الجبير يؤكد التزام المملكة بالتعاون مع المجتمع الدولي لحماية المحيطات والموارد البحرية    بعدما صفع معجباً على وجهه.. هل يمثُل عمرو دياب أمام النيابة المصرية؟    قميص النصر يلفت الانتباه في ودية البرتغال وكرواتيا    رسميًا..تمبكتي خارج معسكر المنتخب السعودي    حارس الشباب رسميًا في الإتحاد    تقارير..لوكاكو يعوض بنزيمة في الإتحاد    المملكة تفوز بعضوية المجلس الاقتصادي    قرض تنموي سعودي لنيكاراغوا    الأسواق الحرة في منافذنا    نفائس «عروق بني معارض» في لوحات التراث الطبيعي    ليس للمحتل حق «الدفاع عن النفس»..!    وزير الدفاع يؤكد دعم المملكة للحكومة اليمنية    إعلانات الشركات على واتساب ب«الذكاء»    تحتفل برحيل زوجها وتوزع الحلوى    نصيحة للشعاراتيين: حجوا ولا تتهوروا    توفير الأدوية واللقاحات والخدمات الوقائية اللازمة.. منظومة متكاملة لخدمة الحجاج في منفذ الوديعة    محافظ الطائف يدشن الصالة الإضافية بمطار الطائف الدولي    السعودية للكهرباء تكمل استعداداتها لموسم حج 1445ه بعشرين مشروعاً جديداً    نادي الرياض يُتَوّج بكأس بطولة المملكة لسلة الكراسي    فرنسا وإنجلترا أبرز مرشحين للفوز بكأس أوروبا 2024    أزمة تنتظر لجان المسابقات بالشرقية.. القادسية والخليج دون ملعب!!    "جوتا" الاتحاد.. مطلوب في الدوري الإنجليزي    أثر التعليم في النمو الاقتصادي    الجامعات منارات التقدم    اطلاق برنامج أساسيات التطوُّع في الحج    استفزاز المشاهير !    مَنْ مثلنا يكتبه عشقه ؟    مرسم حر    "صحة المدينة" تدشن "الربوت الذكي" بالمنطقة المركزية    "أرشدني".. آليات ذكية لإرشاد حافلات الحجاج    مناقشة الأمراض والتحديات الشائعة في موسم الحج    توفير خدمة الواي فاي في المواقيت    التنظيم والإدارة يخفِّفان الضغط النفسي.. مختصون: تجنُّب التوتّر يحسِّن جودة الحياة    «إنجليزية» تتسوق عبر الإنترنت وهي نائمة    الوزاري الخليجي يناقش اليوم التطورات الإقليمية والدولية    رسائل الإسلام    عدد العاملين في القطاع الخاص يتخطى حاجز 11 مليوناً    المها الوضيحي يستظل تحت شجر الطلح في "محمية الإمام تركي"    القلعة الأثرية    رئيس وزراء باكستان يعود إلى بلاده بعد زيارة رسمية للصين    «هيئة النقل» تدشّن النظارة الافتراضية بنسختها المتطورة خلال حج 1445ه    الأردن يدين الاعتداء الإسرائيلي الوحشي الذي استهدف مخيم النصيرات وسط غزة    الدفاع المدني ينفذ فرضية حريق بالعاصمة المقدسة    الجهات الحكومية والفرق التطوعية تواصل تقديم خدماتها لضيوف الرحمن    هجوم شرس على عمرو دياب بسبب «صفعة» لمعجب    نائب أمير الشرقية يستقبل أعضاء «تنمية الموارد المالية»    أمن الوطن والحجاج خط أحمر    فيصل بن مشعل يقف على مدينة حجاج البر.. ويشيد بجهود بلدية المذنب    ضبط 14 متورطا في إيواء ومساعدة مخالفي الأنظمة    القبض على باكستانيين في جدة لترويجهما (4.1) كيلوجرام من مادة (الشبو) المخدر    90٪؜ نسبة استيفاء "الاشتراطات الصحية" للحج    الالتزام البيئي يفتش 91% من المنشآت المحيطة بمواقع الحجاج    "البحر الأحمر": جولة ثالثة لدعم مشاريع الأفلام    الفنانة المصرية شيرين رضا تعلن اعتزال الفن    سُوء التنفس ليلاً يسبب صداع الصباح    سوء التغذية يسبب اكتئاب ما بعد الولادة    فرع هيئة الصحفيين بمكة ينظم ورشة الإعلام في الحج    فقدت والدها يوم التخرج.. وجامعة حائل تكفكف دموعها !    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



