نمو الجولات السياحية ودعم الاقتصاد الوطني    «الحونشي»    حظي عجاجه والحبايب (قراطيس) !    هل بقيت جدوى لشركات العلاقات العامة؟    المسار الموثوق    أبها يتغلب على الخليج بهدفين في دوري روشن    نادي الرياض يتعادل مع 10 لاعبين من النصر    الاستثمار الثقافي والأندية الأدبية    د. رائد الحارثي: الذكاء الاصطناعي هو الحل للجدولة    "منشآت" تختتم أسبوع التمويل بمناقشة الفرص والحلول التمويلية لروّاد الأعمال    الهلال يتفنن بثلاثية أمام الطائي    تنوع أحيائي    مشروعات عصرية    ماذا بعد طلب «الجنائية» توقيف قادة في إسرائيل وحماس؟    مجدٌ يعانق النجوم    ثانوية السروات تحتفي بتخريج الدفعة الأولى من نظام المسارات    يونايتد المتعثر يقف أمام سيتي الطامح لكتابة المزيد من التاريخ    نزاهة: حادثة التسمم الغذائي بأحد مطاعم الرياض لن تمضي دون محاسبة    فيصل بن خالد يرأس اجتماع الجهات الأمنية والخدمية المشاركة في منفذ جديدة عرعر    الراجحي يتحدى مرتفعات «باها اليونان» في كأس العالم    إثراء يختتم قمة الاتزان الرقمي "سينك" بنسختها الثانية    فيلم "نورة"يعرض رسميا في مهرجان كان السينمائي 2024    فرع وزارة الشؤون الإسلامية بالمنطقة الشرقية يكرم موظف سوداني    انطلاق الهايكنج في الحريق    موعد احتفال الهلال بلقب دوري روشن    مستشفى أبها للولادة والأطفال يُنظّم فعالية "اليوم العالمي للربو"    مستشفى الحرجة يُنظّم فعالية "التوعية عن ارتفاع ضغط الدم"    عرض ضخم من الهلال لجوهرة البرتغال    وزير الخارجية يستقبل وزير خارجية النمسا    القبض على وافد بتأشيرة زيارة لترويجه حملات حج وهمية ومضللة    علامة HONOR تكشف عن بنية الذكاء الاصطناعي المكونة من 4 مستويات وتمضي قدماً مع Google Cloud من أجل مزيد من تجارب الذكاء الاصطناعي في VivaTech 2024    الداخلية: دخول مكة والبقاء فيها ممنوعان للزائرين    دفعة جديدة من العسكريين إلى ميادين الشرف    السعودية تدعم عمليات الإنزال الجوي الأردني لإغاثة الفلسطينيين في غزة عبر مركز الملك سلمان للإغاثة    أمير حائل يشكر جامعة الأمير محمد بن فهد    السعودية تفوز بعضوية مجلس منتدى النقل الدولي ITF    إصدار 54 ترخيصاً صناعياً جديداً خلال مارس 2024    رفع كسوة الكعبة المشرَّفة للحفاظ على نظافتها وسلامتها.. وفق خطة موسم الحج    أدبي الطائف يقيم الأمسية السودانية ضمن لياليه العربية    تمكين المرأة.. وهِمة طويق    تخريج 700 مجند من دورة «الفرد»    برعاية وزير الداخلية.. تخريج 142 مجندة من الدورة التأهيلية    جنة الأطفال منازلهم    لا فيك ولا في الحديد    لقاء علمي يستعرض تجربة بدر بن عبدالمحسن    مغني راب أمريكي ينهي حياته في بث مباشر    معرض «لا حج بلا تصريح» بالمدينة المنورة    د. خوقير يجمع رجال الإعلام والمال.. «جمعة الجيران» تستعرض تحديات الصحافة الورقية    الخريجي يقدم العزاء بمقر سفارة إيران    دشن هوية «سلامة» المطورة وخدمات إلكترونية.. الأمير عبدالعزيز بن سعود يتفقد سير العمل في الدفاع المدني    الاستعداد النفسي أولى الخطوات.. روحانية رحلة الحج تبعد هموم الحياة    توريد 300 طن زمزم يومياً للمسجد النبوي    الأمير سعود بن مشعل ترأس الاجتماع.. «الحج المركزية» تستعرض الخطط التشغيلية    الكاتب العقيلي يحتفل بتخرج إبنه محمد    آل مجرشي وآل البركاتي يزفون فيصل لعش الزوجية    "أبرار" تروي تحديات تجربتها ومشوار الكتابة الأدبية    استشاري: حج الحوامل يتوقف على قرار الطبيب    جناح الذبابة يعالج عيوب خلقية بشرية    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



مسؤولون ومواطنون ببقيق: اليوم الوطني تاريخ حافل وحافز للإنتاج
نشر في اليوم يوم 24 - 09 - 2013

اعرب المسؤولون والمواطنون في بقيق عن سعادتهم بذكرى اليوم الوطني للمملكة وأشاروا الي أن هذا اليوم يمثل مناسبة تاريخية عزيزة على قلوب جميع أفراد الوطن وحافزا للجميع للعمل والانتاج من أجل نهضة الوطن الذي يشهد العديد من الانجازات العملاقة على أرضه.
