الفرصة مهيأة لهطول أمطار على جازان وعسير والباحة ومكة    البليهي: تفكيرنا الآن في مباراة الوحدة.. وننتظر الجماهير غدًا    يايلسه: يجب أن يعلم الجميع أين كنا الموسم الماضي    واتساب يختبر ميزة لإنشاء صور ب"AI"    اللجنة الوزارية تنقل أزمة غزة إلى باريس    "SANS" تدير الحركة الجوية بمطار البحر الأحمر    المملكة تستهدف تحلية 16.2 مليون م3 من المياه يوميًا    جيسوس: مالكوم ظلم بعدم استدعائه لمنتخب البرازيل    اتفاقية ب25 مليون دولار لتصدير المنتجات لمصر    توجيهات عليا بمحاسبة كل مسؤول عن حادثة التسمم    دار طنطورة.. التراث والحداثة بفندق واحد في العلا    "العلا" تكشف عن برنامجها الصيفي    المخرجة السعودية شهد أمين تنتهي من فيلم "هجرة"    تحذيرات علمية من مكملات زيت السمك    تراجع أسعار الذهب في تعاملات اليوم    معالي أمين منطقة عسير يزور معرض صنع في عسير    خريجو «خالد العسكرية»: جاهزون للتضحية بأرواحنا دفاعاً عن الوطن    ارتفعت 31.5 % في الربع الأول    أمسك.. حرامية المساجد!    متى القلق من آلام البطن عند الطفل ؟    قد لا تصدق.. هذا ما تفعله 6 دقائق من التمارين يومياً لعقلك !    5 أطعمة تعيق خسارة الوزن    الاتفاق يتغلب على الشباب بهدف في دوري روشن    «رحلة الحج» قصص وحكايات.. «عكاظ» ترصد: كيف حقق هؤلاء «حلم العمر»؟    السلاحف البحرية معرضة للانقراض    الفتح يتغلب على الحزم بهدفين في دوري روشن    الاتحاد يتغلب على ضمك برباعية في دوري روشن    مصدر هلالي ل "الرياض": إصابة مالكوم غير مقلقة    لندن: تقديم رجل مسن للمحاكمة بتهمة مساعدة روسيا    هزة أرضية بقوة 3.9 درجات تضرب نيو ساوث ويلز الأسترالية    توقف الخدمات الصحية في أكبر مستشفيات جنوب غزة    مواجهة الهلال والوحدة بين الطائف والرياض    «الحونشي»    «الثقافة» و«التعليم» تحتفيان بالإدارات التعليمية بمختلف المناطق    سفارة المملكة في إيرلندا تحتفي بتخرج الطلبة المبتعثين لعام 2024    الاستثمار الثقافي والأندية الأدبية    حظي عجاجه والحبايب (قراطيس) !    الدكتوراه لفيصل آل مثاعي    القمر يقترن ب «قلب العقرب» العملاق في سماء رفحاء    هل بقيت جدوى لشركات العلاقات العامة؟    نمو الجولات السياحية ودعم الاقتصاد الوطني    تنوع أحيائي    ثانوية السروات تحتفي بتخريج الدفعة الأولى من نظام المسارات    نزاهة: حادثة التسمم الغذائي بأحد مطاعم الرياض لن تمضي دون محاسبة    فيصل بن خالد يرأس اجتماع الجهات الأمنية والخدمية المشاركة في منفذ جديدة عرعر    فرع وزارة الشؤون الإسلامية بالمنطقة الشرقية يكرم موظف سوداني    فيلم "نورة"يعرض رسميا في مهرجان كان السينمائي 2024    مستشفى أبها للولادة والأطفال يُنظّم فعالية "اليوم العالمي للربو"    القبض على وافد بتأشيرة زيارة لترويجه حملات حج وهمية ومضللة    دفعة جديدة من العسكريين إلى ميادين الشرف    أمير حائل يشكر جامعة الأمير محمد بن فهد    رفع كسوة الكعبة المشرَّفة للحفاظ على نظافتها وسلامتها.. وفق خطة موسم الحج    تمكين المرأة.. وهِمة طويق    برعاية وزير الداخلية.. تخريج 142 مجندة من الدورة التأهيلية    الخريجي يقدم العزاء بمقر سفارة إيران    الاستعداد النفسي أولى الخطوات.. روحانية رحلة الحج تبعد هموم الحياة    توريد 300 طن زمزم يومياً للمسجد النبوي    دشن هوية «سلامة» المطورة وخدمات إلكترونية.. الأمير عبدالعزيز بن سعود يتفقد سير العمل في الدفاع المدني    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



