الأهلي المصري يتوج بدوري أبطال إفريقيا    فرصة لتكون السحب الممطرة على الشرقية والرياض وأمطار بمكة والجنوب    عادات غذائية تسرع من الشيخوخة    الحرارة في 4 أسابيع ترتفع إلى 48 مئوية في المناطق    د.الربيعة المملكة ملتزمة بإنقاذ الأرواح وحماية المستقبل    «التعليم» تحدد ضوابط تقييم أداء المديرين والمعلمين    التعديلات الأخيرة على تنظيم العمل المرن    «تعليم عسير» و«منشآت» تُطلقان سوق رواد الأعمال بمشاركة 30 طالباً وطالبة    ارتفاع الصادرات غير البترولية    أكد حرص القيادة على راحة الحجاج.. أمير الشمالية يتفقّد الخدمات في« جديدة عرعر»    المملكة ترحب بقرار «العدل الدولية»    واتساب يختبر ميزة لإنشاء صور «بAI»    فلسطين والعالم.. لحظة اختبار تأريخية    إسرائيل.. استعمارية حاقدة    المخاطرة والإبداع    وزير الحرس الوطني يرعى تخريج دورة الضباط الجامعيين    عزى هاتفياً رئيس السلطة بالإنابة في إيران.. ولي العهد وماكرون يبحثان تطوير التعاون ومستجدات غزة    الهلال يتوج بكأس الدوري الأقوى في ليلة احتفالية مميزة    صراع الهبوط يشعل الجولة الأخيرة    «كاسترو» والموسم القادم    هاتفياً.. ولي العهد يعزي رئيس إيران المؤقت في وفاة الرئيس الإيراني ووزير خارجيته ومرافقيهم    توثيق النجاح    مدير عام تعليم جازان يعتمد حركة توزيع المعلّمين والمعلّمات الجدد    عفوا.. «ميكروفون الحارس يزعجنا» !    «مجرم» يتقمص شخصية عامل نظافة ل20 عاماً    الماء (3)    رمز الضيافة العربية    عرض فيلم " نورة " في مهرجان كان    حلقة نقاش عن استعدادات "رئاسة الهيئة" لموسم الحج    يطلق عروسه بسبب لون عينيها    "جامعة الحدود الشمالية" في خدمة الحجيج    «مبادرة طريق مكة».. تأصيل مفهوم خدمة ضيوف الرحمن    مستقبل الطيران.. موقع السعودية !    مبدأ لا حياد عنه    مختصون ينصحون بتجنّب القهوة والشاي قبله ب 3 ساعات.. «النوم الصحي» يعزز الطاقة والتوازن في الحج    تحمي من الأمراض المختلفة.. استشاري: لهذه الأسباب تكمن أهمية «تطعيمات الحج»    كأس الملك.. هلالي أم نصراوي؟!    أجانب الشباب تكملة عدد    «سكوبس» العالمية تصنف مجلة «الهندسة» بجامعة الملك خالد ضمن قواعدها العلمية    ولي العهد يعزي محمد مخبر هاتفياً في وفاة رئيسي وعبداللهيان ومرافقيهما    الجدعان يشارك في "اجتماع وزراء المالية" لمجموعة السبع    حماية السلاحف    السفير الألماني يزور «الرياض»    أولى رحلات "مبادرة طريق مكة" من المغرب تصل المملكة    برازيلي يقتل والديه ويحرق جثتيهما    باريس سان جيرمان يهزم ليون ويتوج بكأس فرنسا في ليلة وداع مبابي    الدفاع المدني: تمديد التراخيص متاح عبر «أبشر أعمال»    ضبط مبتز سوري    عملية قلب مفتوح تنقذ حياة حاج بنغلاديشي    حضور سعودي في اختتام "كان السينمائي"    نجوم يتنافسون على «جائزة الدانة» في البحرين    أمير تبوك يرعى حفل تكريم مدارس الملك عبدالعزيز النموذجية    عبدالعزيز بن سعد يزف خريجي جامعة حائل    العمير تزور مديرة الثانوية الخامسة في جازان للإطمئنان على صحتها        المجالس الأدبية والفنية في القرن ال19    ولي العهد يعزي رئيس السلطة التنفيذية بالإنابة في إيران بوفاة الرئيس ووزير الخارجية ومرافقيهما    خريجو «خالد العسكرية»: جاهزون للتضحية بأرواحنا دفاعاً عن الوطن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



أمير الشرقية يشيد بجهود الأمير سعود بن ثنيان
سموه استقبله بديوان الإمارة أمس
نشر في اليوم يوم 29 - 01 - 2018