كلاسيكو يجمع النور بالأهلي
الإثارة تبدأ مع انطلاق الجولة الثانية من دوري ممتاز اليد
نشر في اليوم يوم 07 - 10 - 2016

تبدأ اليوم الجمعة الأجواء المثيرة في بطولة الأمير فيصل بن فهد للدوري الممتاز لكرة اليد مع انطلاق الجولة الثانية بعد ان غابت المفاجآت في الجولة الأولى، التي انتهت بتصدر النور وبفارق الأهداف عن مضر والأهلي والخليج والصفا على التوالي. وستقام اليوم 6 مواجهات متقاربة المستوى ومن المحتمل ان تسجل أي خسارة للفرق المنافسة رغم عدم وضوح الرؤية بعد ظهور الأندية ال 12 بمستوى متواضع في الجولة الأولى.
النور والأهلي في قمة الجولة
يحل النادي الأهلي ضيفاً على النور في الساعة 6:15 على صالة الهيئة العامة بالدمام، اذ يعتبر اللقاء اختبارا مبكرا للفريقين لاسيما النور، الذي سيفتقد لخدمات مهدي السالم بداعي الإصابة، وكذلك للخبير مناف آل سعيد بسبب الإيقاف الذي ناله نهاية الموسم الماضي. الأهلي عائد بقوة بعد ان كان الموسم الماضي بمثابة كبوة جواد واستطاع ان يضم أكثر من 5 لاعبين في مقدمتهم الدوليين حسين الحنابي وهشام الغزيوي ومسلم عبدالنبي بجانب ضمه للاعبين اثنين أجنبيين وهما: جاسم السلاطنة والسكندر اللذان سبق لهما ان لعبا في الدوري السعودي.
أما النور فهو بطل النسخة الماضية ويعول كثيراً على تحركات مجتبي السالم والبحريني حسين الصياد وهشام العبيدي وتصويبات حماد بجانب ان مرمى النور في أيدٍ امينة بوجود محمد السالم. اما دفاعياً فالنور يعتبر من افضل الفرق في خط الدفاع بوجود ابناء العبيدي وعبدالله حماد واعتماد الفريق كثيراً على الهجوم الخاطف بوجود حسان الغزيوي وعبدالله عباس.
الخليج في ضيافة الوحدة
وفي ثاني اللقاءات المثيرة، التي يصعب التكهن بنتيجتها ستحتضنها صالة الشرائع بمكة المكرمة 6:15 وستجمع بين الوحدة والخليج. الوحدة فريق مختلط بين الشباب والخبرة فما زال تركي البيض قائدا للفريق يتواجد بخبرته ويبرز الحارس المتألق نواف المطيري واللاعب الشاب هزازي ويفتقد الفريق لخدمات اللاعب ماجد أبو الرحى بسبب الاصابة وخسر الفريق بصعوبة من الصفا في الجولة الأولى. اما الخليج فما زال يعاني دفاعياً وفي مركز الحراسة مع وجود حلول كثيرة في الهجوم.
مواجهتان في القطيف
تحتضن صالة مدينة الأمير نايف الرياضية بالقطيف مواجهتين ستجمع الأولى بين مضر والروضة في تمام السادسة والربع، وفي اللقاء الثاني يواجه الترجي نظيره الهدى في لقاء متساوٍ فنياً.
وعلى صالة العربي بالقصيم يحل المحيط ضيفاً على العربي في لقاء الجريحين، حيث خسر الفريقان في الجولة الأولى وفي آخر مباريات الجولة الثانية يلتقي الصفا والقادسية على صالة الدمام 7:30.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.