العيبان: المملكة مستمرة في دعمها الإنساني للفلسطينيين    تابع سير العمل في مركز قيادة الدفاع المدني.. الأمير عبدالعزيز بن سعود يتفقد مشاريع التطوير في المشاعر المقدسة    وفد شوري يزور «مَلكية الجبيل» ورأس الخير    وزير الإعلام يزور جناح" سدايا"    رقم قياسي جديد في موسوعة غينيس العالمية.. تدشين ممشى واجهة روشن البحرية بحلة جديدة    الرياض الخضراء    حج كل شهر    السعودية واحة فريدة للأمن والأمان (2 2)    شكراً..على أي حال    العدو الصهيوني    حج بلا أدلجة أو تسييس!    ماكرون يفرش السجاد لليمين المتطرف لدخول قصر ماتينيون    الأفيال الأفريقية تنادي بعضها بأسماء فريدة    السعودية والكويت.. رؤية مشتركة ومصير واحد    مدرب «النشامى»: «تعذبنا» اليوم.. مانشيني: لا نستحق الخسارة    في يورو 2024… الظهور الأخير ل 5 مخضرمين    أبناء الطائف ل«عكاظ»: «عروس المصايف» مؤهلة لاستضافة مونديال 2034    النصر يقترب من الحارس البولندي تشيزني    بدء العمل بمنع دخول المركبات غير المصرح لها إلى المشاعر    وزير الداخلية يتفقد المشاريع التطويرية ومركز تحكم الدفاع المدني بالمشاعر    اتفاقية بين «المظالم» و«مدن» للربط الرقمي    "الكشافة".. 6 عقود في خدمة ضيوف الرحمن    وزارة الداخلية تصدر قرارات إدارية بحق (15) مخالفًا لأنظمة وتعليمات الحج    خالد وهنادي يردان على تنبؤات ليلى حول طلاقهما ب«آية قرآنية»    150 وسيلة و 1500 إعلامي محلي ودولي في «ملتقى الحج»    سفراء "موهبة" يحصدون الجوائز    أكد على أهمية اتباع الإرشادات .. متحدث الصحة: ارتفاع درجات الحرارة أكبر تحدي في موسم الحج    مواسم الخير    10 نصائح من استشارية للحوامل في الحج    تحذير طبي للمسافرين: الحمّى الصفراء تصيبكم بفايروس معدٍ    «التهاب السحايا» يُسقط ملكة جمال إنجلترا    المملكة والريادة الطبية في فصل التوائم الملتصقة    كيف تتخلص من الألم..وتنضج ؟    منتجات فريدة للإبل تجذب أنظار زوار المعرض السعودي للسنة الدولية للإبليات 2024 في إيطاليا    النفط يستقر مع ترقب المستثمرين بيانات مؤشر أسعار المستهلك الأميركي والصيني    أمير الرياض يؤدي صلاة الميت على منيرة بنت محمد بن تركي    "الأمر بالمعروف" تشارك في حج هذا العام بمنصات توعوية متنقلة لخدمة الحجاج    الشؤون الإسلامية تحدد 1082 جامعاً ومصلى لإقامة صلاة عيد الأضحى بالشرقية    المملكة تواجه انتهاكات حقوق الطفل بصرامة    «إنفاذ» يُشرف على 26 مزاداً لبيع 351 عقاراً    الموافقة على أفتتاح جمعية خيرية للكبد بجازان    عبدالعزيز بن سعود يقف على جاهزية قوات أمن الحج    المملكة تملك مقومات صناعية متقدمة.. ومركز لوجستي عالمي    الحجّ.. مشهديّة آسرة    جولة رقابية على الأسواق والمسالخ بمنطقة نجران    المشاهير والترويج للاحتيال    «الآسيوي» يشيد بتنظيم «مونديال» البلياردو في جدة    لجنة الاستقطابات.. وتقييم التعاقدات السابقة    شركة مطارات الدمام تعقد ورشة عمل لتدشين 'خدمتكم شرف'    تزايد حاد في إصابات حمى الضنك في أوروبا    1.5 مليون حاجّ وصلوا المملكة    «الخارجية القطرية»: تسلمنا رد الفصائل الفلسطينية على مقترحات إسرائيل    مقتل نائب رئيس مالاوي ومرافقيه في حادث طائرة    الديوان ينعى الأميرة منيرة بنت محمد بن تركي    وزير الإعلام يدشن "ملتقى إعلام الحج" بمكة    أمن الحج.. خط أحمر    إثراء يفتح باب التسجيل في مبادرة الشرقية تبدع بنسختها الخامسة    البذخ يحتاج لسخافة !    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



محافظ بقيق يدشن فعاليات اليوم الخليجي لحقوق المرضى
نشر في اليوم يوم 02 - 02 - 2016

دشن محافظ بقيق محمد بن سعود المتحمي صباح أمس فعاليات اليوم الخليجي لحقوق المرضى التي يقيمها مستشفى بقيق العام بأحد المجمعات التجارية بحضور مدير المستشفى علي بن عبدالرحمن آل طراد ومنسوبي المستشفى والأهالي.
من جهته قال مدير مستشفى بقيق العام والمراكز الصحية علي بن عبدالرحمن آل طراد : إن قسم حقوق وعلاقات المرضى بالمستشفى استهدف من هذه الفعالية كافة فئات المجتمع والعاملين بالقطاع الصحي والمنظمات والجمعيات الصحية وأصحاب القرار في القطاع الصحي من خلال تنظيم فعاليات اليوم الخليجي لحقوق المريض بأحد المجمعات التجارية الذي يصادف اليوم الأول من شهر فبراير لعام 2016م.
وأضاف آل طراد أن المستشفى رصد جوائز وهدايا قيمة للمشاركين في الفعاليات المتنوعة التي ستقام ضمن اليوم الخليجي لحقوق المرضى التي تأتي بهدف توعية المجتمع بثقافة حقوق ومسؤوليات المرضى تجاه المنشآت الصحية لما له من أثر ايجابي كبير في تحسين نوعية الخدمة الصحية المقدمة لهم، ومنها المسابقات الثقافية التي تتمحور أسئلتها حول لائحة حقوق المريض ومسؤولياته والخدمات المقدمه له، وكذلك المسابقات الحركية التي يقدمها أحد مقدمي البرامج المشهورين.
وأشار طراد الى ان هناك معرضا مصاحبا لتلك الفعاليات يحتوي على ركن الرسم على الوجه وركن الرسم الحر المخصص للأطفال، وركن تعريفي بالمستشفى والمراكز الصحية والخدمات المقدمة والموجودة فيها وركن لفحص السكر والضغط، بالإضافة إلى توعية الزوار بالرقم الساخن ( 937 ) الذي أسس من أجل الارتقاء بالمستوى الطبي وزيادة ثقة المريض في المنشآت الصحية وتقديم أفضل الخدمات والاستشارات الصحية للمرضى.
كما يستطيع المستفيد تقديم ملاحظاته أو شكواه على أي منشأة صحية من خلال الخط الساخن، وكذلك الاستفادة من الطاقم الطبي المتواجد الذي يستقبل المكالمات لتقديم الاستشارات الطبية على مدار الساعة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.