"أراامكو السعودية" تُوقِّعُ صفقة كبرى لشبكة أنابيب الغاز بقيمة 15.5 مليار دولار مع ائتلاف عالمي    صحة المدينة المنورة تُنفّذ 252 جولة تفتيشية للتأكد من تطبيق الإجراءات الاحترازية    توقيع 13 مذكرة تفاهم بين شركات سعودية وعمانية بقيمة 30 مليار دولار    صعود مؤشرات الأسهم اليابانية في جلسة التعاملات الصباحية    أمريكا تهدد روسيا ب "ثمن باهظ" بسبب أوكرانيا    شاهد.. طفل عُماني يؤدي التحية العسكرية لموكب ولي العهد في مسقط    العراق: مقتل إرهابيين بضربة جوية في صحراء الأنبار    شاهد.. مواطن عُماني يوثق لحظة وصول ولي العهد لقصر العلم في مسقط ويرحب به بهذه الكلمات    بالفيديو.. "أمن الدولة" يحيي مسيرة أحد القادة السابقين لقوات الطوارئ    رياح سطحية على الشمالية ومكة والمدينة    اشترى أرضًا وانتظر ليرتفع سعرها.. هل عليه زكاة؟ الشيخ عبد الرحمن السند يجيب    "الصحة العالمية" توصي بعدم علاج مرضى كورونا ببلازما دماء المتعافين        #أمانة_نجران تبدأ مبادرة تشجير لمنتزه ابارشاش بمشاركة عدد من المتطوعين    اللقاحات هل تحمينا ؟    الولايات المتحدة: تمرد الحوثيين وحّد العام ضدهم وندعم المملكة في مواجهة المليشيا الإرهابية    «الخثلان»: سنة يغفل عنها الكثيرون في «الركوع والسجود»    الوفد الإعلامي المرافق لولي العهد يزور وزارة الإعلام العُمانية    أغرب مكتبة حلزونية في الصين    الصحة العالمية تكشف عدد الدول التي عُثر بها على «أوميكرون»    وزير الخارجية المصري يبحث مع نظيرته السنغالية العلاقات الثنائية    كرواتيا ترصد أول إصابتين بمتحور "أوميكرون"    موعد عودة سفير لبنان إلى المملكة والعلاقات الدبلوماسية مع الخليج    الموارد البشرية بالجوف تُنفِّذُ مبادرة " تعال نساعدك "    الجواد ضرغام عذبة يُحقق كأس الجياد العربية الأصيلة في مهرجان الشيخ منصور بن زايد    أمير الكويت يتلقى رسالة خطية من أمير قطر    نائب وزير التعليم للجامعات يفتتح مهرجان مسرح الجامعات السعودية الأول    مجلس شباب حائل يطلق برامج سياحية للمشاركين في رالي حائل الدولي    الملحق الثقافي السعودي يشهد حفل تخرج مبتعثي ولاية فلوريدا الأمريكية    45 تشكيلياً من 20 دولة في «معرض حي»    صراع قمة بين الريال والإنتر.. ومصير ميلان بيد الليفر    أنظار العالم تتجه ل «رالي حائل الدولي» بحلة جديدة    ملك البحرين وولي عهده: العالم ينظر بإعجاب لتسارع التنمية والإنجازات السعودية    البرلمان العربي يدين استهداف ميليشيا الحوثي الإرهابية مدينتي الرياض وخميس مشيط بالصواريخ الباليستية    الخريف: «غير النفطية» سجلت أعلى قيمة بتاريخها.. ومنتجاتنا وصلت 178 دولة    الصحة تختتم الملتقى العلمي الثالث.. وتُكرّم الفائزين بجائزة الوزير للتطوع الصحي                                                            منح لقب "رسل أبطال السلام " للشابة للسعودية نورة الدبيب    #شرطة_تبوك : القبض على (4) مواطنين ومقيم ارتكبوا جرائم جنائية    أمير الجوف يستقبل المواطنين والمسؤولين في مجلسه الأسبوعي في دومة الجندل    السعودية وعُمان علاقات أخوية راسخة وتوافق في الرؤى    جامعة الأمير سلطان تحتفل بتخريج 1384 خريجة بملعب مرسول بارك    أمين عام منظمة التعاون الإسلامي يقدم العزاء لإندونيسيا في ضحايا ثوران بركان سيميرو في جزيرة جاوة    "الشؤون الإسلامية" تؤكد ضرورة لبس الكمامة والتباعد الجسدي في المساجد للوقاية من كورونا وتحوراته        







