرؤية.. من المحلية إلى العالمية    وقْف لغة القرآن.. شكراً خالد الفيصل    برنامج «شريك».. قوة دفع جديدة لجناحي التنمية    قيادات نسائية: المرأة السعودية تعيش «عصر التمكين»    أكثر من 80 زيارة رقابية تنفذها أمانة الحدود الشمالية تزامناً مع قرب عيد الفطر    بالفيديو..إغلاق سوق العتيبية بمكة لعدم التقيد بالاحترازات    واتساب يكشف عواقب رفض سياسة الخصوصية الجديدة    تعليم نجران منجزات عالمية ومبادرات تطوعية    مجلس الوزراء اليمني يثمن دعم المملكة ومواقفها المستمرة والثابتة في دعم اليمنيين    الرياض: القبض على 5 أشخاص تسببوا في تصادم مركبتين لخلاف بينهم    رفع عدد مسارات صحن المطاف إلى 25 مسارًا    «شرطة الشمالية» تقبض على مواطن قام بابتزاز فتاة والتشهير بها    ملف أزمة الأهلي خطير    حوار ولي العهد (2) قوة السرد ومنطق الدولة    علامة فارقة    التقاعد : استمرار خدمة العملاء طيلة إجازة عيد الفطر المبارك    رؤية مجيدة وقيادة رشيدة    «الشؤون الإسلامية»: إغلاق 23 مسجداً مؤقتاً وإعادة فتح 9 مساجد في 6 مناطق    السَّلَامُ.. تطهير للقلب وثقة بالله    العويران ينتقد لاعبو الشباب    علم أمراض العضلات والأعصاب الطرفية: التشخيص المبسط    رئيس اتحاد التايكوندو يزور معسكر المنتخب ويشحذ همم اللاعبين..    سفارة المملكة في مدريد: قرار السفر لإسبانيا مقيد حتى 31 مايو    الإمارات تسجل 1735 إصابة جديدة وحالات وفاة بفيروس كورونا    أمير الباحة : وزارة التعليم استطاعت أن تقدّم نموذجًا سعوديًا فريدًا في التعليم عن بُعد    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





قطر وإيران والجزيرة
الحق يقال
نشر في عكاظ يوم 16 - 10 - 2018

يقول الزميل غازي الفقيه، 55 دولة إسلامية تقف مع المملكة العربية السعودية ضد حملات التشويه، عدا إيران وقطر.
مجلس التعاون الخليجي مع المملكة ضد استهدافها عدا قطر.
رابطة العالم الإسلامي مع المملكة في مواقفها الثابتة عدا قطر وإيران.
جامعة الدول العربية تقف مع المملكة ضد الحملات المشبوهة عدا قطر.
فمن مع قطر غير إيران (الشريفة كما تدعي قطر)
وخديجة بن قنة وغادة عويس وجمال ريان وفيصل القاسم وبقية الذباب القطري.
(2)
قال جيمي كارتر:
‏السعوديون وحدهم هم الذين يقولون في العلن ما يقولونه تماماً في المحادثات الخاصة.
و جيمي كارتر الذي قدم هذه الشهادة ليس قارئ نشرة أخبار ولامقدم برنامج أو رئيس تحرير، بل هو أحد حكام أمريكا.
(3)
إذا حاصرتك الأخبار التي تدعي مصدرا ليس له اسم
‏هل تنساق لها. هل تصدقها؟.
‏إن وقعت في التصديق، كل ما تحتاجه هو اللجوء لذاكرتك
‏لتتفكر كم كذبة مرت عليك وصدقتها.
هكذا غرد الدكتور عبدالله الغذامي والرسالة أوضح من أن تفسر يادكتور.
(4)
حب الوطن ما هو شعارات وإعلام
‏ ولاهو شعر مدح وطلعت مسيرة
‏حب الوطن في قلوبنا ماهو العام
يثبت وجوده في الليالي العسيرة
(5)
أكثر من أسبوع على حملة الجزيرة في قضية#اختفاء_جمال_خاشقجي.
‏• إطار الحملة: (وجود أدلة سيتم الإعلان عنها).
‏• فرضية الحملة المزعومة: (تورط السعودية).
‏• الحقيقة: لن تفرط الجزيرة بأي دليل تتوصل إليه وهذا يعني أنها لم تجد شيئا يذكر.
•النتيجة: الحملة لا تستهدف الحقيقة وإنما الصورة الذهنية.
هكذا غرد الأكاديمي مسفر الموسى وأجاب موضحاً: يسألني صديق: ما المقصود بهذه التغريدة من الآخر؟
الجواب: الجزيرة وهي تقوم بهذه الوظيفة المتكررة فهي لا تنتمي للعمل الصحفي ولا يمكن أن نطلق عليها مؤسسة صحفية تهدف إلى الخدمة العامة (كما تصف نفسها). وإنما هي مؤسسة علاقات عامة تأسست لخدمة أجندة حزبية محدودة.
(6)
‏‏يقول الشيخ صالح المغامسي، في ظل أباطيل تُشاع وأراجيف تُقال وقضايا لم يُكشف بعد لثامها يتاجر البعض بها فإنّ الذود عن بلادنا الغالية «السعودية» «وولاة أمرها» -أيّدهم الله- أضحى واجباً شرعياً لا حيْدةَ لنا عنه، فالسعودية معقل العرب وموئل الإسلام وحصن الأمّة.
ومضة
‏نحن من نصنع غرور بعض الأشخاص من خلال أسلوبنا في التعامل معهم حين نبالغ بالتقدير والاهتمام نعطيهم الفرصة للتكبر علينا شيئاً فشيئاً.
[email protected]


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.