مملكتنا الغالية نحو المجد والمستقبل المشرق    حين تتزامن الرؤية مع مئوية التوحيد    في اليوم الوطني.. حائل تبتهج وتتزيَّن احتفالاً    وطن الرخاء والرفاه والأمان    القيادة تعزي رئيس أوكرانيا    «ستاندرد آند بورز»: قدرات السعودية تمكّنها من تجاوز التحديات    بدء أكبر الدراسات الجيولوجية الإقليمية بتكلفة ملياري ريال تغطي منطقة «الدرع العربي»    اللقاح المرتقب هل يعجّل بعودة التأشيرات السياحية ؟    قطع العلاقات يكبد «القطرية» خسائر بقيمة 7 مليارات ريال    المملكة تمد اليابان بالطاقة الخالية من الكربون عبر «الأمونيا الزرقاء»    الأمين العام لمجلس التعاون يرحب باتفاق إطلاق سراح الأسرى والمعتقلين في اليمن    مواجهات بين أرمينيا وأذربيجان في «كاراباخ»    السيسي يحذر من مخططات نشر الفوضى    الحريري يتبرأ من تشكيل الحكومة اللبنانية    العدالة يجدد للنخلي ويضم الأسمري وعسيري    العويس يرد: أعتذر    البكر: الآسيوي اتحاد تفوح منه روائح الفساد.. وإبعاد الهلال أمر مدبر    هجوم بالساطور على شقيق العريس في فرح ب «أبرق الرغامة»!    «أبطال الداخلية».. صناع الأمن والطمأنينة    إعفاء المستثمرين من سداد 25 ٪ من قيمة إيجارات العقارات البلدية    «تحيا السعودية» تختم فعالياتها الوطنية في الشرقية    "دور الإعلام في تعزيز المواطنة" أمسية ثقافية في الباحة    «تعليم جدة» يحتفي باليوم الوطني ب«صفحات لن تطوى»    الإبداع.. رسالتنا للعالم    اكتب ولا تلتفت    «شؤون الحرمين» و«الحج» تناقشان المرحلة الأولى للعمرة التدريجية    عودة برامج الزيارة لمجمع الكسوة ومعرض عمارة الحرمين.. الشهر المقبل    برئاسة خادم الحرمين الشريفين..    «الصحة»: منحنى كورونا يسير في اتجاه إيجابي.. 600 متعاف في يوم    ولي العهد يرعى القمة العالمية للذكاء الاصطناعي 21 أكتوبر    4 شروط لضم مدد التأمينات إلى التقاعد    «توكلنا» يطلق منظومة متطورة ب 5 حزم من الخدمات    وزير التعليم: منصة تراخيص التدريب.. حوكمة للتعليم وتعزيز للثقة    «بؤر كورونا» على خرائط جوجل    الأمير عبدالعزيز بن تركي يهنئ نادي النصر بالتأهل لربع نهائي دوري أبطال آسيا    محمد السهلاوي يُبارك لحكم لقاء النصر !    شالكه يقيل مدربه بعد أسوأ بداية    مسابقة مدرستي في تعليم الرياض وهذه تفاصيلها    محافظ الغاط يزور ثانوية الغاط ويشيد بجهود الوزارة وتعليم الغاط    وفاة «المنتصر بالله» بعد صراع مع المرض    هشام المظلوم.. «الإماراتي سعودي والسعودي إماراتي» إهداء لشعب المملكة    الاتحاد يوقف الهدر المالي في صفقة رودريجيز    راحة 10 أيام للاعبي الهلال قبل بدء الاستعداد للموسم الجديد    المطلق يوضح حكم المماطلة في رد العارية    3 ساعات فترة العمرة الزمنية وقائد صحي لكل وفد من المعتمرين    خسر 10 كيلو جرامات من وزنه في 5 ساعات    12 ألف دولار إكرامية ل «عامل توصيل»    طفلة تعيش 10 سنوات على الخبز فقط    الملك سلمان يختصر 4 عقود    وزعوا الأفراح !    رئاسة الحرمين توفر أفضل الآليات والإجراءات الاحترازية خلال موسم العمرة    حفل أدارة #التعليم ب #نجران بمناسبة #اليوم_الوطني_التسعون    يوم دراسي كامل في البيت !    #أمير_جازان يؤكد أهمية غرس القيم الوطنية في نفوس الطلاب والطالبات    نجاح عملية معقدة لطفل عمره أسبوع في مستشفى النساء والولادة بالمدينة    القيادة تعزي رئيس أوكرانيا في ضحايا حادث تحطم طائرة عسكرية    متحدث الصحة يحسم الجدل حول حدوث موجة ثانية لفيروس كورونا    رئيس الديوان العام للمحاسبة يعتمد إستراتيجية الأمن السيبراني في الديوان    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





غرفة الشرقية تنظم زيارة وفد سيدات أعمال للبحرين وإسبانيا
نشر في اليوم يوم 27 - 09 - 2018

قامت غرفة الشرقية بتنظيم زيارة وفد من سيدات الأعمال إلى البحرين ووفد من سيدات الأعمال إلى إسبانيا وتنظيم منتدى المرأة الاقتصادي ومحاضرة «حرفة من ذهب» ووضع خطة لتوطين الوظائف في قطاع التجميل والمشاغل بالإضافة للمساهمة في منح تراخيص التزيين النسائية.
جاء ذلك خلال تنظيم الأمانة العامة لشؤون الغرف بالمجلس أمس الأربعاء، لقاء مديرات المراكز والأقسام النسائية ورئيسات لجان سيدات رائدات الأعمال بجميع الغرف بالغرفة التجارية والصناعية، باستضافة من الغرفة التجارية الصناعية بحائل، وذلك في إطار برنامج المجلس ممثلا بالأمانة العامة لشؤون الغرف للقاء الإدارات المتماثلة، الذي يهدف لتعزيز العلاقة بين المجلس والغرف وتبادل الخبرات على مستوى الإدارات التخصصية، حيث جرت مناقشة عدد من المواضيع المتصلة بإنجازات الأقسام النسائية وخططها وأهدافها للعام الحالي، والجهود المبذولة لتطوير آليات عملها.
وجرى خلال اللقاء استعراض الأنشطة، التي اضطلعت بها الأقسام والمراكز النسائية بالغرف التجارية والصناعية خلال الفترة الماضية ومتابعة نتائجها وتوصياتها.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.