تأكيد سعودي- بريطاني على توسيع الشراكة الاقتصادية    محافظ بيشة يدشن جمعية النخيل الإعلامية    وزير الخارجية يُشارك في اجتماع مجلس جامعة الدول العربية    أبو الغيط: التفاوض الثنائي بين إسرائيل والفلسطينيين لم يعد ممكناً    مجلس الوزراء: ضوابط لتخصيص عقارات الدولة للقطاع غير الربحي    الرياض: القبض على مقيمين مخالفين لنظام الإقامة لترويجهما حملات حج وهمية    الكلام أثناء النوم قد يتطلب استشارة الطبيب    كلوب لا يشعر بالإحباط عقب تعادل ليفربول مع أستون فيلا    أمير منطقة تبوك ينوه بجهود و إمكانيات القيادة لخدمة ضيوف الرحمن    عملية رفح أعادت مفاوضات الهدنة إلى الوراء    برنامج الغذاء العالمي يدعو لتمويل الاستجابة للفيضانات في أفغانستان    الحكومة العراقية توقع اتفاقية تعاون مع إيطاليا بقيمة 850 مليون يورو    نيابةً عن وزير الخارجية.. وكيل الوزارة للشؤون الدولية يشارك في اجتماع بشأن دعم الصومال    سابتكو تواصل الخسائر رغم ارتفاع الإيرادات    تغييرات كبيرة في أجانب الاتحاد    تحديد سعر سهم مستشفى فقيه عند 57.50 ريال    وزير الحرس الوطني يرعى حفل تخريج الدفعة ال 21 من جامعة الملك سعود بن عبدالعزيز للعلوم الصحية "كاساو"    اعتماد اشتراطات الإعفاء للأسواق الحرة بجميع المنافذ الجمركية    جائزة الشيخ زايد للكتاب تفتح باب الترشح لدورتها التاسعة عشرة 2024-2025    أولى رحلات مبادرة «طريق مكة» من تركيا تصل إلى المملكة    وزير الخارجية يترأس الاجتماع الثاني لهيئة متابعة تنفيذ القرارات والالتزامات على المستوى الوزاري    القيادة المركزية الأمريكية تشارك في مناورات "الأسد المتأهب" في تأكيد لالتزامها بأمن الشرق الأوسط    الفرصة ماتزال مهيأة لهطول الأمطار على معظم مناطق المملكة    نائب أمير مكة: منع الحجاج المخالفين ساهم بتجويد الخدمات    فرص للمواهب العلمية ببرنامج كندي    تخريج كوكبة من الكوادر الوطنية لسوق العمل    القادسية يحسم لقب دوري يلو    المملكة رائدة الرقمنة والذكاء الاصطناعي    التجديد إلكترونياً لجوازات المواطنين الصالحة حتى (6) أشهر قبل العملية    «الممر الشرفي» يُشعل ديربي العاصمة    سمو أمير منطقة الباحة يناقش في جلسته الأسبوعية المشروعات التنموية والخدمات المقدمة    تغطية أرضيات مشعر منى بالسيراميك.    أمير الباحة يستقبل مدير وأعضاء مكتب رواد كشافة بعد إعادة تشكيله    تعاون مع فنلندا في النقل واللوجستية    نائب أمير مكة: "لاحج بلا تصريح" وستطبق الأنظمة بكل حزم    أمير المنطقة الشرقية في ديوانية الكتاب    أبل تطور النسخ الصوتي بالذكاء الاصطناعي    وزير التعليم يزور مدرسة معلمة متوفاة    يستيقظ ويخرج من التابوت" قبل دفنه"    اللجنة الوزارية للسلامة المرورية تنظم ورشة "تحسين نظم بيانات حركة المرور على الطرق"    يدخل"غينيس" للمرة الثانية بالقفز من طائرة    في لقاء مؤجل من الجولة 34 من الدوري الإنجليزي.. مانشستر سيتي يواجه توتنهام لاستعادة الصدارة    ماهية الظن    فخامة الزي السعودي    استعراض الفرص الواعدة لصُناع الأفلام    الكويت.. العملاق النائم ونمور الخليج    آنية لا تُكسر    تركي السديري .. ذكرى إنسانية    بطلتنا «هتان السيف».. نحتاج أكثر من kick off    في الإعادة إفادة..    