وزير الحرس الوطني يرعى تخريج 2374 طالباً وطالبة من «كاساو»    الصمعاني يشارك في قمة رؤساء المحاكم في دول G20    قمّة المنامة دعامة قوية للتكامل العربي والسلام الإقليمي    أفضل الإجراءات وأجود الخدمات    بايدن سيستخدم "الفيتو" ضد مشروع قانون يلزمه بإرسال الأسلحة لإسرائيل    جناح طائرة ترامب يصطدم بطائرة خاصة في مطار بفلوريدا    النفط يرتفع.. و"برنت" عند 82.71 دولاراً للبرميل    نتائج النقل الداخلي للمعلمين الخميس.. و3 أيام للاعتراض    سعود بن نايف: رؤية المملكة أسهمت في تحسين جودة الحياة    سعود بن بندر يثمّن جهود هيئة النقل    أمير تبوك ينوه بجهود القيادة في خدمة ضيوف الرحمن    الاتحاد الأوروبي يوسع العقوبات على إيران    1139 مستثمراً بريطانياً في المملكة    خادم الحرمين يرحب بضيوف الرحمن ويوجه بتقديم أجود الخدمات    سفيرة المملكة في واشنطن تلتقي الطلبة المشاركين في آيسف    أمير القصيم: تطوير القدرات البشرية يحظى بعناية كبيرة من القيادة    «الداخلية» و«سدايا» تطلقان جهازاً متنقلاً لإنهاء إجراءات المستفيدين من مبادرة «طريق مكة»    إطلاق مبادرة «دور الفتوى في حفظ الضرورات الخمس»    الأمن والاستقرار    ترأس اجتماع لجنة الحج بالمنطقة.. أمير تبوك يؤكد اهتمام القيادة براحة ضيوف الرحمن    وزارة لتشجيع زيادة المواليد بكوريا الجنوبية    واتساب تطلق تصميماً جديداً    الوجه الآخر لحرب غزة    المجون في دعم كيان صهيون    الاحتراف تحدد مواعيد تسجيل اللاعبين في دوري روشن و"يلو"    المان سيتي يكسر عقدة ملعب توتنهام الجديد وينفرد بصدارة الدوري الإنجليزي    الهلال والنصر.. والممر الشرفي    ريال مدريد يحتفل بلقب الدوري الإسباني بخماسية في شباك ديبورتيفو ألافيس.. وفينيسيوس يُسجل هاتريك    كأس إيطاليا بين خبرة اليوفي وطموح أتالانتا    لجلب صفقات من العيار الثقيل.. النصر يعتزم الاستغناء عن 3 أجانب    في ختام الجولة 32 من دوري" يلو".. الصفا يستقبل الجبلين.. والعدالة في مواجهة العين    رموز رياضة المدينة    بلادنا وتحسين إنتاجية الحبوب والفواكه    الرؤية والتحول التاريخي ( 2 – 4)    أهمية الاختبارات الوطنية «نافس» !    شرطة الرياض تقبض على مروجي حملات حج وهمية    الهواء داخل السيارة يحتوي مواد كيماوية ضارة    حالة مطرية في معظم المناطق حتى السبت    وزير العدل يبحث مع رئيس المحكمة العليا في أستراليا سُبل تعزيز التعاون    الملك سلمان: خدمة الحرمين ورعاية قاصديهما من أولويات المملكة    «كاوست» تطلق مبادرة المدارس الخضراء    أمير تبوك يثمّن إهداء البروفيسور العطوي جامعة تبوك مكتبته الخاصة    انطلاق برنامج الرعاية الأكاديمية ودورة البحث العلمي في تعليم الطائف    ..أنيس منصور الذي عاش في حياتنا 2-1    مكانة بارزة للمملكة في عدد مقاعد «آيسف»    تمكين المواهب وتنشيط القطاع الثقافي في المملكة.. استقبال 2200 مشاركة في مبادرة «إثراء المحتوى»    محتوى الغرابة والفضائح !    ليس لأحد الوصول    خلق فرص العمل وتدميرها    نائب أمير مكة يستقبل عدد من اصحاب السمو والمعالي والفضيله    طموحنا عنان السماء    حمام الحرم.. تذكار المعتمرين والحجاج    تفقد محطة القطار ودشن «حج بلياقة».. أمير المدينة المنورة يطلع على سير الأعمال بالمطار    ( قلبي ) تشارك الهلال الأحمر الاحتفاء باليوم العالمي    الكلام أثناء النوم ليس ضاراً    تأثير العنف المنزلي على الأطفال    مواد كيميائية تسبب السرطان داخل السيارات    مستشفى الملك سعود بعنيزة ينهي معاناة"خمسينية" من تشنجات متكررة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



