وزير الدفاع يحتفي بخريجي كلية الملك فهد البحرية    تعاون "سعودي – موريتاني" بالطاقة المتجدِّدة    تراجع طفيف بأسعار النفط عالمياً    أجواء ممطرة على معظم المناطق    تحويل الدراسة عن بُعد بوادي الدواسر ونجران    97 % رضا المستفيدين من الخدمات العدلية    "هورايزن" يحصد جائزة "هيرميز" الدولية    افتتاح معرض عسير للعقار والبناء والمنتجات التمويلية    حرب غزة تهيمن على حوارات منتدى الرياض    العميد والزعيم.. «انتفاضة أم سابعة؟»    تسجيل «المستجدين» في المدارس ينتهي الخميس القادم    أخفوا 200 مليون ريال.. «التستر» وغسل الأموال يُطيحان بمقيم و3 مواطنين    بطولة عايض تبرهن «الخوف غير موجود في قاموس السعودي»    الخريف: نطور رأس المال البشري ونستفيد من التكنولوجيا في تمكين الشباب    العربي يتغلب على أحد بثلاثية في دوري يلو    للمرة الثانية على التوالي.. سيدات النصر يتوجن بلقب الدوري السعودي    (ينتظرون سقوطك يازعيم)    في الجولة 30 من دوري" يلو".. القادسية يستقبل القيصومة.. والبكيرية يلتقي الجبلين    بالشراكة مع المنتدى الاقتصادي العالمي.. إنشاء" مركز مستقبل الفضاء" في المملكة    أمير الشرقية يدشن فعاليات منتدى التكامل اللوجستي    تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين ونيابة عنه.. أمير الرياض يحضر احتفالية اليوبيل الذهبي للبنك الإسلامي    برؤية 2030 .. الإنجازات متسارعة    دعوة عربية لفتح تحقيق دولي في جرائم إسرائيل في المستشفيات    «ماسنجر» تتيح إرسال الصور بجودة عالية    «الكنّة».. الحد الفاصل بين الربيع والصيف    توعية للوقاية من المخدرات    أمير منطقة المدينة المنورة يستقبل سفير جمهورية إندونيسيا    لوحة فنية بصرية    وهَم التفرُّد    عصر الحداثة والتغيير    مسابقة لمربى البرتقال في بريطانيا    اختلاف فصيلة الدم بين الزوجين (2)    قمة مبكرة تجمع الهلال والأهلي .. في بطولة النخبة    تمت تجربته على 1,100 مريض.. لقاح نوعي ضد سرطان الجلد    بقايا بشرية ملفوفة بأوراق تغليف    إنقاص وزن شاب ينتهي بمأساة    العشق بين جميل الحجيلان والمايكروفون!    الفراشات تكتشف تغيّر المناخ    اجتماع تنسيقي لدعم جهود تنفيذ حل الدولتين والاعتراف بدولة فلسطين    فزعة تقود عشرينيا للإمساك بملكة نحل    وسائل التواصل تؤثر على التخلص من الاكتئاب    أعراض التسمم السجقي    زرقاء اليمامة.. مارد المسرح السعودي    «عقبال» المساجد !    السابعة اتحادية..    دوري السيدات.. نجاحات واقتراحات    وزير الدفاع يرعى حفل تخريج الدفعة (37) من طلبة كلية الملك فهد البحرية    ولي العهد يستقبل وزير الخارجية البريطاني    دافوس الرياض وكسر معادلة القوة مقابل الحق        اليوم.. آخر يوم لتسجيل المتطوعين لخدمات الحجيج الصحية    أمير المدينة يدشن مهرجان الثقافات والشعوب    إنقاذ معتمرة عراقية توقف قلبها عن النبض    أمير تبوك يطلع على نسب الإنجاز في المشاريع التي تنفذها أمانة المنطقة    دولة ملهمة    سعود بن بندر يستقبل أعضاء الجمعية التعاونية الاستهلاكية    كبار العلماء: لا يجوز الذهاب إلى الحج دون تصريح    هيئة كبار العلماء تؤكد على الالتزام باستخراج تصريح الحج    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الأهلي يصطدم بالخليج في موقعة (تكسير العظام) لقمة اليد السعودية
