ارتفاع معدل البطالة في استراليا إلى 4.1% في شهر أبريل الماضي    أمطار متوسطة وأتربة مثارة على الشرقية ونجران وأجزاء من الرياض    النفط يرتفع بدعم من قوة الطلب وبيانات التضخم الأمريكية    إطلاق جامعة طيبة لمعرض "مكين" الهندسي    سمو محافظ الطائف يرعى حفل افتتاح المجمع القرآني التعليمي النسائي    الأهلي يتحدى الهلال والاتحاد يبحث عن «النصر»    الاتحاد في مأزق الخليج.. نقاط الأمان تشعل مواجهة الوحدة والرائد    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    «عكاظ» تنشر الترتيبات التنظيمية للهيئة السعودية للمياه    برعاية ولي العهد.. انطلاق الملتقى العربي لمكافحة الفساد والتحريات المالية    قمة عادية.. في ظرف استثنائي    صفُّ الواهمين    «الصحة» تدعو حجاج الداخل لاستكمال جرعات التطعيمات    مخاطر الألعاب الإلكترونية على الأمن المجتمعي    معاً لمستقبل عظيم !    71 فناناً وفنانة في معرض «كروما» بجدة    حل وسط مع الوزراء !    محاولة يائسة لاغتيال الشخصية السعودية !    أمير تبوك: ليالي الحصاد والتخرج من أسعد الليالي التي أحضرها لتخريج أبنائي وبناتي    «هاتريك» غريزمان تقود أتلتيكو مدريد للفوز على خيتافي في الدوري الإسباني    نريدها قمة القرارات لا التوصيات    شتلات شارع الفن    معرض"سيريدو العقاري"أحدث المشاريع السكنية للمواطنين    وزير الاستثمار: الاقتصاد السعودي الأسرع نموا وجاذبية    في قمة مواجهات الجولة 32 من «روشن».. ديربي الرياض بروفة نارية لنهائي كأس الملك    توثيق من نوع آخر    خطوة جادة نحو رؤية وزارة الرياضة    القيادة تهنئ رئيس الباراغواي ورئيس وزراء سنغافورة    «حلبة النار»… النزال الأهم في تاريخ الملاكمة    طريق الأمير محمد بن سلمان.. أهم مسار لتنقل الحجاج    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    تعزيز التعاون العدلي مع فرنسا وأستراليا    باكوبن والدقيل يزفون المهندس محمد    عبدالملك الزهراني ينال البكالوريوس    خادم الحرمين الشريفين يصدر عددا من الأوامر الملكية    السفير الإيراني يزور «الرياض»    السلطات الفرنسية تطارد «الذبابة»    بوتين يصل إلى الصين في زيارة «دولة» تستمر يومين    إنتاج الصقور في الحدود الشمالية    "الدرعية" تُعزز شراكاتها الاقتصادية والسياحية    استمرار الجسر الجوي الإغاثي إلى غزة    «الحر» يقتل 150 ألف شخص سنوياً    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    سقيا الحاج    دعوة عربية لمجلس الأمن باتخاد إجراءات سريعة توقف العدوان الإسرائيلي    « سعود الطبية»: زراعة PEEK لمريض عانى من كسور الجبهة    لقاح جديد ضد حمى الضنك    مختصون يدعون للحدّ من مخاطر المنصّات وتقوية الثقة في النفس.. المقارنة بمشاهيرالتواصل الاجتماعي معركة خاسرة    5 منافذ في الشرقية تستعد لاستقبال الحجاج    المزروع يشكر القيادة بمناسبة ترقيته للمرتبة 14    المنتخب السعودي للعلوم والهندسة في سباق للمجد.. الجمعة    نائب أمير الشرقية يستقبل منتسبي "طويق"    رئيس جمهورية المالديف يُغادر جدة    وزير العدل يلتقي رئيس المجلس الدستوري في فرنسا    أمير تبوك يثمن للبروفيسور " العطوي " إهدائه لجامعة تبوك مكتبته الخاصة    وزير الحرس الوطني يرعى تخريج 2374 طالباً وطالبة من «كاساو»    أهمية الاختبارات الوطنية «نافس» !    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الكويت تكرم أساطير الخليج في حفل كبير على ضفاف البحر

أقامت شركة هاتريك الرياضية الكويتية حفل تكريم لنجوم وأساطير الخليج وذلك يوم السبت في قاعة سلوى بنت صباح الأحمد بفندق المارينا وقد حضر الحفل عدد كبير من الشخصيات الرياضية الكبيرة في الخليج وعدد من النجوم المعاصرين والقدامى الذين حظوا بتكريمهم من قبل الشركة ..
