بتوجيه الملك.. ولي العهد يزور «الشرقية».. قوة وتلاحم وحرص على التطوير والتنمية    النفط يرتفع والذهب يلمع بنهاية الأسبوع    ولي العهد يستقبل العلماء والمواطنين بالشرقية    تشكيل الهلال المتوقع أمام النصر    كاسترو وجيسوس.. مواجهة بالرقم "13"    خادم الحرمين الشريفين يصدر أمرًا ملكيًا بترقية 26 قاضيًا بديوان المظالم    أمطار وسيول على أجزاء من 7 مناطق    9 جوائز خاصة لطلاب المملكة ب"آيسف"    الإعلام الخارجي يشيد بمبادرة طريق مكة    ‫ وزير الشؤون الإسلامية يفتتح جامعين في عرعر    قرضان سعوديان ب150 مليون دولار للمالديف.. لتطوير مطار فيلانا.. والقطاع الصحي    بوتين: هدفنا إقامة «منطقة عازلة» في خاركيف    رئيس الوزراء الإيطالي السابق: ولي العهد السعودي يعزز السلام العالمي    تراحم الباحة " تنظم مبادة حياة بمناسبة اليوم العالمي للأسرة    «الأحوال»: قرار وزاري بفقدان امرأة «لبنانية الأصل» للجنسية السعودية    محافظ الزلفي يلتقي مدير عام فرع هيئة الأمر بالمعروف بالرياض    حرس الحدود يحبط تهريب 360 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر    «عكاظ» تكشف تفاصيل تمكين المرأة السعودية في التحول الوطني    تشافي: برشلونة يمتلك فريقاً محترفاً وملتزماً للغاية    جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    1.6 ألف ترخيص ترفيهي بالربع الأول    الطاقة النظيفة مجال جديد للتعاون مع أمريكا    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    «الأقنعة السوداء»    السعودية والأمريكية    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    فتياتنا من ذهب    حلول سعودية في قمة التحديات    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    حراك شامل    الدراسة في زمن الحرب    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        76 مليون نازح في نهاية 2023    هتان السيف.. تكتب التاريخ في الفنون القتالية    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    مستقبل الحقبة الخضراء    فوائد صحية للفلفل الأسود    خطر الوجود الغربي    كلنا مستهدفون    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    رعاية ضيوف الرحمن    السفير الإيراني يزور «الرياض»    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



لجنة خدمة المجتمع بالجشة تحتفي بتكريم المتفوقين
نشر في اليوم يوم 17 - 09 - 2012

احتفت لجنة خدمة المجتمع بمدينة الجشة في الأحساء مؤخراً بقاعة الاحتفالات بجمعية الجشة الخيرية بحفل تكريم 33 طالباً متقوقاً من طلبة مدارس الجشة في المرحلتين المتوسطة والثانوية.
وأثنى عضو لجنة خدمة المجتمع بالجشة المهندس فؤاد بن عيسى الشعلان على اللجنة وجهودها ودور أعضائها في العمل التطوعي وخدمة التربية والتعليم وإصلاح ذات البين وتحسين وتطوير المساجد ومصلى العيدين والمرافق العامة والتعاون المستمر مع الجهات الحكومية لرفع مستوى مدينة الجشة, وكذلك حث جميع الطلاب المواصلة دراستهم العلمية والأكاديمية ونيل أعلى الشهادات لخدمة دينهم ووطنهم وقدم شكره لأسرة المعيويد على رعايتهم حفل المتفوقين الرابع لأبناء مدينة الجشة.
بعدها ألقى الطالب جهاد بن خالد الخنيفر كلمة الطلاب المتفوقين شكر خلالها المنظمين والراعين للحفل على جهودهم في تكريم ابنائهم الطلاب ممثلة في لجنة خدمة المجتمع، ثم ألقيت قصيدة شعرية بعنوان (طلب العلم) للشاعر فايز بن مبارك الهلال.
ثم ألقى وكيل جامعة الملك فيصل للشؤون الأكاديمية الدكتور بدر بن عبد اللطيف الجوهر بعض التوجيهات عن التفوق والمتفوقين بين خلالها مفهوم التفوق, مثنياً على جمعية الجشة ولجنة خدمة المجتمع على جهودهم في الاهتمام بشريحة الطلاب المتفوقين و"أن عملهم في الجمعية لم يقتصر على ذوي الحاجات فقط بل أهدافها أبعد من ذلك".
بعد ذلك بدأت مسيرة تكريم المتفوقين من قبل أسرة آل المعيويد وذلك باستلام دروعهم وشهادات تفوقهم من يد عميد أسرة المعيويد الشيخ عبدالله مبارك المعيويد وسعد خليفة المعيويد ويوسف حمد المعيويد.
وفي ختام الحفل قامت لجنة خدمة المجتمع بجمعية الجشة الخيرية ممثلة في رئيس الجمعية الشيخ سعيد خليفة المطلق ويوسف خليفة الحجي والمهندس فؤاد عيسى الشعلان بتكريم أسرة المعيويد على رعايتها حفل المتفوقين للعام الرابع على التوالي.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.