فرصة لهطول أمطار على جازان وعسير والباحة ومكة    بناءً على ما رفعه سمو ولي العهد خادم الحرمين يوجه بإطلاق اسم الأمير بدر بن عبدالمحسن على أحد طرق الرياض    كاميرات سيارات ترصد العوائق بسرعة فائقة    33 ألف منشأة تحت المراقبة استعدادًا للحج    الصمعاني: دعم ولي العهد مسؤولية لتحقيق التطلعات العدلية    أمير الرياض يرعى تخرج المعاهد والكليات التقنية    جامعة "المؤسس" تعرض أزياء لذوات الإعاقة السمعية    "أكنان3" إبداع بالفن التشكيلي السعودي    وصول أول فوج من حجاج السودان    الخريجي يشارك في مراسم تنصيب رئيس السلفادور    أمير تبوك يعتمد الفائزين بجائزة المزرعة النموذجية    السعودية و8 دول: تمديد تخفيضات إنتاج النفط حتى نهاية 2025    «التعليم» تتجه للتوسع في مشاركة القطاع غير الربحي    «نزاهة»: إيقاف 112 متهماً بالفساد من 7 جهات في شهر    المؤسسات تغطي كافة أسهم أرامكو المطروحة للاكتتاب    الطائرة ال51 السعودية تصل العريش لإغاثة الشعب الفلسطيني    نتنياهو.. أكبر عُقدة تمنع سلام الشرق الأوسط    السفير بن زقر: علاقاتنا مع اليابان استثنائية والسنوات القادمة أكثر أهمية    محمد صالح القرق.. عاشق الخيّام والمترجم الأدق لرباعياته    اكتمال عناصر الأخضر قبل مواجهة باكستان    عبور سهل وميسور للحجاج من منفذي حالة عمار وجديدة عرعر    نوبة «سعال» كسرت فخذه.. والسبب «الغازيات»    زلزال بقوة 5,9 درجات يضرب وسط اليابان    في بطولة غرب آسيا لألعاب القوى بالبصرة .. 14 ميدالية للمنتخب السعودي    الكعبي.. الهداف وأفضل لاعب في" كونفرنس ليغ"    رونالدو يغري ناتشو وكاسيميرو بالانضمام للنصر    القيادة تهنئ الشيخ صباح الخالد بتعيينه ولياً للعهد في الكويت    الحجاج يشيدون بخدمات « حالة عمار»    ..و يرعى حفل تخريج متدربي ومتدربات الكليات التقنية    نقل تحيات القيادة وأشاد بالجهود الأمنية.. الأمير عبدالعزيز بن سعود يدشن مشروعات «الداخلية» في عسير    حجاج الأردن وفلسطين : سعدنا بالخدمات المميزة    حجب النتائج بين ضرر المدارس وحماس الأهالي    بدء تطبيق عقوبة مخالفي أنظمة وتعليمات الحج    سائقو الدبَّابات المخصّصة لنقل الأطعمة    ماذا نعرف عن الصين؟!    الاحتلال يدمر 50 ألف وحدة سكنية شمال غزة    مزايا جديدة لواجهة «ثريدز»    انضمام المملكة إلى المبادرة العالمية.. تحفيز ابتكارات النظم الغذائية الذكية مناخيا    الصدارة والتميز    هذا ما نحن عليه    هنأ رئيس مؤسسة الري.. أمير الشرقية يدشن كلية البترجي الطبية    إطلاق اسم الأمير بدر بن عبدالمحسن على أحد طرق مدينة الرياض    9.4 تريليونات ريال ثروة معدنية.. السعودية تقود تأمين مستقبل المعادن    الأزرق يليق بك يا بونو    توبة حَجاج العجمي !    "فعيل" يفتي الحجاج ب30 لغة في ميقات المدينة    المملكة تستضيف بطولة العالم للراليات تحت مسمى "رالي السعودية 2025"    تقرير يكشف.. ملابس وإكسسوارات «شي إن» سامة ومسرطنة    أمير نجران يشيد بالتطور الصحي    نمشي معاك    أمير الشرقية يستقبل رئيس مؤسسة الري    11 مليون مشاهدة و40 جهة شريكة لمبادرة أوزن حياتك    الهلال الاحمر بمنطقة الباحة يشارك في التجمع الصحي لمكافحة التدخين    مسبار صيني يهبط على القمر    «طريق مكة».. تقنيات إجرائية لراحة الحجيج    فيصل بن مشعل يرعى حفل تكريم معالي رئيس جامعة القصيم السابق    توافد حجاج الأردن وفلسطين والعراق    مدينة الحجاج بحالة عمار تقدم خدمات جليلة ومتنوعة لضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الموسى يلخبط حسابات الفتحاويين قبل مواجهة الرائد
نشر في اليوم يوم 20 - 01 - 2013

وجه لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم أحمد الموسى ضربة موجعه لمدرب الفريق الفتحاوي السيد فتحي الجبال لتعرضه للإصابة في عضلة الفخذ منعته يوم أمس السبت من المشاركة في التدريبات فيما واصل زميله ربيع سفياني وفهد عصام سفيان برنامجهما التأهيلي مع المعد البدني الكابتن ناجح الصغير .
