استقبل أمين عام مجلس جازان.. أمير تبوك: المرأة السعودية شاركت في دفع عجلة التنمية    عقوبات مالية على منشآت بقطاع المياه    «ستاندرد آند بورز»: الاقتصاد السعودي سينمو 5 % في 2025    المملكة وتوحيد الصف العربي    «مالكوم» يا أهلي !    «الدون» في صدارة الهدافين    لصان يسرقان مجوهرات امرأة بالتنويم المغناطيسي    فهد بن سلطان يقلّد مدير الجوازات بالمنطقة رتبته الجديدة    مؤتمر لمجمع الملك سلمان في كوريا حول «العربية وآدابها»    «أحلام العصر».. في مهرجان أفلام السعودية    هل تتلاشى فعالية لقاح الحصبة ؟    اختبار يجعل اكتشاف السرطان عملية سريعة وسهلة    وزير الحرس الوطني يستقبل قائد القطاع الأوسط بالوزارة    ريادة إنسانية    قصف إسرائيلي مكثف على رفح    أبو الغيط يحذّر من «نوايا إسرائيل السيئة» تجاه قطاع غزة    وزير الدفاع ونظيره البوركيني يبحثان التعاون والتطورات    القيادة تعزي البرهان في وفاة ابنه    موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الخسارة من الهلال    مالكوم: فوز ثمين.. وجمهور الهلال «مُلهم»    الهلال يتغلب على الأهلي والاتحاد يتجاوز الابتسام    أبو طالب تقتحم قائمة أفضل عشر لاعبات    فريق القادسية يصعد "دوري روشن"    ثتائي آرسنال على رادار أندية روشن    أخضر تحت 19 يقيم معسكراً إعدادياً    استمرار الإنفاق الحكومي    افتتح المؤتمر الدولي للتدريب القضائي.. الصمعاني: ولي العهد يقود التطور التشريعي لترسيخ العدالة والشفافية    وزير العدل يفتتح المؤتمر الدولي للتدريب القضائي في الرياض    فيصل بن بندر يدشّن سبعة مشاريع لتصريف مياه السيول والأمطار في الرياض    أنسنة المدن    اختتام "ميدياثون الحج والعمرة" وتكريم المشروعات الفائزة والجهات الشريكة    فنون العمارة تحتفي بيوم التصميم العالمي    تعليم مكة يدعو المرشحين للمشاركة في «أيتكس»    الميزان    أكدت أن الجرائم لا تسقط بالتقادم.. «نزاهة» تباشر قضايا فساد مالي وإداري    ولي العهد يعزي رئيس الإمارات    اكتشاف الرابط بين النظام الغذائي والسرطان    إنفاذًا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد.. وصول التوأم السيامي الفلبيني «أكيزا وعائشة» إلى الرياض    بكتيريا التهابات الفم تنتقل عبر الدم .. إستشاري: أمراض اللثة بوابة للإصابة بالروماتويد    الحرب على غزة.. محدودية الاحتواء واحتمالات الاتساع    جواز السفر.. المدة وعدد الصفحات !    وزير الدفاع يرعى حفل تخريج الدفعة ال21 من طلبة كلية الملك عبدالله للدفاع الجوي    الهواية.. «جودة» حياة    يتوارى البدر.. ولكنه لا يغيب !    المسافر راح.. وانطفى ضي الحروف    مناورات نووية روسية رداً على «تهديدات» غربية    الشورى: سلامة البيانات الشخصية تتطلب إجراءات صارمة    "آل هادي" إلى رتبة "لواء" ب"الشؤون القانونية للجوازات"    اجتماع سعودي-بريطاني يبحث "دور الدبلوماسية الإنسانية في تقديم المساعدات"    إخلاء شرق رفح.. السكان إلى أين؟    «مهرجان الحريد».. فرحة أهالي فرسان    أمير منطقة تبوك يستقبل أمين مجلس منطقة جازان ويشيد بدور المرأة في دفع عجلة التنمية    خطط وبرامج لتطوير المساجد في الشرقية    وحدة الأمن الفكري بالرئاسة العامة لهيئة "الأمر بالمعروف" تنفذ لقاءً علمياً    هيئة الأمر بالمعروف بنجران تفعّل حملة "الدين يسر" التوعوية    في نقد التدين والمتدين: التدين الحقيقي    القبض على مروج إمفيتامين مخدر    100 مليون ريال لمشروعات صيانة وتشغيل «1332» مسجداً وجامعاً    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



عبدالله بن بندر يوجه بسحب «إسكان تربة» من المقاول
افتتح مشاريع في رنية وميسان واطلع على المتعثرة
نشر في عكاظ يوم 14 - 12 - 2017

وجه نائب أمير منطقة مكة المكرمة الأمير عبدالله بن بندر، بسحب مشروع الإسكان في محافظة تربة وإسناده لمقاول آخر يمتلك الخبرة والسجل الجيد في إنجاز مثل هذه المشاريع.