تعليم حائل يودع متقاعديه بليلة وفاء وتكريم
نشر في صوت حائل يوم 20 - 05 - 2015

نظمت إدارة العلاقات العامة في الإدارة العامة للتعليم في منطقة حائل برعاية سعادة الدكتور يوسف بن محمد الثويني المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة حائل وحضور الأستاذ سعود العبدة المساعد للشئون المدرسية والأستاذ سعود الصالح المساعد للخدمات المساندة والأستاذ يحى العماري المساعد للشئون التعليمية الحفل التكريمي الخاص بمتقاعدي الادارة العامة للتعليم بالمنطقة من مشرفين تربويين ومعلمين وإداريين في قاعة فينيسيا للاحتفالات وبحضور مدير فرع الجمعية الوطنية للمتقاعدين بمنطقة حائل الدكتور ملفي الرشيدي.
وحظيت ليلة وفاء الادارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة لمتقاعديها بحضور مكثف من قبل المجتمع التربوي ومنسوبي الادارة التربويين والإداريين وسط تنظيم اشاد به الجميع من قبل اللجان العاملة للحفل التكريمي في ليلة من ليالي الوفاء والتكريم لرجال عملوا فاستحقوا الثناء.
وبدا الحفل الخطابي بآيات من القران الكريم و اوضح الأستاذ / عبدالعزيز المشهور في كلمته التي القاءها نيابة عن المعلمين والإداريين المتقاعدين أن هناك فرق بين التقاعد عن الوظيفة والتقاعد عن العمل فالوظيفة تنتهي ببلوغ السن النظامية أو الخدمة القانونية أما العمل فيستمر مع الإنسان حتى آخر حياته إتباعا لهدي النبي صل الله عليه وسلم بغرس الفسيلة حتى قيام الساعة .وأضاف أن من ابرز الأعمال المناسبة للمتقاعد الانخراط في العمل التطوعي في خدمة المجتمع من جهة وتأكيد للذات من جهة أخرى.
واكد مدير فرع الجمعية الوطنية للمتقاعدين بمنطقة حائل الدكتور ملفي الرشيدي ان الجمعية تقدم مجموعة من الخدمات لمنتسبيها مثل خصومات المستشفيات ودور الايواء السياحي وتاجير السيارات وقال"أنه من الوفاء تكريم رجال كانوا يعملون في ميادين العز والشرف ويستحقون الثناء والتقدير وأبان أن الجمعية تسعى لإيجاد منافذ تخدم المتقاعدين في مجال التخفيضات وأضاف أن هناك جهات مسانده بمنطقة حائل تساند الجمعية على أداء رسالتها لأبناء المنطقة المتقاعدين ياتي في مقدمتها الادارة العامة للتربية والتعليم بالمنطقة .
ثم القئ المعلمين / قبلان مناور الدرع وراضي الشعيلي قصيدتين شعريتين بهذه بالمناسبة.
وقدم الدكتور يوسف بن محمد الثويني المدير العام للتعليم بمنطقة حائل خالص شكر وتقدير الاسرة التعليمية بمنطقة حائل لفرسان التعليم الذين كانوا يعملون في ميادين العز والشرف خلال الفترة الماضية وقال"باسم الاسرة التعليمية كافة اتقدم لكم بعظيم الامتنان لجهودكم التربوية التي قدمتموها اثناء فترة وجودكم في العمل وأضاف الدكتور الثويني"تتقدم الاسرة التعليمية ايضا بالشكر والتقدير والامتنان لكافة الاداريين الذين يعدون في الادارة العامة للتربية والتعليم اهل وفاء لاهل العلم فقد كانوا نعم العون والمعين لزملاءهم التربويين بتذليلهم لجميع الصعاب" واضاف" التقاعد ليس نهاية الإبداع والإنتاج بل إن الرصيد من الخبرات والتجارب الذي تملكونه هو دافع كبير للمزيد من الإنتاج وأبان أن الحاجة لخبرتهم ستظل قائمه ومتصلة.
واشاد الدكتور الثويني بجهود الاستاذ حمود بن سرهيد الفداع والأستاذ فهد السيف مدير ادارة العلاقات العامة في تعليم حائل وكافة اللجان العاملة في حفل التكريم على جهودهم وتميزهم في تنظيم الحفل ثم قدم المدير العام للتعليم بمنطقة حائل الدكتور / يوسف بن محمد الثويني شكره وتقديره للمتقاعدين عبر كلمه أشاد فيها بالمتقاعدين على عطائهم الذي استمر سنين في الميدان وقدم شكره للجنة المنظمة للحفل .
وفى نهاية الحفل قام المدير العام للتعليم بمنطقة حائل الدكتور / يوسف بن محمد الثويني والمساعدين بالتناوب بتسليم الدروع التذكارية للمتقاعدين المعلمين والإداريين الذي تجاوز عددهم ال90 متقاعد للعام الدراسي الحالي 1435__ 1436ه


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.