أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    برعاية ولي العهد.. انطلاق الملتقى العربي لمكافحة الفساد والتحريات المالية    قمة عادية.. في ظرف استثنائي    الأهلي يتحدى الهلال والاتحاد يبحث عن «النصر»    الاتحاد في مأزق الخليج.. نقاط الأمان تشعل مواجهة الوحدة والرائد    «عكاظ» تنشر الترتيبات التنظيمية للهيئة السعودية للمياه    صفُّ الواهمين    «الصحة» تدعو حجاج الداخل لاستكمال جرعات التطعيمات    أمير تبوك: ليالي الحصاد والتخرج من أسعد الليالي التي أحضرها لتخريج أبنائي وبناتي    «هاتريك» غريزمان تقود أتلتيكو مدريد للفوز على خيتافي في الدوري الإسباني    نريدها قمة القرارات لا التوصيات    71 فناناً وفنانة في معرض «كروما» بجدة    حل وسط مع الوزراء !    محاولة يائسة لاغتيال الشخصية السعودية !    مخاطر الألعاب الإلكترونية على الأمن المجتمعي    معاً لمستقبل عظيم !    السلطات الفرنسية تطارد «الذبابة»    بوتين يصل إلى الصين في زيارة «دولة» تستمر يومين    استمرار الجسر الجوي الإغاثي إلى غزة    «الحر» يقتل 150 ألف شخص سنوياً    دعوة عربية لمجلس الأمن باتخاد إجراءات سريعة توقف العدوان الإسرائيلي    شتلات شارع الفن    خارطة طريق سعودية - أميركية للتعاون في مجال الطاقة    السعودية مثال يُقتدى    في قمة مواجهات الجولة 32 من «روشن».. ديربي الرياض بروفة نارية لنهائي كأس الملك    توثيق من نوع آخر    خطوة جادة نحو رؤية وزارة الرياضة    القيادة تهنئ رئيس الباراغواي ورئيس وزراء سنغافورة    «حلبة النار»… النزال الأهم في تاريخ الملاكمة    معرض"سيريدو العقاري"أحدث المشاريع السكنية للمواطنين    تعزيز التعاون العدلي مع فرنسا وأستراليا    باكوبن والدقيل يزفون المهندس محمد    عبدالملك الزهراني ينال البكالوريوس    وزير الاستثمار: الاقتصاد السعودي الأسرع نموا وجاذبية    طريق الأمير محمد بن سلمان.. أهم مسار لتنقل الحجاج    خادم الحرمين الشريفين يصدر عددا من الأوامر الملكية    إنتاج الصقور في الحدود الشمالية    "الدرعية" تُعزز شراكاتها الاقتصادية والسياحية    السفير الإيراني يزور «الرياض»    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    سقيا الحاج    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    « سعود الطبية»: زراعة PEEK لمريض عانى من كسور الجبهة    لقاح جديد ضد حمى الضنك    مختصون يدعون للحدّ من مخاطر المنصّات وتقوية الثقة في النفس.. المقارنة بمشاهيرالتواصل الاجتماعي معركة خاسرة    5 منافذ في الشرقية تستعد لاستقبال الحجاج    «الداخلية» تطلق ختماً خاصاً للمستفيدين من مبادرة «طريق مكة»    المزروع يشكر القيادة بمناسبة ترقيته للمرتبة 14    المنتخب السعودي للعلوم والهندسة في سباق للمجد.. الجمعة    «نافس».. منافع لا تحصى لقياس الأداء التعليمي    نائب أمير الشرقية يستقبل منتسبي "طويق"    جامعة الأميرة نورة تُنظِّم مؤتمر لترجمة الهُوية السعودية عبر اللُّغات والثقافات الأخرى    رئيس جمهورية المالديف يُغادر جدة    وزير العدل يلتقي رئيس المجلس الدستوري في فرنسا    «النيابة»: باشرنا 15,500 قضية صلح جنائي أسري.. انتهاء 8 آلاف منها صلحاً    أمير تبوك يثمن للبروفيسور " العطوي " إهدائه لجامعة تبوك مكتبته الخاصة    وزير الحرس الوطني يرعى تخريج 2374 طالباً وطالبة من «كاساو»    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