وقد بدأ الحفل بالنشيد الوطني الكويتي ومن ثم كلمة رئيس مجلس إدارة شركة هاتريك عبدالله الحمدان وبعد ذلك فلم يحكي قصة شركة هاتريك التي تأسست عام 2009م ومن ثم فيلم يحكي قصة نجوم معاصرين وبعد ذلك قام وكيل الرئيس العام لرعاية الشباب السابق منصور الخضيري بتكريم النجوم وهم البحريني طلال يوسف والكويتي بدر المطوع والعماني هاني الضابط والسعوديان محمد نور وياسر القحطاني .. وبعد ذلك تم عرض فلم عن اللاعبين القدامى وتم تكريمهم وهم من السعودية ماجد عبدالله وفؤاد أنور ومحمد الدعيع صالح خليفة ومن قطر منصور مفتاح خالد سلمان ومن الإمارات عدنان الطلياني وعبدالله سلطان ومن عمان عبدالله غلام رحمه الله ومن البحرين حمود سلطان ..
ماجد عبد الله: البادرة أعادت المنسيين للوسط الرياضي السعودي
وبعد هذه الفقرة قامت شركة هاتريك بتكريم رياضيين كويتيين على تحقيقهم نجاحات مميزة على المستوى الفردي والجماعي وهم صالح زكريا وسعد كميل وأحمد عجب وعبدالنبي حافظ وجاسم الهويدي وخالد الفضلي وعلي مروي وبدر حجي ومحمد مسعود .. ومن ثم تم عرض فلم خاص عن النجم السعودي سالم مروان (شفاه الله ) وتسلم التكريم بالنيابة عنه الكابتن فؤاد أنور .. وتم تكريم في آخر فقرات الحفل منصور الخضيري على ماقدمه من خدمات للرياضة والرياضيين وقام بتسليمه التكريم الزميل محمد العبدي مدير تحرير الشئون الرياضية بصحيفة الجزيرة. ثم تكريم النجم الشهير سعيد العويران على أجمل هدف عربي بتاريخ المونديال .. من جانبه قدم عبدالله الحمدان شكره الكبير لكل من حضر الحفل وساعد على إنجاحه معتبرا تواجد هؤلاء النجوم دليلا كبيرا على نجاح الحفل ومشددا على أن شركة هاتريك لن تتوقف عند هذا الحد بل مازال لديها الكثير من التطلعات والتحديات وأنها تسعى بكل تأكيد على مواصلة تألقها وتقديم ما يضيف للرياضة والرياضيين، العمل الرياضي.
وقدم الخضيري شكره لعبدالله الحمدان مدير شركة هاتريك على اقامة هذا الحفل. بدوره أكد النجم السعودي ماجد عبدالله بان فقرات الحفل كانت جدا جميلة خصوصا فيما يتعلق بالنجم النصراوي السابق سالم مروان معتبرا بادرة تكريمه من قبل هاتريك لفتة كريمة بعد ان اصبح هذا النجم الكبير من المنسيين في الوسط الرياضي السعودي.
القحطاني: البادرة الكويتية حفظت تاريخ قدامى النجوم
من جهته قدم ماجد عبدالله شكره وتقديره لشركة هاتريك ولكل من ساهم في انجاح هذا الحفل والذي سيكون توثيقا مهما لتكريم كوكبة النجوم الخليجيين. ياسر القحطاني النجم الأكثر تألقا في الحفل أكد بان بادرة الكويت في التكريم والاحتفاء بهذه الاسماء تعتبر جدا مميزة وتحسب لشركة هاتريك وللقائمين عليها داعيا الجميع لتعزيز هذا النوع من المبادرات كي تستمر الروح الرياضية وتنتشر لغة التسامح وحفظ تاريخ النجوم السابقين بالطريقة التي تليق بما قدموه في الملاعب. أما النجم الاتحادي محمد نور فقد أكد بأن الروح الجميلة التي كان عليها جميع من في قاعة الحفل أوصلت الرسالة السامية لاقامة هذه الاحتفالية الكبرى، مشيرا في الوقت ذاته بانه لم يتردد ابدا في تلبية الدعوة والتي جاءت في وقت صعب جدا بحكم ارتباطه بتدريبات الاتحاد استعدادا لمواجهة الاهلي المرتقبة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.