إطلاق جامعة طيبة لمعرض "مكين" الهندسي    سمو محافظ الطائف يرعى حفل افتتاح المجمع القرآني التعليمي النسائي    قمة عادية.. في ظرف استثنائي    الأهلي يتحدى الهلال والاتحاد يبحث عن «النصر»    الاتحاد في مأزق الخليج.. نقاط الأمان تشعل مواجهة الوحدة والرائد    «عكاظ» تنشر الترتيبات التنظيمية للهيئة السعودية للمياه    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    برعاية ولي العهد.. انطلاق الملتقى العربي لمكافحة الفساد والتحريات المالية    صفُّ الواهمين    «الصحة» تدعو حجاج الداخل لاستكمال جرعات التطعيمات    نريدها قمة القرارات لا التوصيات    مخاطر الألعاب الإلكترونية على الأمن المجتمعي    71 فناناً وفنانة في معرض «كروما» بجدة    حل وسط مع الوزراء !    محاولة يائسة لاغتيال الشخصية السعودية !    معاً لمستقبل عظيم !    أمير تبوك: ليالي الحصاد والتخرج من أسعد الليالي التي أحضرها لتخريج أبنائي وبناتي    «هاتريك» غريزمان تقود أتلتيكو مدريد للفوز على خيتافي في الدوري الإسباني    استمرار الجسر الجوي الإغاثي إلى غزة    «الحر» يقتل 150 ألف شخص سنوياً    دعوة عربية لمجلس الأمن باتخاد إجراءات سريعة توقف العدوان الإسرائيلي    شتلات شارع الفن    خارطة طريق سعودية - أميركية للتعاون في مجال الطاقة    السعودية مثال يُقتدى    في قمة مواجهات الجولة 32 من «روشن».. ديربي الرياض بروفة نارية لنهائي كأس الملك    توثيق من نوع آخر    خطوة جادة نحو رؤية وزارة الرياضة    القيادة تهنئ رئيس الباراغواي ورئيس وزراء سنغافورة    «حلبة النار»… النزال الأهم في تاريخ الملاكمة    معرض"سيريدو العقاري"أحدث المشاريع السكنية للمواطنين    تعزيز التعاون العدلي مع فرنسا وأستراليا    باكوبن والدقيل يزفون المهندس محمد    عبدالملك الزهراني ينال البكالوريوس    وزير الاستثمار: الاقتصاد السعودي الأسرع نموا وجاذبية    طريق الأمير محمد بن سلمان.. أهم مسار لتنقل الحجاج    خادم الحرمين الشريفين يصدر عددا من الأوامر الملكية    السفير الإيراني يزور «الرياض»    إنتاج الصقور في الحدود الشمالية    "الدرعية" تُعزز شراكاتها الاقتصادية والسياحية    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    السلطات الفرنسية تطارد «الذبابة»    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    سقيا الحاج    بوتين يصل إلى الصين في زيارة «دولة» تستمر يومين    « سعود الطبية»: زراعة PEEK لمريض عانى من كسور الجبهة    لقاح جديد ضد حمى الضنك    مختصون يدعون للحدّ من مخاطر المنصّات وتقوية الثقة في النفس.. المقارنة بمشاهيرالتواصل الاجتماعي معركة خاسرة    5 منافذ في الشرقية تستعد لاستقبال الحجاج    «نافس».. منافع لا تحصى لقياس الأداء التعليمي    المنتخب السعودي للعلوم والهندسة في سباق للمجد.. الجمعة    المزروع يشكر القيادة بمناسبة ترقيته للمرتبة 14    نائب أمير الشرقية يستقبل منتسبي "طويق"    رئيس جمهورية المالديف يُغادر جدة    وزير العدل يلتقي رئيس المجلس الدستوري في فرنسا    «النيابة»: باشرنا 15,500 قضية صلح جنائي أسري.. انتهاء 8 آلاف منها صلحاً    أمير تبوك يثمن للبروفيسور " العطوي " إهدائه لجامعة تبوك مكتبته الخاصة    وزير الحرس الوطني يرعى تخريج 2374 طالباً وطالبة من «كاساو»    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



على شرف امير منطقة جازان حفل للمسافر الرقم مليون
نشر في جازان نيوز يوم 08 - 12 - 2011