يوفنتوس يكتفي بالتعادل مع تشيزينا والضغط يزيد على المدرب ديل نيري
نشر في عناوين يوم 13 - 03 - 2011

فرّط يوفنتوس الذي أنهى اللقاء بعشرة لاعبين في تقدمه بهدفين ليتعادل 2-2 مع مضيفه تشيزينا في مباراة مثيرة للجدل في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم يوم السبت، 12 مارس / آذار 2011، وهي نتيجة وجهت لطمة أخرى إلى آمال الفريق في اللعب أوروبيا الموسم القادم. وأحرز أليساندرو ماتري هدفين في أول 35 دقيقة ليمنح يوفنتوس تقدما مريحا، لكن تشيزينا رد سريعا عندما سجل لويس خيمنيز الهدف الأول من ركلة جزاء. وبعد ذلك طرد المدافع ماركو موتا في الشوط الأول المليء بالأحداث، ورغم أن الحارس جيانلويجي بوفون - الذي أفلت من الطرد بعد ارتكابه خطأ أدى إلى احتساب ركلة الجزاء - تصدى لعدد من الفرص إلا أن ماركو بارولو أدرك التعادل لأصحاب الارض قبل عشر دقائق من النهاية. ويتخلف يوفنتوس الآن بأربع نقاط وراء روما صاحب المركز السادس وهو آخر المراكز المؤهلة لكأس الأندية الأوروبية لتزيد الضغوط على المدرب لويجي ديل نيري. وبعد انتقادات وجهت للمدرب عقب استبعاد أليساندرو ديل بييرو من التشكيلة التي خسرت 1 - صفر أمام ميلانو الاسبوع الماضي حصل المهاجم المخضرم على فرصة دخول التشكيلة الأساسية ضد تشيزينا. وأظهر مهاجم منتخب إيطاليا السابق قدراته عندما قاد هجمة مرتدة في الدقيقة 19 وهيأ الكرة الى ماتري الذي وضع يوفنتوس في المقدمة. وأهدر تشيزينا فرصة ذهبية لإدراك التعادل بعد سبع دقائق أخرى فقط. ورغم أنه كان في وضع انفراد بالحارس إلا أن إيمانويلي جياكيريني الذي أحرز هدفين في مباراة الأسبوع الماضي التي انتهت بالفوز على سامبدوريا سدد في القائم وبعد أن ارتدت الكرة إليه والمرمى مفتوح أطاح لاعب تشيزينا بالكرة فوق المرمى.
واستفاد يوفنتوس تماما من إهدار تشيزينا فرصة التعادل ليضاعف تقدمه. وهيّأ ماتري الكرة هذه المرة إلى ديل بييرو الذي ارتدت تسديدته من العارضة لتجد لاعب كالياري السابق الذي وضع الكرة في الشباك محرزا هدفه الخامس مع يوفنتوس.
ومرت المباراة بنقطة تحول أخرى قبل أربع دقائق من نهاية الشوط الأول عندما اخترق تشيزينا دفاع يوفنتوس مجددا.
وراوغ بارولو الحارس بوفون الذي أعاقه ليحتسب الحكم ركلة جزاء وبدلا من طرد حارس يوفنتوس اكتفى بمنحه إنذارا وسط اعتراضات من لاعبي تشيزينا ومشجعيه. وعقب إزالة مقذوفات نارية ألقاها مشجعون من منطقة الجزاء وضع خيمنيز الكرة في الشباك ليقلص الفارق. وبعد دقيقتين تقلص يوفنتوس إلى عشرة لاعبين بعد حصول موتا على الإنذار الثاني بسبب تدخل خشن ضد جياكيريني ليخرج مطرودا. وأصبح بوفون هو محور الاحداث في الشوط الثاني وأنقذ عدة فرص من أمام بارولو وخيمنيز واريون بوجداني بينما شدد تشيزينا من الضغط على الفريق الزائر. لكن بوفون قائد يوفنتوس لم يستطع إنقاذ مرماه من هدف التعادل قبل عشر دقائق من النهاية عندما سدد بارولو في الشباك من مسافة 15 مترا بعدما أخفق دفاع الفريق الضيف في إبعاد كرة من ركلة حرة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.