عهد النمو والتطور
في البداية هنأ محافظ بقيق عبداللطيف بن محمد العبدالقادر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز حفظه الله وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع وصاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز آل سعود النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء، المستشار والمبعوث الخاص لخادم الحرمين الشريفين حفظهما الله. بهذه المناسبة التي تأتي معها ذكري تأسيس المملكة على يد المغفور له بإذن الله الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود- طيب الله ثراه- كما أننا نجدد الولاء لقائد مسيرة هذه الأمة ملكنا الملك عبدالله بن عبدالعزيز حفظه الله.
مشاعر الولاء
وقال مدير مكتب التربية والتعليم بمحافظة بقيق مرعي بن محمد البارقي، الاحتفاء باليوم الوطني ليس احتفاء عاديا بل هو احتفاء قيادة وشعب بمنجزات سجلها التاريخ بماء من ذهب لهذا الوطن وما يزيد من هذه البهجة ان تلك المنجزات كانت بإسهامات شباب هذا الوطن، وتحققت هذه الانجازات بفضل السياسة الموفقة التي تبناها ولاة الامر حفظهم الله بالاهتمام بتنمية المواطن في جميع المجالات العلمية والثقافية والصناعية والمهنية والاجتماعية والاهتمام المباشر بالمواهب الشابة ورعايتها ورصد الميزانيات الضخمة لتلك القطاعات التي تهتم بتلك الجوانب, وما نراه اليوم من مظاهر احتفاء بمشاركة جميع شرائح المجتمع لهي اكبر دلالة على عمق التلاحم بين المواطن وولاة الامر والانتماء لهذا الوطن المعطاء, وبهذه المناسبة نزف اجمل التهاني لخادم الحرمين الشريفين وولي عهده الامين ولسمو النائب الثاني ولجميع افراد المجتمع السعودي ونسأل الله ان يديم علينا نعمة الأمن والأمان.
انتماء للوطن
وقال رئيس بلدية بقيق الدكتور المهندس علي السواط إن هذه الذكرى تأتي عاما بعد عام لتؤكد مزيدا من الاندماج بين القائد وشعبه ومزيدا من الحب والولاء المطلق بين الشعب ووطنه وقيادته لتعطي دلالات على ان المجتمع السعودي من شماله إلى جنوبه ومن شرقه إلى غربه يعشق قائده ومليكه، ذلك المجتمع الذي في كل مناسبة يؤكد القائد المليك على حرصه واهتمامه بالمواطن ورفاهيته ونسأل الله العلى العظيم ان يحفظ لنا حكامنا وأن يديم علينا نعمة الأمن والأمان.
وحدة وطنية
وقال مدير مرور بقيق العقيد راشد بن فهاد الهاجري يسرني بمناسبة ذكري اليوم الوطني 83 أن أهنئ خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وصاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز آل سعود النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء، وجميع أصحاب السمو الملكي الأمراء والشعب السعودي الكريم بمناسبة اليوم الوطني المجيد للمملكة الذي يذكرنا بذلك المنجز العظيم الذي حققه المؤسس الباني الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن الفيصل آل سعود- رحمه الله- والمتمثل في تحقيق أروع وحدة وطنية عرفها العالم العربي في عصره الحديث.