على شرّف صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان اليوم حفل تكريم المسافر رقم مليون على متن سفينتي / جازان وفرسان / العاملتين بين مدينة جيزان وجزيرة فرسان وذلك بقاعة المسافرين بميناء جازان.
وبدئ الحفل الخطابي المقام بهذه المناسبة بتلاوة آيات من القرآن الكريم ,ثم ألقى معالي مساعد وزير المالية محمد بن حمود المزيد كلمة الوزارة ثمن في مستهلها حضور سمو أمير المنطقة وتشريفه حفل تكريم المسافر رقم مليون على متن سفينتي جازان وفرسان , كما شكر سموه على متابعته الدائمة لجميع الجهات والخدمات التي تقدمها الوزارة بالمنطقة.
وبين أن الوصول للرقم مليون مسافر بين جازان وفرسان على متن السفينتين خلال هذه الفترة الوجيزة التي لم تتجاوز العامين يعد دليلا واضحاً على تحقيق الأهداف التي وجدت من أجلها وفي مقدمتها نقل الركاب المسافرين لفرسان من أبناء المنطقة وزوارها بكل يسر وسهولة .
عقب ذلك شاهد سمو أمير منطقة جازان والحضور عرضاً مرئياً عن سفينتي جازان وفرسان التي بلغ طول كل واحدة منها "69" متراً وبعرض "18" متراً وتبلغ سرعة كل منهما "30 "عقدة وتتسع ل" 650" راكباً ويمكن لكل سفينة استيعاب " 50 " سيارة صغيرة و " 17 " سيارة نقل , كما تعدان من أحدث السفن على مستوى العالم من ناحية السلامة والتجهيزات الملاحية المتقدمة إضافة لتوفر خدمات تقديم الوجبات الباردة والساخنة خلال الرحلة ومصلى للرجال والنساء ومصعد كهربائي لذوي الاحتياجات الخاصة .
إثر ذلك كرم سمو أمير منطقة جازان المسافر رقم مليون وعشرة مسافرين آخرين والجهات المشاركة في الحفل , فيما تسلم سموه هدية تذكارية بالمناسبة.
وفي ختام الحفل رفع سمو أمير منطقة جازان اسمى آيات الشكر والعرفان لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين حفظهما الله على مايوليانه من رعاية واهتمام بأبنائهم المواطنين بمحافظة فرسان وبقية محافظات المنطقة شأنها شأن بقية مناطق وطننا العزيز معرباً عن سعادته بتشريف الحفل والاحتفاء بالمسافر رقم مليون على متن السفينتين.
وثمن سمو أمير المنطقة في تصريح صحفي بهذه المناسبة الجهود المشكورة التي يبذلها معالي وزير المالية الدكتور ابراهيم بن عبدالعزيز العساف ومعالي وزير النقل الدكتور جبارة بن عيد الصريصري وجميع المسؤولين والقائمين على عمل العبارتين من مختلف الجهات .
وأشار سموه لما تشهده المنطقة بما فيها محافظة فرسان من تطور ونمو في مختلف المجالات مؤكدا متابعته لجميع المشروعات الخدمية والتنموية التي تحت التنفيذ بجزر فرسان وغيرها من المحافظات ,مبيناً سموه أنه تم الانتهاء من تحديد موقع مطار فرسان وتم الرفع به وعدد من الدراسات الأخرى الخاصة بتنمية وتطوير جزر فرسان , معرباً عن أمله في أن يتم اعتماد وتنفيذ مطار فرسان وما اشتملت عليه الدراسات الاخرى في أقرب وقت ممكن بما سيثمر إيجاباً على جزر فرسان خاصة ومنطقة جازان عموما والاستثمار بها في شتى المجالات.
وأفاد سمو أمير منطقة جازان أن هناك العديد من المشروعات التنموية المعتمدة لجزر فرسان وفرص استثمارية ستقوم الأمانة بطرحها للاستثمار , حاثاً سموه رجال الأعمال والمستثمرين للاستفادة من تلك الفرص بما يعود عليهم وعلى وطنهم بالخير والفائدة .
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل
قاعة الميناء
قائد وحدة أمن الميناء العميد بدر الخردلي وبجوارة معالي مساعد وزير الماليةوبجوارة مدير عام ميناء جازان
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل
الجائزة الاولى
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل
شعار الحفل المليوني
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل
الفائز الاول بالسيارة
5


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.