حجاج الأردن وفلسطين : سعدنا بالخدمات المميزة    الحجاج يشيدون بخدمات « حالة عمار»    ..و يرعى حفل تخريج متدربي ومتدربات الكليات التقنية    نقل تحيات القيادة وأشاد بالجهود الأمنية.. الأمير عبدالعزيز بن سعود يدشن مشروعات «الداخلية» في عسير    الصدارة والتميز    أجمل من عطر منشم..!    39.7 مليون برميل مستويات الإنتاج.. ( أوبك+) تمدد تخفيضات الإنتاج لنهاية 2025    9.4 تريليونات ريال ثروة معدنية.. السعودية تقود تأمين مستقبل المعادن    أوبك+ تقرر تمديد تخفيضات الإنتاج الحالية حتى نهاية 2025    فسح 856 ألف رأس من الماشية وتجهيز المسالخ في مكة    ماذا نعرف عن الصين؟!    وصول الطائرة السعودية ال 51 لإغاثة الفلسطينيين    مزايا جديدة لواجهة «ثريدز»    الاحتلال يدمر 50 ألف وحدة سكنية شمال غزة    ملاجئ «الأونروا» فارغة    الأولمبي السعودي يستهل مشواره بمواجهة كوريا الجنوبية    الأزرق يليق بك يا بونو    الاتحاد بطل.. أخذوه وبعثروه    أكدت عمق الروابط والعلاقات السعودية الكويتية.. القيادة تهنئ الشيخ صباح خالد ورئيس إيطاليا    المملكة تستضيف بطولة العالم للراليات تحت مسمى "رالي السعودية 2025"    الكعبي.. الهداف وأفضل لاعب في" كونفرنس ليغ"    القيادة تهنئ الشيخ صباح الخالد بتعيينه ولياً للعهد في الكويت    وزير العدل: دعم ولي العهد اللامحدود يضع على أفراد العدالة مسؤولية كبيرة    حجب النتائج بين ضرر المدارس وحماس الأهالي    بدء تطبيق عقوبة مخالفي أنظمة وتعليمات الحج    سائقو الدبَّابات المخصّصة لنقل الأطعمة    بدء تطبيق عقوبة مخالفي أنظمة وتعليمات الحج دون تصريح    هذا ما نحن عليه    هنأ رئيس مؤسسة الري.. أمير الشرقية يدشن كلية البترجي الطبية    إطلاق اسم الأمير بدر بن عبدالمحسن على أحد طرق مدينة الرياض    جامعة نورة تنظم 20 حفل تخريج لطالبات كلياتها ومعاهدها    توبة حَجاج العجمي !    "طريق مكة".. تواصل تسهيل دخول الحجاج إلى المملكة    "فعيل" يفتي الحجاج ب30 لغة في ميقات المدينة    "الأمر بالمعروف" تدشن المركز الميداني التوعوي بمكتبة مكة    تقرير يكشف.. ملابس وإكسسوارات «شي إن» سامة ومسرطنة    أمير نجران يشيد بالتطور الصحي    رائحة تقضي على النمل الأبيض    نوبة سعال كسرت «الصيني»    أمير منطقة تبوك يعتمد الفائزين بجائزة سموه للمزرعة النموذجية    أمير الشرقية يستقبل رئيس مؤسسة الري    11 مليون مشاهدة و40 جهة شريكة لمبادرة أوزن حياتك    الشورى: مراجعة شروط الضمان الاجتماعي المطور لصالح الأيتام وبعض الأسر    الهلال الاحمر بمنطقة الباحة يشارك في التجمع الصحي لمكافحة التدخين    الزعيم يتجلى في الجوهرة    خلال أسبوع.. «مسام» ينتزع 1,406 ألغام وعبوات ناسفة من الأراضي اليمنية    إدانة مزور شيكات ب34 مليون ريال منسوبة لجمعية خيرية    مسبار صيني يهبط على القمر    «طريق مكة».. تقنيات إجرائية لراحة الحجيج    «أطلق حواسك».. في رحلة مع اللوحة    تاسي يعود للارتفاع وتراجع سهم أرامكو 2%    وصول الطائرة ال51 لإغاثة غزة    «إخفاء صدام حسين» يظهر في بجدة    المملكة تحقق أول ميدالية فضية ب"2024 APIO"    فيصل بن مشعل يرعى حفل تكريم معالي رئيس جامعة القصيم السابق    توافد حجاج الأردن وفلسطين والعراق    إرهاب «الترند» من الدين إلى الثقافة    مدينة الحجاج بحالة عمار تقدم خدمات جليلة ومتنوعة لضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