اهتمام الوالد القائد
واعرب مدير شرطة بقيق العقيد مبارك بن مبارك العصيل عن سعادته بحلول الذكرى الثالثة والثمانين لليوم الوطني وبهذه المناسبة أهنئ خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الامين وسمو النائب الثاني، وقال مرت السنوات سريعا ولكنها كانت مليئة بالعمل والانجاز، فالملك- حفظه الله- انطلق في مسيرة البناء منذ ان تولى مقاليد الحكم وما نشاهده اليوم جزء من اهتمام الوالد القائد بوطنه وسنشاهد المزيد من المشاريع العملاقة على ارض الواقع، كما ان الملك يهتم بابنائه المواطنين في شتى المجالات الصحية والتعليمية والخدمية.
عهد الرخاء
وقال مدير الدفاع المدني العقيد منصور بن حمدان ال على إن اليوم الوطني يوم مجيد توحدت فيه أرجاء هذا الوطن الغالي على يد المغفور له بإذن الله جلالة الملك عبدالعزيز آل سعود بعد ملحمة البطولة التي خلدها التاريخ وحينها تألق الاسم المميز للمملكة العربية السعودية. ويأتي اليوم الوطني الثالث والثمانون لتجديد الولاء والعهد بالعطاء والنماء والبناء المتواصل فهو اليوم الذي يعيد إلى ذاكرتنا الأبناء البررة الذين حملوا رسالة المؤسس فارتقوا سلم العز والخير والمجد حتى أصبحت بلادنا المملكة العربية السعودية متميزة سياسيا واقتصاديا وتنمويا وأمنيا ومضرب المثل للقاصي والداني وملاذا لشعوب العالم ومحط أنظارهم يسعدون لسعدهم ويتألمون لألمهم فبوركت يا وطن وبورك خادم الحرمين الشريفين.
مشاعر حب واعتزاز
وقال الرائد منصور ابا الجيش إننا في هذا اليوم المجيد يحق لنا كسعوديين أن نفخر ونهنئ أنفسنا به، لكونه يوما مميزا لنا. ففي مثل هذا اليوم كانت ذكرى توحيد المملكة على يد الملك عبدالعزيز طيب الله ثراه وبهذه المناسبة ارفع التهاني لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله والذي نكن له كل مشاعر الاعتزاز والفخر والحب والولاء ولسمو ولي عهده الامين ولسمو النائب الثاني.
قرارات حكيمة
وقال رجل الأعمال خالد بن سعيد الهاجري إنه في هذا اليوم تتجدد سعادتنا بتهنئة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله بذكري اليوم الوطني المجيد ونؤكد له الولاء والوفاء والسمع والطاعة، ومن المعروف ان الملك عبدالله منذ أن تولى مقاليد الحكم أصدر مجموعة من القرارات التي كان لها عظيم الأثر على مملكتنا الغالية حيث تحققت انجازات كثيرة في جميع المجالات الاجتماعية والتعليمية والثقافية والاقتصادية والصناعية والعمرانية والزراعية، وانعكست نتائجها على الوضع المعيشي للمواطن.
مليك عادل
وقال رجل الأعمال سعد بن على العيسى بانه في هذا اليوم المجيد يحق لكل مواطن سعودي أن يفتخر بذكرى اليوم الوطني للمملكة ونهنئ خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله حيث إنه في هذا اليوم الغالي علينا كسعوديين أن نستعيد قرارات وأقوال مليكنا في إرساء العدل وتحقيق الإصلاح في جميع الدوائر.
حنكة قيادية
وقال عضو المجلس البلدي ناصر بن محمد الهزاع بمناسبة الذكرى الثالثة والثامنين لليوم الوطني للمملكة والذي يصادف يوم الاثنين، يطيب لي أن أهنئ خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهد الامين صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز وسمو النائب الثاني وبهذه المناسبة الغالية نجدد الولاء والطاعة لخادم الحرمين الشريفين.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.