نشر في اليوم يوم 07 - 03 - 2013

تعود عجلة الدوري السعودي الممتاز لبطولة الأمير فيصل بن فهد لكرة اليد للدوران اليوم بمنافسات الجولة الخامسة عشرة بعد توقف الدوري لمدة 20 يوما لإقامة دوري القوات المسلحة بالدمام بخمسة لقاءات يأتي في مقدمتها اللقاء الكبير الذي يجمع الأهلي والخليج على صالة رعاية الشباب بجدة عند الساعة الرابعة عصراً في لقاء الطموحات المختلفة
حيث يسعى الأهلي إلى تمديد الفارق النقطي والابتعاد بالصدارة فيما يحاول الخليج تقليل الفارق واللحاق بالأهلي، وفي اللقاءات الأخرى يواجه النور نظيره العدالة والصفا مع الابتسام والترجي أمام الجيل والمحيط في مواجهة القادسية فيما تأجلت مباراة مضر والوحدة بسبب استعداد الأول للمشاركة في البطولة الخليجية خلال الفترة 16-26 مارس الحالي في مملكة البحرين.
ويدخل النادي الأهلي هذه المباراة بأمل الابتعاد بالصدارة لاسيما أنه يملك 27 نقطة بدون خسارة وبتعادل وحيد طوال رحلة الدوري، ويعتمد الفريق كثيراً على خدمات اللاعب البحريني المشاغب حسين الصياد بالإضافة إلى الضارب حسين المحسن، ويمتلك الفريق البديل الناجح في ظل تواجد التونسي أنيس القطفي الذي يسجل من مسافات بعيدة، ويتواجد في حراسة المرمى صمام الأمان ولاعب الخبرة مناف آل سعيد، ومن المتوقع أن يستفيد الأهلي من عاملي الأرض والجمهور لكون المباراة مؤثرة على صدارته في سلم الدوري.
وعلى الناحية الأخرى، يعيش نادي الخليج حالة استقرار فني وإداري وعناصري ملحوظ خلال هذا الموسم ويسعى إلى ترجمة كل ذلك من خلال هذه المباراة التي تعني له تقليل الفارق النقطي مع الأهلي صاحب الصدارة، حيث يمتلك الخليج 23 نقطة جراء تعرضه لخسارتين وتعادل وحيد، ولعل النشوة الكبيرة كانت بالفوز على مضر خلال الجولة الأخيرة قبل التوقف في المباراة التي قدم فيها الخليج مستوى كبيرا بالاعتماد على الصربي فيليب صاحب الرميات البعيدة والمشاغب منصور السيهاتي والحارس حسين العجمي.
وفي بقية اللقاءات يسعى النور صاحب المركز الثاني ب 23 نقطة (مكرر مع الخليج) إلى إبطال مفاجآت العدالة ثامن الترتيب في اللقاء الذي يقام عند الساعة الرابعة عصراً على صالة رعاية الشباب بالدمام. وعند الساعة الخامسة والنصف مساء وفي نفس الصالة سيكون الصراع ملتهباً في المباراة التي تجمع الصفا سادس الترتيب في مواجهة الابتسام سابع الترتيب حيث يسعى الصفا لمواصلة انتصاراته والابتسام للنهوض من كبوته خلال الجولات الأخيرة.
ولا تخلو بقية اللقاءات إثارة من ناحية التكافؤ في المستويات حيث يستضيف الترجي عاشر الترتيب نظيره الجيل صاحب المركز الحادي عشر في مباراة قوية تقام عند الرابعة عصراً على صالة الأمير نايف بن عبدالعزيز بالقطيف. وعند الخامسة والنصف مساء على نفس الصالة يواجه المحيط تاسع الترتيب نظيره القادسية متذيل الترتيب في مواجهة يسعى من خلالها المحيط إلى الابتعاد للمناطق الآمنة على حساب القادسية الذي اقترب من الهبوط عطفاً على مستوياته ونتائجه في الدوري.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.