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



نائب أمير منطقة نجران يتفقد محافظة حبونا ويدشن حزمة من المشاريع التنموية

قام صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن هذلول بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة نجران، اليوم بزيارة تفقدية لمحافظة حبونا،اطلع خلالها على سير العمل في المحافظة وما يقدم للمواطنين من خدمات ،وذلك ضمن جولاته التفقدية للمحافظات والمراكز التابعة لمنطقة نجران.
وكان في استقبال سموه لدى وصوله مقر المحافظة محافظ حبونا عبدالله بن مبارك زامان،ورؤساء المراكز،وعدداً من المسؤولين بالمحافظة.
ثم استقبل سمو الأمير تركي بن هذلول ،مديري الإدارات الحكومية ،ومشائخ وأعيان وأهالي المحافظة ووجه سموه بتلبية احتياجاتهم وانجاز معاملاتهم ،الذين عبروا عن شكرهم وتقديرهم لسموه على زيارته للمحافظة وتفقده لاحوال المواطنين واطلاعه على احتياجاتهم وطلباتهم.
عقب ذلك رأس سمو نائب أمير منطقة نجران اجتماع المجلس المحلي بالمحافظة،حيث أكد سموه في بداية الاجتماع ،أن زيارته للمحافظة جاءت انفاذاً لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وسمو ولي العهد الأمين – حفظهما الله – للوقوف على احتياجات المواطنين والاستماع لمطالبهم والعمل على تلبيتها وفق تطلعات القيادة الرشيدة في توفير جميع الإمكانيات لينعم جميع أبناء الوطن في كافة المحافظات والمناطق بالأمن والاستقرار والرخاء.
وأعرب سموه،عن سعادته بالتواجد بالمحافظة والالتقاء بالأهالي والاستماع لمطالبهم واحتياجاتهم ،وبالتفاعل الإيجابي من اعضاء المجلس المحلي في طرح الأفكار التنموية التي تهدف إلى دفع مسيرة التنمية في المحافظة وإيجاد الحلول المناسبة لتطوير وإنجاز المشروعات التنموية بكافة مراكز المحافظة.
عقب ذلك ناقش المجلس احتياجات المحافظة والمراكز التابعة لها من مشاريع الطرق,والخدمات البلدية,وخدمات المياه,والخدمات الصحية,والزراعية،وإتخذ بشأنها التوصيات والإجراءات اللازمة.
بعد ذلك دشن سمو الأمير تركي بن هذلول، عدداً من المشروعات البلدية شملت مشروع مبنى الخدمات بمركز سلوى،ومشروع تحسين وتجميل المدخل الشرقي للمحافظة،ومشروع درء أخطارالسيول وتصريف مياه الأمطار،ومشروع إنشاء مرافق بلدية بالمحافظة حيث استعرض امين نجران المهندس حمد عيبان المشووعات البلدية التي بلغت تكلفتها أكثر 21 مليون ريال ،كما افتتح سموه مبنى البريد السعودي بالمحافظة،إضافة إلى عدد من المشروعات الصحية, وإطلاق مبادرة “قريبون منك”.
ثم افتتح سمو نائب أمير منطقة نجران،مبنى المدرسة الابتدائية الثانية للبنات بالمحافظة،وأزاح الستار عن اللوحة التذكارية وقص الشريط إيذانا بافتتاح المدرسة التي تبلغ تكلفتها الإجمالية 11,564,404 مليون ريال،بطاقة استيعابية تقدر ب 540 طالبة،وتجول سموه على مرافق المدرسة وشاهد ركن موهبتي الصغيرة،واستمع لشرح مفصل من مدير عام التعليم بالمنطقة الدكتور محسن بن علي الحكمي،عن ما تحتويه من مرافق ومقرات إدارية وخدمات تعليمية وتربوية،كما كرم ابتدائية سايلة غزال وتسلم هدية تذكارية بهذه المناسبة .
بعد ذلك شرف سمو نائب أمير منطقة نجران، حفل أهالي محافظة حبونا والمراكز التابعة لها، الذي بدأ بتلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم ألقى محافظ حبونا عبدالله بن مبارك زامان كلمة رحب فيها بصاحب السمو الملكي الأمير تركي بن هذلول بن عبدالعزيز ، في محافظة حبونا والمراكز التابعة لها ،وإطلاعه على أحوال الأهالي وتلمسه احتياجاتهم، وتدشينه لعدد من المشروعات التنموية بالمحافظة، معرباً عن تقديره لسمو أمير منطقة نجران ،وسمو نائبه،على متابعتهما الدائمة لكل ما يخدم المواطن والمقيم بالمحافظة ومحافظات المنطقة الأخرى.
وأشار بن زامان،إلى أن محافظة حبونا تعد من أكبر محافظات المنطقة التي نالت نصيباً وافراً من المشروعات التنموية والخدمية التي حققت احتاجيات أهالي المحافظة لينعموا بالخير والرخاء والرفاهية تحت ظل القيادة الرشيدة -أعزها الله.
عقب ذلك ألقى عبدالعزيز بن عبدالرحمن بن قعوان،كلمة الأهالي عبر فيها عن بالغ الشكر والتقدير لسمو نائب أمير منطقة نجران،على زيارته للمحافظة ووقوفه عن كثب على احتياجات المواطنين،وتدشينه لعدد من المشروعات التنموية التي ستساهم بإذن الله تعالى في دفع مسيرة النماء والبناء في محافظة حبونا والمراكز التابعة لها.
ونوه بن قعوان، بما تنعم به بلادنا الغالية من نعمة الأمن والأمان بقيادة خادم الحرمين الشريفين،وسمو ولي عهده الأمين ،-حفظهما الله-،مؤكداً أن رؤية 2030 ،ستسهم في نقل المملكة إلى مصاف الدول المتقدمة وسينعكس اثرها الإيجابي على شعب المملكة في كافة المجالات.
تلا ذلك إلقاء عدداً من القصائد الشعرية التي تعبر عن الحب والانتماء للوطن، ثم شاهد سموه والحضور عرضاً بعنوان “الرؤية” قدمه مجموعة من طلاب التعليم بالمحافظة،تستعرض رؤية 2030 للمملكة،ثم أوبريت بعنوان “بلادي منار الهدى” يستعرض نهضة المملكة.
ثم شارك سموه الأهالي في الألوان الشعبية التي تشتهر بها منطقة نجران.
بعد ذلك قام الأمير تركي بن هذلول، بزيارة إلى نائب قبيلة لسلوم عبدالعزيز بن عبدالرحمن بن قعوان ونائب قبيلة آل عامر علي بن ملفوف آل عامر حيث عبروا خلال تلك الزيارات عن بالغ شكرهم وتقديرهم لسمو نائب امير منطقة نجران على اهتمامه باحوال المواطنين وحرصه على تلبية احتياجاتهم سائلين الله ان يديم عز القيادة الرشيدة ويحفظ وطننا من كل سوء.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.