الصحة.. نعمة نغفل عن شكرها    دور الوقف في التنمية المستدامة    الماء البارد    الكويت في الصدارة مجدداً    إزالة انسدادات شريانية بتقنية "القلب النابض"    «سعود الطبية» تنهي معاناة ثلاثينية من ورم نادر    حكاية التطّعيم ضد الحصبة    18 مرفقاً صحياً لخدمة الحجاج في المدينة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



سلمى ل«عكاظ»: موعدي مع حارقي سيارتي.. الأحد
والدها: مركبتي لم تسلم.. الجناة أطفأوا المصابيح لتنفيذ الجريمة

كشف مساعد الشريف والد «سلمى» التي أقدم جناة على إضرام النار في سيارتها الأحد الماضي ل «عكاظ»، أن مركبته التي كانت تقف قرب سيارة ابنته ليلة الجريمة، تعرضت إلى تلفيات جراء الحريق، وقال إنه كان نائما في منزله ساعة الحادثة وطرق أحد أبناء الحارة باب منزله ليخبره باشتعال سيارة سلمى فسارع إلى إبلاغها ثم الاتصال بالدفاع المدني والدوريات الأمنية التي وصلت إلى مسرح الجريمة في وقت قصير، وعملت على إخماد النار ورفع البصمات من السيارة ومن «طبلون» الكهرباء خلف منزله؛ إذ عمد الجناة على تعطيله بغرض التخفي في الظلام.
وأضاف مساعد الشريف أنه سلم الجهات المختصة أوراق تقدير التلفيات الصادرة من شيخ السيارات في مكة المكرمة. معربا عن ثقته في الأجهزة المعنية باستعادة حقوق ابنته ومعاقبة المعتدين الذين روعوا الأسرة. كما طالب بأخذ التعهدات الكفيلة بحمايته وأسرته في كل وقت ومنع التعرض لهم. وكانت إمارة منطقة مكة المكرمة أعلنت في بيان أصدرته في وقتٍ متأخر من ليلة الأربعاء القبض على مرتكبي حادثة حرق سيارة سلمى في قرية الصمد بالجموم، احتجاجاً منهما على قيادتها. وبينت الإمارة أن من قام بهذه الحادثة شابان من المحافظة؛ إذ قام أحدهما بشراء البنزين، مستعيناً بآخر للقيام بعملية الحرق.
وتواصلت الشرطة مع سلمى الشريف مالكة السيارة صباح أمس (الخميس) لإبلاغها نبأ ضبط الجانيين، وطلبت منها التوجه إلى مقر النيابة العامة في الجموم للإدلاء بأقوالها. وأوضحت سلمى ل«عكاظ» أنها وفي ظل تضارب الأسماء التي تردها من أهل الحي عن الأشخاص المقبوض عليهم، تواصلت مع الشرطة لمعرفة ما إذا كانت الأسماء صحيحة إلا أن الشرطة تحفظت على الأسماء كون الإفصاح عنها لا يدخل من ضمن صلاحياتها وطالبتها بالانتظار إلى جلسة الأحد في النيابة لمعرفة الأسماء. مؤكدةً أنها تلقت أخبار القبض عليهما منذ وقت مبكر أمس من أهل الحي. وكانت «عكاظ» زارت سلمى قبل إعلان القبض عليهما بساعات، لتفصح عن ألمها الشديد بعد خسارتها سيارتها قبل إتمام سداد قيمتها البالغة 13 ألف ريال، وهو ما يفوق مرتبها الذي لا يتجاوز 4 آلاف ريال، تحصل عليه مقابل عملها في «سوبرماركت» في جدة، وكانت تستعين بالسيارة لقطع مسافة ال60 كم يومياً من وإلى مقر عملها.
صور
سيارة والد سلمى تعرضت للتلف.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.