غوارديولا: مصيرنا بأيدينا ويجب علينا الفوز لحسم لقب الدوري الإنجليزي    النفط يرتفع والذهب يلمع بنهاية الأسبوع    بتوجيه الملك.. ولي العهد يزور «الشرقية».. قوة وتلاحم وحرص على التطوير والتنمية    ولي العهد يستقبل العلماء والمواطنين بالشرقية    تشكيل الهلال المتوقع أمام النصر    كاسترو وجيسوس.. مواجهة بالرقم "13"    خادم الحرمين الشريفين يصدر أمرًا ملكيًا بترقية 26 قاضيًا بديوان المظالم    أمطار وسيول على أجزاء من 7 مناطق    9 جوائز خاصة لطلاب المملكة ب"آيسف"    الإعلام الخارجي يشيد بمبادرة طريق مكة    ‫ وزير الشؤون الإسلامية يفتتح جامعين في عرعر    قرضان سعوديان ب150 مليون دولار للمالديف.. لتطوير مطار فيلانا.. والقطاع الصحي    بوتين: هدفنا إقامة «منطقة عازلة» في خاركيف    رئيس الوزراء الإيطالي السابق: ولي العهد السعودي يعزز السلام العالمي    تراحم الباحة " تنظم مبادة حياة بمناسبة اليوم العالمي للأسرة    «الأحوال»: قرار وزاري بفقدان امرأة «لبنانية الأصل» للجنسية السعودية    محافظ الزلفي يلتقي مدير عام فرع هيئة الأمر بالمعروف بالرياض    حرس الحدود يحبط تهريب 360 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر    «عكاظ» تكشف تفاصيل تمكين المرأة السعودية في التحول الوطني    تشافي: برشلونة يمتلك فريقاً محترفاً وملتزماً للغاية    1.6 ألف ترخيص ترفيهي بالربع الأول    الطاقة النظيفة مجال جديد للتعاون مع أمريكا    جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    «الأقنعة السوداء»    السعودية والأمريكية    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    فتياتنا من ذهب    حلول سعودية في قمة التحديات    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        فصّل ملابسك وأنت في بيتك    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    مستقبل الحقبة الخضراء    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    حراك شامل    فوائد صحية للفلفل الأسود    خطر الوجود الغربي    كلنا مستهدفون    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    رعاية ضيوف الرحمن    السفير الإيراني يزور «الرياض»    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



موقعة تغلي ... بين آمال النور وخبرة الأهلي !!
نشر في اليوم يوم 06 - 12 - 2012

تتواصل لقاءات الجولة الحادية عشرة اليوم الجمعة حيث يستضيف الأهلي نظيره النور عند الساعة 4 عصراً على صالة رعاية الشباب بجدة في قمة لقاءات الجولة حيث يواصل النور الذي يتواجد في المركز الثاني برصيد 17 نقطة مهمة اللحاق بالمتصدر الأهلي الذي يمتلك 19 نقطة ويدخل الأهلي هذه المباراة بعد فوزه في تسعة لقاءات وتعادل وحيد فيما يأتي النور بعد تفوقه في ثمانية لقاءات وتعادل وخسارة وحيدة.
ويدخل الأهلي هذه المباراة بعد نزيف أول نقطة من رصيده في الدوري حينما تعادل مع مضر خلال الجولة الماضية في مباراة استنزفت جهداً كبيراً من اللاعبين ويسعى المدرب الفني التونسي نجيب بن ثاير إلى العمل على تصحيح الأخطاء خصوصاً في النواحي الهجومية حيث عانى الأهلي من الدفاع المتقدم الذي انتهجه الخصم مما أدى إلى تقليل القوة التهديفية الأهلاوية بالرغم من وجود الضاربين حسين المحسن والتونسي أنيس القطفي ويبرز في الأهلي المشاغب البحريني حسين الصياد والحارس المتألق مناف آل سعيد.
ويأمل النور الساعي إلى مشاركة الأهلي الصدارة بنشوة الفوز على ناديي مضر والوحدة خلال الجولتين الأخيرتين حيث استطاع الفريق العودة إلى خط المنافسة بالرغم من تلقيه خسارة موجعة خلال الجولة الثامنة من الخليج حيث اعتمد المدرب الصربي ميلان على الدفاع الصلب والهجوم المنظم والرميات البعيدة من مختلف المراكز بالاضافة إلى استغلال الحضور الرائع من قبل حارسي الفريق محمد آل سالم وناصر الضامن ويبرز في النور كل من مهدي السالم وهشام العبيدي ولاعب خط الدائرة الواعد علي التاروتي.
الخليج يصطدم بالابتسام ونشوة الجيل تهدد مضر
وفي بقية اللقاءات تبدو الفرصة لعودة الوحدة إلى الانتصارات حينما يواجه القادسية في مباراة تميل كفتها إلى الوحدة الذي خسر آخر لقاءاته في الجولة الماضية من النور فيما يدخل القادسية المباراة بعد خسارته من نادي الخليج وتقام المباراة عند الساعة الرابعة عصراً على صالة الشرائع بمكة المكرمة.
ويواجه مضر نظيره الجيل في مواجهة هامة لمضر الذي تعادل في آخر لقاءاته أمام الأهلي متصدر الترتيب فيما يدخل الجيل هذه المباراة بنشوة الفوز على المحيط خلال الجولة الماضية وتقام هذه المباراة عند الساعة الرابعة عصراً على صالة الأمير نايف بالقطيف وعلى نفس الصالة يلتقي الخليج الفائز على القادسية في الجولة الأخيرة نظيره الابتسام الذي تعادل مع الترجي في مواجهة يتوقع أن تشهد إثارة بين الفريقين عند الساعة الخامسة والنصف مساء. ويدخل المحيط مباراة ساخنة أمام العدالة على صالة رعاية الشباب بالدمام حيث يأتي المحيط بعد خسارته من الجيل وظهوره بشكل باهت في الجولة الماضية فيما سيكون العدالة في صراع هام لمواصلة الانتصارات بعد الفوز على الصفا وتقام المباراة عند الساعة الرابعة عصراً وعلى نفس الصالة يلتقي الترجي والصفا عند الساعة الخامسة والنصف مساء في لقاء متقارب بين الفريقين ويسعى الترجي إلى تحسين مركزه بعد التعادل مع الابتسام فيما يحاول الصفا تعديل المسار بعد الخسارة من العدالة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.