حرس الحدود يحبط تهريب 360 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر    طلاب وطالبات السعودية يحصدون 9 جوائز خاصة في «آيسف 2024»    ضيوف بيت الله الحرام المغادرون من مطار أديسومارمو    387 مليون يورو في «ديربي الرياض»    النفط يتجه لتحقيق مكاسب أسبوعية معتدلة وسط آمال تحسن الطلب    أسباب تمنع الأهلي المصري من ضم أحمد حجازي    استشاري ل«عكاظ»: قمة «الهلال والنصر» صراع جماهيري يتجدد في الديربي    الفرصة ماتزال مهيأة لهطول أمطار على معظم مناطق المملكة    تشافي: برشلونة يمتلك فريقاً محترفاً وملتزماً للغاية    «عكاظ» تكشف تفاصيل تمكين المرأة السعودية في التحول الوطني    جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    1.6 ألف ترخيص ترفيهي بالربع الأول    الكليجا والتمر تجذب زوار "آيسف 2024"    الطاقة النظيفة مجال جديد للتعاون مع أمريكا    «الأقنعة السوداء»    السعودية والأمريكية    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    فتياتنا من ذهب    حلول سعودية في قمة التحديات    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    حراك شامل    الدراسة في زمن الحرب    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    فوائد صحية للفلفل الأسود    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    أثقل الناس    كلنا مستهدفون    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    خطر الوجود الغربي    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    سقيا الحاج    السفير الإيراني يزور «الرياض»    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



فهد مفترس ينقض على 7 كويتيين ينتظرون عشائهم
نشر في أنباؤكم يوم 17 - 02 - 2013

اقتحم فهد مفترس خيمة سبعة كويتيين ليل الجمعة الماضي عندما كانوا ينتظرون أن يجهز عشائهم في أحد المخيمات البرية بالكويت.
وقالت صحيفة "الراي" الكويتية اليوم الأحد إنه قرابة الساعة العاشرة من مساء يوم الجمعة الماضي وفي مخيم كائن في بر المطلاع، كان الأصدقاء السبعة قد اعدوا العشاء وخلال انتظارهم لنضوجه راحوا يتسامرون ويمضون الوقت في لعب الجنجفة، وإذ ب "مزمجر" يحل بينهم مكشراً عن أنيابه وينقض على رقبة أحدهم بشكل مباغت محدثاً جروحاً فيها.
وذكرت الصحيفة إنه "بموازاة السرعة الفائقة المعروفة عن الفهد... نهض الشباب بمن فيهم الذي استهدفه الفهد بالسرعة ذاتها وانحاشوا من أمامه وهم يلقون نحوه بكل ما صادفوه أمامهم من محتويات في الخيمة ليس عن قصد كما رووا ل (صحيفة) الراي، ولكن من دافع غريزة التشبث بالبقاء أحياء، وعندما تعذر على احدهم الهروب من مدخل الخيمة اضطر إلى رفع (الرواق) والهروب زحفا من تحت الخيمة".
ولاذ الناجون -السبعة من فك الفهد الذي احتل الخيمة- بالفرار بسياراتهم احتماء من مخالبه وأنيابه، وعندما قرر الفهد الخروج بحثاً عن وليمة، دبت بالشبان السبعة الشجاعة، وراحوا يطاردونه علهم ينالون منه بعد أن ترك "ركبهم تصطك من الخوف".
وجعل إصرار الشباب على الانتقام، ينطلقون بأقصى سرعة تتيحها محركات سياراتهم، حتى فوجئوا بشخص يطلب إليهم التوقف، وعند امتثالهم لمعرفة ما يريده، اخبرهم بأنه صاحب الفهد وحذرهم بأنه "من فصيلة صيادة، وخطر جداً جداً جداً".
وقالت الصحيفة إن صاحب الفهد طلب إلى الشباب السبعة الكف عن مطاردة الفهد، معرباً عن تولي المهمة بنفسه.
وراح الشباب السبعة يترقبون الموقف بحذر عندما راح صاحب الفهد ينادي عليه، فامتثل عن الجري، ثم اقترب من الفهد الذي تحول كالحمل الوديع تاركاً لرقبته أن تكبل بطوق صاحبه، وسار معه دون تذمر وسط ذهول من كانوا عرضة لأن يتحولوا وليمة بين أسنانه الفتاكة.
وختمت الصحيفة قائلة "ولما كانت الحياة غالية، توجه الشباب السبعة إلى مستشفى الجهراء لعلاج المصاب بشروخ في رقبته من مخالب الفهد الذي أرعبهم وطرد النوم من عيونهم... إلى درجة قال أحدهم (أخاف أن أنام ويأتيني الفهد في الأحلام)".


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.