أمير تبوك: إنشاء هيئة التطوير يدعم مسيرة الرخاء وينسجم مع الرؤية    «صندوق الاستثمارات» يطلق مشروع «THE RIG» بمنطقة الخليج العربي    النفط يخترق 85 دولارا.. أعلى مستوى في 3 سنوات    «حزب الله» يهدد.. الشارع يترقب.. ما مصير بيطار ؟    السعودية تؤكد: مواجهة الجرائم ضد الإنسانية لتحقيق سيادة القانون    نصر وهلال.. نصف نهائي.. نار    النموذجي يطمع في السكريحزم الصمود يواجه العنابي    5 سنوات مدة تشغيل مدارس تعليم القيادة.. و5 فئات للتراخيص    يشمل مستفيدي «الإسكان».. التوسع في الإفراغ عبر الموثقين    إزالة «ملصقات التباعد» من الحرم المكي    «شؤون الحرمين» تعلن جاهزيتها: استقبال المعتمرين بكامل الطاقة    مطوفون لوزير الحج: تعيين الثلث الباقي لمجالس شركات الطوافة والحوكمة    قاعات الأفراح تتأهب للحفلات    اقتصاديون ومستثمرون: المملكة تعافت من كورونا وانتقلت لمرحلة الازدهار    المفوضية تعلن نتائج انتخابات العراق التشريعية: لم نتأثر بالصراع السياسي                تحذير من «ضباب» كثيف يحجب الرؤية على الطرق ب«الشرقية»                    لن تتخيل السبب.. حملة أمنية على مدينة أوربية بسبب «لعبة مكعبات»                قائد القوات المشتركة الجديد يرفع الشكر للقيادة    مبادرة رد الجميل الرياضية على كأس الكابتن سالم مروان " شافاه الله "    حنين تبتكر نموذجا ذكيا لجدولة المقررات الجامعية    كلوب: نيوكاسل سيهيمن على العالم    اكتشفيه مبكرا    معرض الكتاب وجهود موفقة    داود.. الحكاية البيضاء..!!    المساحات وآراء لا تسمع    كفر ناحوم نصل من الجمال    كونترا يؤخر سفر الاتحاد لأمور فيزيائية    الفتح يمدد لسعدان ويستعد للتعاون    مع عبارات الحمد والشكر.. فيديو جديد لإزالة الملصقات من الحرم المكي    كلوب: لندع هيمنة ميسي ورونالدو جانباً.. صلاح هو الأفضل حالياً    الآن نزع الكمامة وإلغاء التباعد.. تعرف على القرارات التي دخلت حيز التنفيذ قبل قليل    واتس آب تحذر مجددا: الخدمة ستتوقف في الهواتف القديمة    سكني: استفادة 160 ألف أسرة خلال 9 أشهر    النوم أقل 6 ساعات يؤدي للخرف    التعليم: لا تعليمات جديدة للمدارس بعد تخفيف إجراءات كورونا    اليامي يحاضر عن صورة الحاكم في دول الخليج وبعض الأنظمة العربية الأربعاء القادم    صندوق الاستثمارات العامة يعلن عن إطلاق مشروع THE RIG الوجهة السياحية الأولى من نوعها في العالم على منصات بحرية    القتال في 5 عصور بمنطقة Combat Field    القطاع الصحي بخميس مشيط ينفذ حملة توعوية عن سرطان الثدي    مصادر كميات من منتجات التبغ والمواد الغذائية من البسطات في جدة    رغم ارتفاع الاستهلاك.. روسيا مستعدة لمد أوروبا بمزيد من الغاز    السميح يهنيء الدكتور الربيعة بالثقة الملكية    الحيزان عن طقس السبت: معتدل فجرًا ومائل للبرودة شمالًا    تأجيل موعد انطلاق فعالية بسطة الرياض للاستفادة من الطاقة الاستيعابية الكاملة للموقع    طلاب القنفذة يتميزون في الاختبارات المحاكية للاختبارات الدولية PIRLS    هنا قائمة محدثة بأكثر الدول تضرراً في العالم بوباء كورونا    بأمر الملك.. تعيين الجلاجل وزيرًا للصحة والربيعة وزيرًا للحج والعمرة    السيرة الذاتية لوزير الصحة الجديد فهد الجلاجل    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



آخر تفاصيل هجوم عرعر بالسعودية: 3 قتلى من الأمن و4 إرهابيين.. حزام ناسف.. مؤيدو داعش يباركون ورجال دين يستنكرون
نشر في أنباؤكم يوم 06 - 01 - 2015

أعلنت وزارة الداخلية السعودية، الاثنين، عن مقتل ثلاثة رجال بالأمن إلى جانب أربعة من الإرهابيين الذين هاجموا نقطة حدودية بين السعودية والعراق أدى إلى تبادل لإطلاق النار وما نتج عن ذلك من تفجير حزام ناسف مع المهاجمين.
وجاء في بيان وزارة الداخلية: "عند الساعة 4:30 من فجر اليوم الاثنين رصد محاولة تسلل أربعة من العناصر في محاولة لتجاوز الحدود السعودية عبر مركز سويف الحدودي مع العراق، وعند مبادرة دورية حرس الحدود في اعتراضهم بادروا بإطلاق النار وتم التعامل مع الموقف بما يقتضيه، حيث قتل أحدهم في حين بادر آخر إلى تفجير حزام ناسف كان يحمله، عند محاولة إقناعه بتسليم نفسه، كما تمت متابعة الشخصين الآخرين والتعامل معهما أثناء محاولتهما الهرب، وتمكن رجال الأمن بتوفيق الله من محاصرتهما بوادي عرعر في منطقة تكثر فيها النباتات العشبية، لجأوا إليها في محاولة للاختباء فيها، وقد تم توجيه النداء لهما بتسليم نفسيهما، إلا أن أحدهما أقدم على تفجير نفسه في حين لقي الآخر مصرعه على أيدي رجال الأمن."
وشغلت هذه الأنباء مواقع التواصل الاجتماعي، حيث قام عدد من مؤيدي تنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام أو ما يُعرف ب"داعش،" بنشر مباركاتهم وفرحهم بهذا الخبر في الوقت الذي استنكر فيه عدد من أبرز رجال الدين والدعوة الإسلامية هذا الأمر، وفيما يلي نستعرض لكم أبرز التعليقات:
علق يمني وأفتخر بإسلامي: "الان تبدأ معركة (دفع الثمن) فاتورة الحساب طويلة، قصفتم اهلنا في اليمن والعراق والشام، ودعمتم الرافضة."
وقال النذير الغريان: "يحق لكل موحد الفرح بهلاك جنود التحالف وعلى رأسهم السعوديين الذين لولاهم لما وصل العدو إلينا.. ويرجى انتظار بيانات الدولة لاعتماد الخبر."
على الصعيد الآخر رد الداعية الإسلامية، محمد العريفي: "ربنا نستودعك أمننا ورجالنا في سلاح الحدود ومن أراد المملكة وأمنها بسوء فرُدّ كيده بنحره واجعل تدبيره وتخطيطه وكيده تدميراً عليه."
وقال الداعية الإسلامي، عائض القرني: "اللهم من أراد المملكة بسوء فأشغله في نفسه ورد كيده في نحره اللهم احفظ علينا أمننا وسلامتنا."
من جهتهما دان كل من الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية ووزير الداخلية للإمارات العربية المتحدة، الشيخ سيف بن زايد آل نهيان هذا الهجوم الإرهابي.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.