النفط يتجه لتحقيق مكاسب أسبوعية معتدلة وسط آمال تحسن الطلب    أسباب تمنع الأهلي المصري من ضم أحمد حجازي    استشاري ل«عكاظ»: قمة «الهلال والنصر» صراع جماهيري يتجدد في الديربي    387 مليون يورو في «ديربي الرياض»    السعوديون يحصدون 9 جوائز خاصة في آيسف 2024.. وبانتظار الجوائز الكبرى الليلة    «عكاظ» تكشف تفاصيل تمكين المرأة السعودية في التحول الوطني    الفرصة ماتزال مهيأة لهطول أمطار على معظم مناطق المملكة    تشافي: برشلونة يمتلك فريقاً محترفاً وملتزماً للغاية    1.6 ألف ترخيص ترفيهي بالربع الأول    الطاقة النظيفة مجال جديد للتعاون مع أمريكا    جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    الكليجا والتمر تجذب زوار "آيسف 2024"    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    احذر أن ينكسر قلبك    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    حلول سعودية في قمة التحديات    فتياتنا من ذهب    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    حراك شامل    الدراسة في زمن الحرب    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن        76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    فوائد صحية للفلفل الأسود    خطر الوجود الغربي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    أثقل الناس    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    صفُّ الواهمين    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    سقيا الحاج    السفير الإيراني يزور «الرياض»    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



العفالق : تعاقداتنا فنية وليس لها علاقة بالأرقام
نشر في اليوم يوم 18 - 07 - 2012

وصف رئيس مجلس إدارة نادي الفتح المهندس عبدالعزيز العفالق معسكر فريقه المقام حالياً في مدينة بادنوهايم الألمانية بالناجح قائلاً : الفريق بدا بشكل منظم وفق خطط فنية تم رسمها من قبل المدير الفني التونسي الكابتن فتحي الجبال قبل انطلاقة الاستعدادات فظهرت تلك النتائج الإيجابية على الأداء اللياقي والفني الذي ظهر به الفريق لتحقق من خلالها الأهداف المنشود تحقيقها،
ناهيك عن كون روح المنافسة هي العنوان الأبرز بين لاعبي الفريق فالنتائج التي حققت في الموسم الرياضي الماضي كان له الأثر الإيجابي في الانعكاس على روح نجوم الفريق وأعني بذلك جميع لاعبي الفريق الفتحاوي . وعن غيابه في المعسكر الفتحاوي بالتواجد كعادته السنوية في المعسكرات الفتحاوية رد العفالق قائلاً : مررت في الفترة الماضية التي واكبت معسكر الفريق الخارجي بألمانيا بظروف عملية وشخصية حالت بيني وبين التواجد في المعسكر ، لكن المحصلة الأخيرة أن المعسكر ناجح وذلك لما يلقاه من اهتمام كبير من رئيس البعثة مدير عام الكرة محمد السليم وإداريي الفريق المتواجدين بالمعسكر وكذلك المتابعة المستمرة من قبل عضو مجلس الإدارة والمشرف العام على كرة القدم احمد الراشد ، وكنت أتمنى التواجد بالمعسكر كونه يعمل على التقارب بيني وبين اللاعبين .
معسكر بادنوهايم ناجح وحقق الأهداف المطلوبة
وذكر العفالق أن الاستقطابات للموسم الرياضي المقبل جرت وفق نظرة فنية من قبل المدير الفني قائلاً : الاستقطابات كانت محدودة كون التدعيم كان مبنياً على حاجة الفريق وليس بعدد الاستقطابات التي تتم ، كما أن تلك الاستقطابات اعتقد أنها إيجابية كون العناصر التي تم استقطابها تمتلك الفكر الفني والمخزون اللياقي الذي نستطيع من خلالهم الاستفادة من خدماتهم والمساهمة مع زملائهم في تقديم النتائج الإيجابية المنشود تحقيقها . ورفض العفالق الكشف عن الأهداف التي ينشدها الفريق الفتحاوي لتحقيقها خلال الموسم القادم الذي سينطلق في يوم 14 من الشهر القادم قائلاً : قبل أن ينقضي الموسم الرياضي الماضي كان للجنة الكرة العديد من الاجتماعات التي تم من خلالها صياغة الأهداف المرجو تحقيقها لكن سياستنا تقتضي عدم الكشف عنها لكن يبقى هدف الاستمرار والبحث عن المراكز المتقدمة هو غايتنا في كل موسم رياضي ، فمسؤوليتنا في كل موسم تزيد عما سبق كون الطموح والأهداف تتجدد لكن بواقعية الميزانية التي نمتلكها . وعن العنوان الذي يسعون لتسطيره خلال الموسم المقبل رد العفالق قائلاً : الجدية والمشاركة القوية هو العنوان الأبرز وذلك لما ينتظرنا من استحقاقات هامة من دوري بلا شك سيكون أصعب مما مضى وكذلك مشاركة خارجية هي الأولى في تاريخنا وهي البطولة العربية للأندية التي نهدف لتقديم مستويات متألقة امتداداً للمشاركات المشرفة لأشقائنا بالأندية الشقيقة . وأضاف العفالق قائلاً : إسعاد جماهير الفتح غايتنا لذا النتائج الإيجابية هدفنا في هذه المشاركة الهامة التي لن تأخذنا عن اهتمامنا الكبير في تقديم النتائج الإيجابية بدوري زين السعودي للمحترفين .
سنكمل مسيرة الأندية السعودية المشرفة في البطولة العربيةوكشف العفالق أنهم بصدد التوقيع مع راع للفريق للموسم الرياضي المقبل قائلاً : ندرس العديد من الاتفاقات مع الشركات التي ترغب في رعاية الفريق والتي نسعى أن تكون موافقة لأهدافنا وتطلعاتنا ، وهذا الملف الهام يتولى مسؤوليته نائب رئيس مجلس الإدارة المهندس سعد العفالق ومدير الاستثمار بالنادي علي اليوسف اللذان يبحثان عن عقود رعاية تضيف لنا خلال الموسم المقبل . واختتم العفالق حديثه الخاص ل (الميدان) قائلاً : كافة محبي النادي مدعوون للمشاركة في دعم الفريق في مشواره المقبل في جميع الاستحقاقات وأهمها الدوري والبطولة العربية للأندية ، كما أنني لا أنسى دعم ووقفة أعضاء الشرف الذين يعدون الداعم الحقيقي لنا .


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.