بناء مصنع للقهوة في جازان    أنطلاق مهرجان المنتجات الزراعية الثالث في ضباء    تركي الدخيل: احذروا تشغيل المحافظ الاستثمارية عبر غير المرخصين    المملكة والسنغال تتفقان على تعزيز التعاون في مجالات الزراعة والأمن الغذائي    ارتفاع حصيلة ضحايا الفيضانات في البرازيل إلى 95 قتيلاً    الأرصاد: الفرصة لا تزال مهيأة لهطول أمطار رعدية    تراجع طفيف لأسعار النفط    مجموعة stc تعلن عن نتائجها المالية الأولية الموحدة الموجزة للفترة المنتهية في 31 مارس 2024م.    الجلاجل: تنظيم "وقاية" خطوة لمجتمع صحي    أسترازينيكا تبدأ سحب لقاح كوفيد-19 عالمياً    مهما طلّ.. مالكوم «مالو حلّ»    «إنفاذ»: 30 مزاداً لبيع 161 عقاراً    عدالة ناجزة وشفافة    برعاية وزير الإعلام.. تكريم الفائزين في «ميدياثون الحج والعمرة»    أمير الشرقية ونائبه يتلقيان تهاني الرزيزاء بتأهل القادسية لدوري روشن    محمد عبده اقتربت رحلة تعافيه من السرطان    4 أمور تجبرك على تجنب البطاطا المقلية    وزير الخارجية الأردني ونظيره الأمريكي يبحثان الأوضاع في غزة    أمير المدينة يرعى حفل تخريج الدفعة ال60 من طلاب الجامعة الإسلامية    الشورى يدعو لتحديث كود البناء السعودي    أمير المدينة يستعرض جهود جمعية «لأجلهم»    "الهلال" يطلب التتويج بلقب دوري روشن بعد مباراة الطائي في الجولة قبل الأخيرة    استعراض المؤشرات الاستراتيجية لتعليم جازان المنجز والطموح    «التواصل الحضاري» يعزز الهوية الوطنية    بدء أعمال ملتقي تبوك الدولي الأول لتعزيز الصحة    أمين الرياض يحضر حفل سفارة هولندا    مساعد رئيس الشورى تلتقي وفداً قيادياً نسائياً هولندياً    بيئةٌ خصبة وتنوّعٌ نباتي واسع في محمية الملك سلمان    مستشفى الدكتور سليمان الحبيب بالسويدي يُجري جراحة تصحيحية معقدة لعمليات سمنة سابقة لإنقاذ ثلاثيني من تبعات خطيرة    اختتام دور المجموعات للدوري السعودي الممتاز لكرة قدم الصالات في "الخبر"    الأمير خالد بن سلمان يرعى تخريج الدفعة «21 دفاع جوي»    ولي العهد يعزي هاتفياً رئيس دولة الإمارات    تحذير قوي    إدانة دولية لعمليات الاحتلال العسكرية في رفح    الحرب العبثية في غزة    البنتاغون: الولايات المتحدة أنجزت بناء الميناء العائم قبالة غزة    "الجوازات" تعلن جاهزيتها لموسم الحج    مؤتمر الحماية المدنية يناقش إدارة الحشود    تحقيقات مصرية موسعة في مقتل رجل أعمال إسرائيلي بالإسكندرية    الرؤية والتحول التاريخي ( 1 – 4)    رحلة استجمام الى ينبع البحر    استقبل مواطنين ومسؤولين.. أمير تبوك ينوه بدور المستشفيات العسكرية    جامعة الملك سعود تستضيف مؤتمر" العلوم الإدارية"    غاب مهندس الكلمة.. غاب البدر    عبدالغني قستي وأدبه    بدر الحروف    المدح المذموم    البدر والأثر.. ومحبة الناس !    تغريدتك حصانك !    هزيمة الأهلي لها أكثر من سبب..!    الأول بارك يحتضن مواجهة الأخضر أمام الأردن    بونو: لن نكتفي بنقطة.. سنفوز بالمباريات المتبقية    ديميرال: اكتفينا ب«ساعة» أمام الهلال    الفوائد الخمس لقول لا    بدء التسجيل ب"زمالة الأطباء" في 4 دول أوروبية    أمير تبوك يستقبل المواطنين في اللقآء الأسبوعي    الأمر بالمعروف في جازان تفعِّل المصلى المتنقل خلال مهرجان الحريد    وزير الدفاع يرعى تخريج طلبة الدفاع الجوي    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الاتفاق يرفع راية التحدي أمام الفتح