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية أمس بمكتبه بديوان الإمارة صاحب السمو الأمير سعود بن عبدالله بن ثنيان آل سعود رئيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع السابق، وقدم سموه الشكر لسمو رئيس الهيئة على ما قدمه من جهود خلال فترة عمله السابقة، متمنيا له وللرئيس الجديد التوفيق والسداد.
فيما عبر صاحب السمو الأمير سعود بن عبدالله بن ثنيان آل سعود عن شكره لسمو أمير المنطقة الشرقية على ما يقدمه من دعم للهيئة الملكية حيث كان سموه خير الداعمين لمسيرة نجاح الهيئة الملكية في الجبيل، كما اعتدنا من قادتنا -يحفظهم الله- الدعم للهيئة الملكية في مسيرتها وما تحقق لها من نجاح، وكذلك ما تلقاه من متابعة واهتمام من أمراء المناطق في تسهيل الكثير من مهامها، مبينًا أن الهيئة ولله الحمد صرح شامخ وستستمر في أداء رسالتها وأهدافها.
أمير الشرقية يصافح مستقبليه لحظة وصوله (تصوير: عبدالله السيهاتي)
.. ويفتتح مجمع المانع الطبي بالراكة
افتتح صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، مساء أمس، مجمع المانع الطبي بحي الراكة بالخبر، بحضور محافظ مدينة الخبر سليمان بن عبدالعزيز الثنيان، ومدير عام الشؤون الصحية بالمنطقة الشرقية د. صالح بن علي السلوك، إضافة إلى عدد من المسئولين ورجال الأعمال بالمنطقة الشرقية.وكان في استقبال سموه لدى وصوله للمجمع، رئيس مجلس إدارة شركة إبراهيم محمد المانع وإخوانه المالكة لمجموعة مستشفيات المانع العامة إبراهيم بن محمد المانع، وأعضاء مجلس الإدارة، وعدد من المسؤولين بمستشفيات المانع وعدد من منسوبي المجمع الطبي من كوادر طبية وتمريضية وإدارية ، حيث قام سمو أمير المنطقة الشرقية بوضع اللوحة التذكارية إيذانًا بافتتاح المجمع. إثر ذلك، قام سمو أمير المنطقة الشرقية بجولة على المجمع، واستمع لشرح عن أقسام المجمع الطبي وعياداته.عقب ذلك، بدئ الحفل الخطابي المعد بهذه المناسبة، بتلاوة آيات من الذكر الحكيم، ثم ألقى رئيس مجلس إدارة الشركة إبراهيم المانع كلمة، شكر فيها سمو أمير المنطقة الشرقية؛ على تشريفه وافتتاحه المجمع الطبي، مبينًا أنه يُعدّ أكبر مجمع طبي رقمي على مستوى المنطقة، ويحتوي على العديد من العيادات التخصصية والاستشارية التي تفوق الخمس وسبعين عيادة في مختلف التخصصات الطبية.ونوه بما توليه القيادة الرشيدة من اهتمام بالرعاية الصحية بقطاعيها العام والخاص، وحرص سمو أمير المنطقة على سلامة الجميع، كما حرص على افتتاح العديد من المراكز والمجمعات الطبية في أنحاء المنطقة الشرقية كافة. وأضاف المانع إن مجموعة مستشفيات المانع العامة تحرص من خلال تدشين وبناء فروع جديدة لها على تغطية أكبر مساحة من جغرافية المنطقة الشرقية والتواجد بالقرب من السكان؛ لما له من أثر ومردود إيجابي على الصحة العامة.
وقال المانع: منذ بدأ والدي الشيخ محمد المانع - رحمه الله - في تشغيل أول مستشفى في المنطقة في عام 1949 في ظروف بسيطة وبرعاية صحية مميزة، وجدنا أنفسنا أمام أمانة عظيمة تجاه مواطني الشرقية، الذين طالبونا بالتوسع في هذا المجال لنكون شبكة متكاملة في 4 مدن رئيسية وتصبح مستشفيات المانع من أكبر مزودي الرعاية الصحية في المنطقة الشرقية، هذا الحلم الذي تحقق بفضل الله أولاً واجتهادنا للمضي في رعاية ما بدأه والدنا ثانيا، وما نلقاه من دعم من وطننا الكريم ومحبة وتقدير المجتمع ثالثا، أوصلنا لهذا الافتتاح الكبير، فشكراً لكم شركاء نجاحنا ونأمل أن تكونوا دوماً معنا نعمل سويا لنهضة بلدنا ورد الدين لهذا الوطن المعطاء. بعد ذلك شاهد الجميع عرضًا وثائقيًا عن مستشفيات المانع. وفي ختام الحفل، تسلم سمو أمير المنطقة الشرقية هدية تذكارية من مجموعة مستشفيات المانع العامة بهذه المناسبة.
.. وسموه يتسلم هدية تذكارية من إبراهيم المانع
.. وسموه يضع لوحة تدشين المستشفى
.. وسموه يستمع لشرح عن أقسام المستشفى
مدير صحة الشرقية ومنصور المانع وابراهيم المانع خلال الحفل


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.