جاء ذلك خلال اختتامه جولاته أمس (الأربعاء) على محافظات منطقة مكة المكرمة الشرقية بزيارة محافظات رنية وتربة ثم ميسان.
واطلع الأمير عبدالله بن بندر خلال زيارته رنية على أوضاع المستشفى العام للمحافظة، إذ استمع لهموم المنومين والمراجعين. جاء ذلك استجابة لرغبة الأهالي الذين ناشدوه بتفقد حال المستشفى.
ووقف نائب أمير مكة خلال الزيارة على مشروع الكلية الجامعية بمحافظة رنية التي بلغت نسبة الإنجاز فيها 70% وسيتم افتتاحها العام القادم، كما زار مشروع مبنى كلية العلوم بجامعة الطلاب برنية، الذي يضم 6 قاعات دراسية و16 فصلاً دراسياً و58 مكتباً.
كما تفقد مشروع تصريف مياه الأمطار برنية، الذي يجري تنفيذه على مرحلتين أنجزت إحداهما، كما زار مشروع مبنى الضمان الاجتماعي الذي سيتم تدشينه في ذي الحجة القادم.
ووضع الأمير عبدالله بن بندر حجر الأساس لعدد من المشاريع في رنية، من بينها ازدواجية وتوسعة المدخل الشمالي حتى مقر الجامعة الجديد بطول 5.2 كم، ومشروع عبارة ازدواجية المدخل الشمالي بطريق الملك عبدالله بطول 80 مترا وعرض 40 مترا، ومشروع عبارة طريق العمائر لربط القرى الشرقية بطول 80 مترا وعرض 40 مترا.
واطلع على مشاريع تجرى ترسيتها ومنها تعديل مسار وادي الأغر لدرء أخطار السيول وتصريف مياه الأمطار بطول 9.5 كم وعرض 50 مترا.
وفي محافظة تربة، افتتح الأمير عبدالله بن بندر فرع الكلية التقنية الذي يقع على مساحة 2000 متر مربع ويستوعب 800 متدرب، كما دشن مبنى مركز التنمية الاجتماعية وتجول في أقسام المركز، واطلع أيضا على المرحلة الأولى لمشروع مبنى بلدية محافظة تربة.
وفي ميسان، اطلع نائب أمير مكة المكرمة على المشاريع المتعثرة بالمحافظة وتشمل المركز الحضاري، مبنى البلدية، مبنى المسلخ، عقبة هضاض، وحديقة وبوابة السدين.
كما دشن عدداً من المشاريع المنجزة التي تمثلت في نظام التعاملات الإلكترونية ومبنى الضيافة ببلدية بني سعد، وافتتح أيضاً قسم الأشعة المقطعية بمستشفى ميسان العام، وجسر الملك عبدالعزيز بالمحافظة.
وقد حرص الأمير عبدالله بن بندر خلال زياراته للمحافظات على الالتقاء بالأهالي والشباب في حوار مباشر تخلله الاستماع لآرائهم ومطالبهم في شتى المجالات.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.