شرفيون نصراويون يحذِّرون الإدارة من التعاقد مع التشيلي خوركيرا
نشر في اليوم يوم 05 - 12 - 2012

طالب أعضاء شرف نصراويون من الإدارة النصراوية بالتريّث قبل التوقيع مع الدولي التشيلي كريستوبال خوركيرا لاعب جنوى الايطالي بعد أن تسرّبت أنباءٌ على ان يتشافى حالياً من إصابته في فخذه الأيمن بعد إصابته في مباراة فريقه أمام سيينا في 4 من الشهر الماضي ،
وستمنعه من التواجد مع فريقه لخمس مباريات قادمة، وهو مايجعل الاستفادة منه في فترة الانتقالات الشتوية محدودة جداً، كون الإصابة تعد من أصعب الإصابات للاعبي كرة القدم.
وكانت إدارة النصر قد فتحت خطَّ مفاوضاتٍ مع لاعب الوسط التشيلي بعد موافقة المدرب داينيل على استقدامه في فترة الانتقالات المقبلة لخلافة الارجنتيني مانسو الذي الغي عقده الشهر الماضي.
وتغادر عصر اليوم بعثة الفريق الى البحرين لخوض مواجهة الإغياب امام الحد البحريني بعد ان كسب مواجهة الذهاب بثلاثية نظيفة، وسيترأس سالم العثمان بعثة الفريق المغادرة الى البحرين، على ان يلحق نائب رئيس النادي فهد المشيقح وعضو مجلس الإدارة فهد الطخيم بالبعثة صباح اليوم الأربعاء، وتقرر أن يخوض الفريق تدريبه بعد الوصول مباشرة إلى المنامة على ملعب المباراة.
وكان المدرب الاوروجوياني قد حذّر لاعبيه من الثقة الزائدة في المباراة، حيث طالب اللاعبين بالدخول في المباراة، وعدم الإحساس بضمان التأهل بعد الفوز بثلاثية في مواجهة الذهاب الثلاثاء الماضي.
من جانب آخر، عقد أمس في البحرين الاجتماع الفني للمباراة وحضر الاجتماع مراقبُ المباراة طارق احمد من العراق، وطاقم التحكيم الكويتي المكوّن من يوسف الثويني حكم ساحة وعلي بهزاد مساعد أول وعلي طالب مساعد ثاني ومحمد العنزي حكم رابع، وممثل الاتحاد البحريني لكرة القدم وممثلو نادي النصر احمد المنزلاوي سكرتير النادي وطلال النجار نائب مدير المركز الإعلامي وممثلو نادي الحد أسامه المالكي مدير الفريق وخليفة العلي الأمين العام، وممثلو القطاعات الأمنية ومدير إستاد نادي المحرق. وبدأ الاجتماع بكلمة لمراقب المباراة طارق احمد، شرح من خلالها نظام ولائحة البطولة ثم ألقى الأستاذ طلال النجار كلمة نادي النصر نقل من خلالها تحيات وتقدير رئيس النادي الأمير فيصل بن تركي بن ناصر للأشقاء في دولة البحرين عامة ولمسئولي نادي الحد خاصة على الحفاوة وحسن الاستقبال وكرم الضيافة، مؤكداً على عمق العلاقة التي تربط بين البلدين الشقيقين ومتمنياً أن تظهر المباراة بصورة فنية جيدة. وتقرر في الاجتماع ان تبدأ المباراة الساعة السادسة وثلاثين دقيقة على إستاد نادي المحرق، على أن يلعب النصر باللون الأصفر والأزرق في حين يلعب نادي الحد باللون الأزرق الكامل، وتم تخصيص البوابتين ( 1 و 2 ) على يمين المنصة الرئيسة لدخول جماهير نادي النصر.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.