آل حيدر: الخليج سيقدم كل شيء أمام النصر في الكأس    أجواء "غائمة" على معظم مناطق المملكة    إلزام موظفي الحكومة بالزي الوطني    "واحة الإعلام".. ابتكار لتغطية المناسبات الكبرى    تحت رعاية خادم الحرمين.. البنك الإسلامي للتنمية يحتفل باليوبيل الذهبي    الرياض.. عاصمة الدبلوماسية العالمية    بمشاركة جهات رسمية واجتماعية.. حملات تشجير وتنظيف الشواطيء    492 ألف برميل وفورات كفاءة الطاقة    «زراعة القصيم» تطلق أسبوع البيئة الخامس «تعرف بيئتك».. اليوم    الرياض.. عاصمة القمم ومَجْمَع الدبلوماسية العالمية    «هندوراس»: إعفاء المواطنين السعوديين من تأشيرة الدخول    "عصابات طائرة " تهاجم البريطانيين    كائن فضائي بمنزل أسرة أمريكية    أمير الرياض يؤدي الصلاة على منصور بن بدر بن سعود    القيادة تهنئ رؤساء تنزانيا وجنوب أفريقيا وسيراليون وتوغو    وزير الدفاع يرعى تخريج الدفعة (82) حربية    إحالة الشكاوى الكيدية لأصحاب المركبات المتضررة للقضاء    القتل ل «الظفيري».. خان الوطن واستباح الدم والعرض    طابة .. قرية تاريخية على فوهة بركان    مركز الملك سلمان يواصل مساعداته الإنسانية.. استمرار الجسر الإغاثي السعودي إلى غزة    وفاة الأمير منصور بن بدر بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود    أرباح شركات التأمين تقفز %1211 في 2023    وزير الإعلام ووزير العمل الأرمني يبحثان أوجه التعاون في المجالات الإعلامية    فريق طبي سعودي يتفوق عالمياً في مسار السرطان    برعاية الملك.. وزير التعليم يفتتح مؤتمر «دور الجامعات في تعزيز الانتماء والتعايش»    العرض الإخباري التلفزيوني    وادي الفن    هيئة كبار العلماء تؤكد على الالتزام باستخراج تصريح الحج    كبار العلماء: لا يجوز الذهاب إلى الحج دون تصريح    مؤتمر دولي للطب المخبري في جدة    أخصائيان يكشفان ل«عكاظ».. عادات تؤدي لاضطراب النوم    4 مخاطر لاستعمال الأكياس البلاستيكية    وصمة عار حضارية    استقلال دولة فلسطين.. وعضويتها بالأمم المتحدة !    أمير الرياض يوجه بسرعة رفع نتائج الإجراءات حيال حالات التسمم الغذائي    الأرصاد تنذر مخالفي النظام ولوائحه    التشهير بالمتحرشين والمتحرشات    زلزال بقوة 6.1 درجات يضرب جزيرة جاوة الإندونيسية    (911) يتلقى 30 مليون مكالمة عام 2023    تجربة سعودية نوعية    الأخضر 18 يخسر مواجهة تركيا بركلات الترجيح    الهلال.. ماذا بعد آسيا؟    تتويج طائرة الهلال في جدة اليوم.. وهبوط الهداية والوحدة    في الشباك    انطلاق بطولة الروبوت العربية    حكم و«فار» بين الشك والريبة !    الاتحاد يعاود تدريباته استعداداً لمواجهة الهلال في نصف النهائي بكأس الملك    وزير الصناعة الإيطالي: إيطاليا تعتزم استثمار نحو 10 مليارات يورو في الرقائق الإلكترونية    64% شراء السلع والمنتجات عبر الإنترنت    السجن لمسعف في قضية موت رجل أسود في الولايات المتحدة    ألمانيا: «استراتيجية صامتة» للبحث عن طفل توحدي مفقود    واشنطن: إرجاء قرار حظر سجائر المنثول    المسلسل    إطلاق برنامج للإرشاد