السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    احذر أن ينكسر قلبك    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    إلتقاء سفيرة خادم الحرمين الشريفين بطلبة المنتخب السعودي في آيسف.    فتياتنا من ذهب    حلول سعودية في قمة التحديات    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    حراك شامل    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    هتان السيف.. تكتب التاريخ في الفنون القتالية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    مدير عام مكتب سمو أمير منطقة عسير ينال الدكتوراة    مستقبل الحقبة الخضراء    تركي بن طلال يرعى حفل تخريج 11 ألف طالب وطالبة من جامعة الملك خالد    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    فوائد صحية للفلفل الأسود    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    خطر الوجود الغربي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    أثقل الناس    تحولات التعليم.. ما الذي يتطلب الأمر فعله ؟    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    الاتحاد يتعثر من جديد بتعادل أمام الخليج    المسابقات تعدل توقيت انطلاق عدد من مباريات دوري روشن    بتوجيه ولي العهد.. مراعاة أوقات الصلوات في جدولة المباريات    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    رئاسة السعودية للقمة العربية 32.. قرارات حاسمة لحل قضايا الأمة ودعم السلام    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    صفُّ الواهمين    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    برعاية ولي العهد.. انطلاق الملتقى العربي لمكافحة الفساد والتحريات المالية    سقيا الحاج    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    معرض"سيريدو العقاري"أحدث المشاريع السكنية للمواطنين    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الأمير فيصل بن بندر يرعى حفل تعليم الرياض باليوم الوطني
نشر في اليوم يوم 19 - 09 - 2018

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، مساء يوم الأحد المقبل حفل الإدارة العامة للتعليم بالمنطقة بمناسبة اليوم الوطني 88 للمملكة، وذلك على مسرح وزارة التعليم , بحضور معالي وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى.
وقال المدير العام لتعليم المنطقة حمد بن ناصر الوهيبي في تصريح له بهذه المناسبة "إن الاحتفال بذكرى اليوم الوطني 88 يأتي لاستذكار بكل فخر واعتزاز الأعمال الجليلة والتضحيات البطولية التي قدمها الملك المؤسس عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود – طيب الله ثراه– الذي سار على نهجه القويم وتأسيسه السليم أبناؤه الملوك من بعده وصولًا إلى العهد الزاخر لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ويعضده ولي عهده الأمين –حفظهما الله-.
وبين أن برنامج اليوم الوطني يشتمل على 29 فعالية متنوعة سيتم تنفيذها خلال الاحتفاء باليوم الوطني في كافة المدارس وأندية الحي ومقرات إدارة التعليم ومرافق ومعالم الرياض، حيث ستنظم الإدارة احتفالات باليوم الوطني في المتحف الوطني ومطار الملك خالد وحديقة عكاظ وأسواق العثيم.
وأشار الوهيبي إلى أن الإدارة ستقيم جدارية ضخمة في شارع الأمير محمد بن عبدالعزيز تتيح للمواطنين التعبير عن مشاعرهم وحبهم للوطن بمناسبة ذكرى اليوم الوطني وتوجيه رسالة شكر وعرفان لجنودنا البواسل، كذلك المشاركة في متحف صقر الجزيرة بمرسم حر يعبر فيه الطلاب والطالبات مشاعرهم وبهجتهم باليوم الوطني 88 وتقديم الهدايا لأفضل لوحه تعبر عن اليوم الوطني، إلى جانب المشاركة في مول الرياض غاليري بالتعاون مع فريق السلام السعودي للحماية والانقاذ وسيتم خلاله تكريم أبناء شهداء الواجب ووضع صور أباءهم على شجرة وفاء تقديراً لهم ولدورهم البارز في الذود عن هذا الوطن المعطاء.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.