مدرسة الملك خالد الابتدائية بضمد تختتم الأسبوع التمهيدي
نشر في جازان نيوز يوم 06 - 09 - 2013

نيابة عن مدير تعليم صبيا , رعى نائب مدير قسم التوجيه والإرشاد المشرف التربوي الأستاذ وهيب بركات فعاليات الأسبوع التمهيدي بمدرسة الملك خالد الابتدائية بضمد صباح الخميس 29/ 10/1434ه يرافقه المشرف التربوي الأستاذ / أحمد علي جباري.
وقد بدأ حفل الاختتام بالقرآن بتلاوة آيات من القرآن الكريم للطالب/ محمد يحي بشير ثم تلا ذلك كلمة مدير المدرسة الأستاذ/ يحيى محمد بشير معافى حيث رحب بالمشرفين وأولياء الأمور والطلاب المستجدين وقدم لهم التهنئة بانضمام أبنائهم للمدرسة وحثهم على المتابعة الجادة وقدم شكره وتقديره لإدارة التربية والتعليم ممثلة في قسم التوجيه والإرشاد على دعم برامج التوجيه والإرشاد بالمدرسة .
وشكر جميع الزملاء الذين ساهموا في إنجاح الأسبوع التمهيدي بعد ذلك شاهد الجميع عرض مرئي عن الطلاب المستجدين واستمتع الجميع بمشاركات طلاب الصف الأول المتنوعة ثم كلمة المرشد الطلابي الأستاذ / حافظ أحمد حبيبي حيث رحب بالطلاب المستجدين وأولياء أمورهم وأشاد بدعم إدارة التربية والتعليم وقسم التوجيه والإرشاد لبرامج المدرسة واختيارها لزيارة المشرفين وحضور اختتام الأسبوع التمهيدي بها .
وثمن لأولياء الأمور حضورهم وتعاونهم متنيا عليهم التواصل الدائم مع المدرسة وأن الأسرة شريك مع المدرسة في التربية والتعليم وأن دورها مهم وقد تم التعريف بالأسبوع التمهيدي وما تم فيه من برامج متنوعة خلال أيام الأسبوع وأنه تم إصدار كتيب إرشادي للتعريف بالأسبوع التمهيدي بعد ذلك شاهد الجميع فيلم كرتوني توعوي عن الحقيبة المدرسية والذي أطلقته وزارة التربية والتعليم والذي يهدف إلى نشر الوعي بالوزن المثالي للحقيبة المدرسية والتعرف على الإرشادات الصحيحة التي يجب إتباعها .
بذات السياق ألقى نائب رئيس قسم الاؤشاد الطلابي وهيب بركات كلمة نقل فيها تحيات وشكر مدير التربية والتعليم والمساعد للشؤون التعليمية ورئيس قسم التوجيه والإرشاد لجميع منسوبي المدرسة وقد أشاد بالبرنامج المنفذ بالمدرسة والفقرات التي قدمت لأبنائنا التلاميذ خلال الأسبوع ورحب بحضور أولياء الأمور ومشاركتهم أبنا ئهم حفل الاختتام وثمن ما تقوم به المدرسة من دور تربوي وتعليمي وتهيئة جيدة لأبنائنا الطلاب .
واثنى على كل من ساهم في انجاح البرنامج من مدير المدرسة والوكيل والمرشد الطلابي وأمين مصادر التعلم اعبد العزيز معافى ورائد النشاط ا أحمد الحازمي ومنسوبي المدرسة وأولياء الأمور.
من جانبه عبر المشرف التربوي أحمد جباري عن إعجابه بما قدم خلال الأسبوع التمهيدي من برامج وفقرات وأشاد بالأعداد الجيد وبالكتيب الإرشادي الذي تم توزيعه على أولياء الأمور وحث أولياء الأمور على المتابعة لأبنائهم ثم تم تكريم الطلاب المشاركين في البرنامج وأولياء الأمور ومعلمي الصف الأول صالح أحمد علا الله واخالد حكمي , وحارس المدرسة حسن العر .
وتم توزيع الهدايا والألعاب على طلاب الصف الأول ثم قدم مدير المدرسة شهادة شكر وتقدير للمشرفين التربويين تقديراً لحضورهما ومشاركتهما برامج المدرسة ثم التقطت الصور التذكارية .
6


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.