من جانبه واصل الفريق الفتحاوي يوم أمس السبت على ملعبه الرئيسي بالمبرز استعداداته لمواجهة الغد أمام فريق الرائد ضمن مباريات الجولة السابعة عشرة من دوري زين السعودي للمحترفين ، حيث عمد الجبال على تنويع التدريبات ما بين اللياقية والتكتيكية التي ركزت على تنفيذ العرضيات المثالية ولعب الكرة السريعة . واختتم الجبال التدريبات بمناورة أجريت على منتصف الملعب طبق معها العديد من الجمل التكتيكية. هذا وشهدت التدريبات حضور ومتابعة عضو مجلس إدارة نادي الفتح المشرف العام على كرة القدم أحمد الراشد ونائبه إبراهيم الشهيل وتابعا آخر استعدادات الفريق لموقعة الرائد ، واجتمع الراشد بلاعبي الفريق عقب نهاية التدريبات ونوه خلال اجتماعه على أهمية مواجهة الليلة .
هذا وستغادر بعثة الفريق الفتحاوي ظهر اليوم الاحد إلى محافظة بريدة من مطار الملك فهد الدولي بالدمام إلى مطار القصيم الإقليمي تأهباً لمواجهة الغد هذا وسيجري الفريق الفتحاوي استعداداته على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة . من جهته أبدى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح فتحي الجبال اشتياقه لمنافسات دوري زين السعودي للمحترفين بعد توقف دام أكثر من 20 يوماً وذلك عبر المؤتمر الصحفي الذي عقده المركز الإعلامي بنادي الفتح لمواجهة الرائد ضمن مباريات الجولة السابعة عشرة من دوري زين السعودي وقال : فترة التوقف كانت ايجابية بشكل كبير بالنسبة للاعبي الفريق لاسيما وأنهم مروا بحالة من الإرهاق الكبير قبل فترة التوقف والتي أعتقد بأنها جاءت في توقيت مناسب بالنسبة لنا واستفدنا كثيراً منها خلال معسكرنا الذي أقيم في دولة قطر الشقيقة . وأضاف قائلاً : ساهمت حالة الانضباط التي كان عليها لاعبو الفريق في نجاح المعسكر والآن نحن في صدد العودة إلى منافسات الدوري والتي نتطلع أن نواصل تقديم المستويات التي قدمناها بالدوري وهذا الأمر هام جداً بأن تكون عودتنا كما كنا عليه وأفضل في معسكر قطر . وعن مواجهته القادمة أمام فريق الرائد رد الجبال قائلاً : الرائد فريق منظم ومواجهتنا معه ستكون صعبة للغاية لاسيما وأنه يعيش حالة ايجابية وفريق متصاعد المستوى ولعلنا لو ألقينا نظرة بسيطة لمبارياته في كأس ولي العهد نجده متواجدا في نصف النهائي بعد أن تجاوز فرقا قوية وهذا يعطي انطباعا على قوة المنافس وصعوبته .
وعن عودة أحمد البوعبيد لصفوف الفريق مجدداً رد الجبال قائلاً : أحمد البوعبيد لاعب خرج من الفتح وهو من أفضل لاعبيه وعاد الآن وهو على معرفة كاملة بعناصر الفريق ولا يحتاج للانسجام معهم ومتى ما شاهدناه جاهز خصوصاً على مستوى الجانب اللياقي . من جهة أخرى أعلنت إدارة نادي الفتح يوم أمس السبت عن توقيعها مع لاعب خط وسط نادي النصر أسامة عاشور ذي 23 عاماً لمدة موسمين ونصف، يذكر أن عاشور تحصل على مخالصة مالية من ناديه النصر ، وتمت مراسم التوقيع بمكتب مدير الاحتراف بمبنى إدارة نادي الفتح وبحضور عضو مجلس إدارة نادي الفتح المشرف العام على كرة القدم أحمد الراشد ومدير الاحتراف خالد السعود .
من جانبه أعرب عاشور عن سعادته للتوقيع مع الفريق الفتحاوي قائلاً: الحمد لله تمت مراسم التوقيع بشكل سلس واحترافية كبيرة قادتها الإدارة الفتحاوية . وأضاف قائلاً: سأبذل قصارى جهدي من أجل تسجيل حضوري القوي في التشكيلة الفتحاوية وأن أسهم مع زملائي في مواصلة النتائج الإيجابية .


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.