النصر الجديد يبحث عن الفوز أمام أحد العنيد
نشر في اليوم يوم 03 - 02 - 2018

يخطط الاتفاق لحصد العلامة الكاملة عندما يستضيف الفتح على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام في افتتاح الجولة 20 للدوري السعودي للمحترفين. فالاتفاق الذي يحتل المركز الثاني عشر برصيد 16 نقطة وله مباراة مؤجلة أمام الاتفاق، تحسنت عروضه في الجولات الأخيرة وبدأ يقدم نفسه بشكل مميز ولكن النتائج خذلته في الكثير من المباريات، التي كان آخرها في مباراته الماضية أمام الباطن التي خسرها بالتعادل في الوقت المبدد، ويأمل أن يستعيد لغة الانتصارات التي غابت عنه في الجولات الثلاث الماضية وتحقيق الفوز الذي سيحسن من موقعه في سلم الترتيب، خصوصا أن صفوفه قد تشهد مشاركة الثنائي الأجنبي الجديد التونسي فخرالدين بن يوسف والمصري حسين السيد، بينما الفتح الذي يحتل المركز التاسع برصيد 22، لم يعرف طعم الخسارة في آخر ثلاث مباريات كان آخرها الفوز الكبير على القادسية 4-1، ويسعى اليوم إلى تحقيق مبتغاه من المباراة ليؤمن موقعه في سلم الترتيب بعيدا عن شبح الهبوط، لا سيما أن صفوفه ستشهد مشاركة المهاجم الجزائري إبراهيم الشنيحي. وتبدو المباراة متكافئة بين الفريقين إلى حد كبير ولا يمكن التكهن بنتيجتها حتى صافرة النهاية.
ويسعى النصر لإيقاف مسلسل الهزائم والعودة من جديد عندما يستقبل أُحد على استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض في مباراة مهمة لكلا الفريقين بين تفاوت الطموحات بينهما. فالنصر الذي يحتل المركز الرابع برصيد 27 نقطة، تراجعت مستوياته ونتائجه بشكل مخيف الأمر الذي حدا بالإدارة الجديدة إلى إقالة المدرب الأرجنتيني كوينتيروس وقبول استقالة مدير الكرة والتعاقد مع المدرب الكرواتي يورسيتش وتعيين بدر الحقباني مديرا للكرة، فضلا عن اتمام الصفقات الأجنبية، إذ ستشهد المباراة الظهور الأول للدولي التونسي فرجاني ساسي والجزائري عبدالمؤمن جابو والمهاجم الكونغولي جونيور كابانانجا في حالة وصول بطاقاتهم الدولية وفضل المدرب مشاركتهم، فيما أُحد الذي يحتل المركز قبل الأخير برصيد 15 نقطة، فرغم مستوياته الجيدة إلا أن النتائج لم تكن مقنعة لعشاقه، ولهذا سيرمي مدربه الجزائري نجيز بكل أوراقه من أجل تحقيق الفوز أو على الأقل العودة بنقطة التعادل. ومع أن كفة النصر المرصع بالنجوم المحلية والأجنبية تعتبر الأفضل ويبقى الأقرب للفوز إلا أن الفريق الأُحدي لن يكون صيدا سهلا وسيدافع عن حظوظه بكل قوة.
ويطمح الفيصلي في تجاوز عقبة التعاون عندما يلتقيان عصرا على ملعب مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية بالمجمعة في مباراة لا تقل أهمية عن سابقاتها. فالفيصلي «الحصان الأسود» يحتل المركز الثالث برصيد 30 نقطة وقدم هذا الموسم مستويات كبيرة ونتائج مبهرة، ورغم تعادله في الديربي أمام الفيحاء إلا أنه يتطلع للفوز للمحافظة على مركزه خصوصا أن خسارته مع فوز النصر ستعيده للرابع. أما التعاون الذي يحتل المركز السابع برصيد 24 نقطة، فلم يخسر في آخر ثلاث مباريات واستطاع في مباراته الأخيرة تجاوز النصر، ويأمل أن يواصل انتصاراته ويعود بالنقاط الثلاث للتقدم في سلم الترتيب. ورغم التباين بين الفريقين على المستوى النقطي إلا أن الكفة تكاد تكون متكافئة ولكن الفريق الأكثر استثمارا للفرص سيكون مرشحا للفوز بالعلامة الكاملة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.