السياحي البيئي بمحميتين ملكيتين    الأمر بالمعروف في الباحة تفعِّل حملة "اعتناء" في الشوارع والميادين العامة    الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر: أصبحت مستهدفات الرؤية واقعًا ملموسًا يراه الجميع في شتى المجالات    «كبار العلماء» تؤكد ضرورة الإلتزام باستخراج تصاريح الحج    خادم الحرمين يوافق على ترميم قصر الملك فيصل وتحويله ل"متحف الفيصل"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



روما يكتسح لاتسيو في ديربي الدوري الإيطالي وهزيمة مفاجئة لنابولي امام اودينيزي
نشر في اليوم يوم 03 - 04 - 2016

سحق فريق روما مضيفه لاتسيو 4 1/ في ديربي العاصمة الذي جمع الفريقين اليوم الأحد في المرحلة الحادية والثلاثين من الدوري الإيطالي لكرة القدم في الوقت الذي سقط فيه نابولي على ملعب اودينيزي 1 / .3
وفي باقي المباريات اكتسح جنوه ضيفه فروسينوني 4 /صفر وفاز كييفو على ضيفه باليرمو 3 1/ واتالانتا على ضيفه ميلان 2 1/ وتعادل فيورنتينا مع سامبدوريا 1 .1/
وعلى الملعب الاولمبي سجل روما هدفا في الشوط الأول بواسطة ستيفان شعراوي ثم أضاف ثلاثة أهداف في الشوط الثاني عن طريق ادين دزيكو واليساندرو فلورينزي ودييجو بيروتي.
ورفع روما رصيده إلى 63 نقطة في المركز الثالث وتجمد رصيد لاتسيو عند 42 نقطة في المركز الثامن.
وقاد البرتغالي الشاب برونو فيرنانديز فريقه اودينيزي للفوز على ضيفه نابولي 3 .1/
وجاءت خسارة اليوم ليتسع فارق النقاط الذي يفصل نابولي عن المتصدر يوفنتوس إلى ست نقاط قبل سبع جولات من نهاية الموسم.
ويمتلك نابولي 67 نقطة في المركز الثاني مقابل 73 نقطة ليوفنتوس في الصدارة بعد فوزه امس السبت على إمبولي بهدف نظيف.
وابتعد اودينيزي خطوة مهمة عن دائرة الهبوط ورفع رصيده إلى 34 نقطة ليتقدم من المركز السادس عشر إلى الثالث عشر.
وتقدم اودينيزي بهدف في الدقيقة 14 من ضربة جزاء نفذها البرتغالي الشاب برونو فيرنانديز بنجاح.
وادرك المهاجم الأرجنتيني جونزالو هيجواين التعادل لنابولي في الدقيقة 24 بتسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء.
وعزز هيجواين موقعه في صدارة هدافي الموسم الحالي من الدوري الإيطالي برصيد 30 هدفا.
وحصل اودينيزي على ضربة جزاء جديدة نفذها برونو فرنانديز أيضا ولكن هذه المرة تصدى لها جابرييل فيريرا حارس نابولي.
وارتكب جابرييل فيريرا خطأ فادحا كلف فريقه نابولي الهدف الثاني حينما مرر الكرة بشكل خاطئ داخل منطقة الجزاء إلى دوفان زاباتا لاعب اودينيزي ليستغل المهاجم الكولومبي الموقف لصالحه ويمرر كرة متقنة إلى فرنانديز الذي سدد كرة خلفية مزدوجة عرفت طريقها للشباك في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول.
وتكفل المهاجم الفرنسي سيرل تيريو بتسجيل الهدف الثالث لاودينيزي في الدقيقة 57 بعدما قابل التمريرة المتقنة لزميله سيلفان فيدمير بشكل رائع إلى داخل الشباك.
وزادت اوجاع نابولي في الدقيقة 74 بعد طرد هيجواين لتوجيه ضربة بدون كرة لفيليبي دال بيلو لاعب اودينيزي.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.