33 ألف منشأة تحت المراقبة استعدادًا للحج    أمير الرياض يرعى تخرج المعاهد والكليات التقنية    كاميرات سيارات ترصد العوائق بسرعة فائقة    الصمعاني: دعم ولي العهد مسؤولية لتحقيق التطلعات العدلية    جامعة "المؤسس" تعرض أزياء لذوات الإعاقة السمعية    "أكنان3" إبداع بالفن التشكيلي السعودي    وصول أول فوج من حجاج السودان    رياح مثيرة للأتربة والغبار في 5 مناطق وفرصة لهطول الأمطار على الجنوب ومكة    اكتمال عناصر الأخضر قبل مواجهة باكستان    الخريجي يشارك في مراسم تنصيب رئيس السلفادور    أمير تبوك يعتمد الفائزين بجائزة المزرعة النموذجية    السعودية و8 دول: تمديد تخفيضات إنتاج النفط حتى نهاية 2025    «التعليم» تتجه للتوسع في مشاركة القطاع غير الربحي    «نزاهة»: إيقاف 112 متهماً بالفساد من 7 جهات في شهر    المؤسسات تغطي كافة أسهم أرامكو المطروحة للاكتتاب    الطائرة ال51 السعودية تصل العريش لإغاثة الشعب الفلسطيني    السفير بن زقر: علاقاتنا مع اليابان استثنائية والسنوات القادمة أكثر أهمية    محمد صالح القرق.. عاشق الخيّام والمترجم الأدق لرباعياته    نتنياهو.. أكبر عُقدة تمنع سلام الشرق الأوسط    عبور سهل وميسور للحجاج من منفذي حالة عمار وجديدة عرعر    نوبة «سعال» كسرت فخذه.. والسبب «الغازيات»    في بطولة غرب آسيا لألعاب القوى بالبصرة .. 14 ميدالية للمنتخب السعودي    زلزال بقوة 5,9 درجات يضرب وسط اليابان    المملكة تستضيف بطولة العالم للراليات تحت مسمى "رالي السعودية 2025"    الكعبي.. الهداف وأفضل لاعب في" كونفرنس ليغ"    رونالدو يغري ناتشو وكاسيميرو بالانضمام للنصر    القيادة تهنئ الشيخ صباح الخالد بتعيينه ولياً للعهد في الكويت    الحجاج يشيدون بخدمات « حالة عمار»    ..و يرعى حفل تخريج متدربي ومتدربات الكليات التقنية    نقل تحيات القيادة وأشاد بالجهود الأمنية.. الأمير عبدالعزيز بن سعود يدشن مشروعات «الداخلية» في عسير    حجاج الأردن وفلسطين : سعدنا بالخدمات المميزة    حجب النتائج بين ضرر المدارس وحماس الأهالي    بدء تطبيق عقوبة مخالفي أنظمة وتعليمات الحج    سائقو الدبَّابات المخصّصة لنقل الأطعمة    ماذا نعرف عن الصين؟!    الاحتلال يدمر 50 ألف وحدة سكنية شمال غزة    مزايا جديدة لواجهة «ثريدز»    انضمام المملكة إلى المبادرة العالمية.. تحفيز ابتكارات النظم الغذائية الذكية مناخيا    هذا ما نحن عليه    هنأ رئيس مؤسسة الري.. أمير الشرقية يدشن كلية البترجي الطبية    إطلاق اسم الأمير بدر بن عبدالمحسن على أحد طرق مدينة الرياض    الصدارة والتميز    9.4 تريليونات ريال ثروة معدنية.. السعودية تقود تأمين مستقبل المعادن    توبة حَجاج العجمي !    "فعيل" يفتي الحجاج ب30 لغة في ميقات المدينة    الأزرق يليق بك يا بونو    تقرير يكشف.. ملابس وإكسسوارات «شي إن» سامة ومسرطنة    أمير نجران يشيد بالتطور الصحي    نمشي معاك    11 مليون مشاهدة و40 جهة شريكة لمبادرة أوزن حياتك    أمير الشرقية يستقبل رئيس مؤسسة الري    الهلال الاحمر بمنطقة الباحة يشارك في التجمع الصحي لمكافحة التدخين    مسبار صيني يهبط على القمر    «طريق مكة».. تقنيات إجرائية لراحة الحجيج    «إخفاء صدام حسين» يظهر في بجدة    فيصل بن مشعل يرعى حفل تكريم معالي رئيس جامعة القصيم السابق    توافد حجاج الأردن وفلسطين والعراق    مدينة الحجاج بحالة عمار تقدم خدمات جليلة ومتنوعة لضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



إبداعات سعودية أمام 7 آلاف زائرة لختام «الفيروز النسائي»
نشر في اليوم يوم 14 - 12 - 2015

اختتم معرض «الفيروز النسائي» في محافظة الأحساء، فعالياته مساء أمس الأول، بالأحساء، بحضور تجاوز 7000 زائرة خلال ثلاثة أيام، والذي ساهم في إثبات قدرة المرأة على العمل والإنتاج والتميّز، من خلال جمع إبداعات المشاركات في 65 ركنا، حيث جسّدت معروضاتهن على قدرة المرأة على كسر الفراغ والدخول في ميدان العمل التجاري بقوة.
واحتضن المعرض العديد من النشاطات التي تخدم المرأة وإظهار وعي المرأة ومشاركتها في تحمل المسؤولية الاجتماعية لخدمة الوطن، ومسيرة التحديث التي يرفع رايتها، كما ساهم في إبراز مختلف النشاطات التجارية للمرأة السعودية التي تساعدها في خلق فرص استثمارية من خلال إبراز دورها في المجتمع بكافة الجوانب، كما شارك في المعرض العديد من المشاركات من خارج الأحساء ومن دول الخليج العربي: البحرين، الكويت، وقطر.
إلى جانب ذلك، تواجد ركن جمعية زهرة بالأحساء، الذي قدم عدداً من النصائح لوقاية السيدات من سرطان الثدي، من خلال الكشف المبكر، حيث تم توزيع منشورات توعوية.
في حين جذب أنظار الحضور المجوهرات التي تألقت بلمسات ناعمة في ركن "غادة غاليري"، وأشارت صاحبة الركن غادة البكر أنها تبحث عن الجودة والتميز وتنتقي البضاعة التي تلبي كافة الأذواق، منوهة إلى أنها ليست مشاركتها الأولى في المعرض حيث إن المعارض تكسبها الشهرة والتميز.
وأضافت المشاركة أم عبدالمحسن العبدالعزيز صاحبة ركن السوسن أنها تقوم بتصميم الكوش للحفلات، والتي تعمل على تنظيم ضيافة كاملة للمناسبات، بالإضافة إلى التصوير، وتنسيق ال «دي جي»، منوهة إلى أن مشاركتها في المعرض تأتي بحثاً عن التطوير وتبادل الخبرات بين سيدات الأعمال.
كما تميزت المصممة خلود الصايل في عرض الملابس والتصاميم النسائية المتنوعية التي ابتكرت من لمساتها، مبينة أن الأسعار متراوحة وتناسب كافة الفئات بالإضافة إلى تواجد مشغلها بجانب التصاميم.
وبدورها أكدت مديرة المعرض لولوة سليمان الحماد ل "اليوم" أن المعرض حقق أهدافه من خلال عرض إبداعاتهن وتسويق منتجاتهن بشكل هائل، حيث تنوعت الأركان ما بين الإكسسوارات المنزلية وأنواع الشوكليت والعبايات والملابس الجاهزة ذات التصميمات الحديثة، والمجوهرات المصممة من قبل سيدات خبيرات، وكل ما يخدم المرأة في عالم الأزياء والموضة، إلى جانب تواجد أركان تسلط الضوء على تعليم المرأة العناية بذاتها وصحتها ومظهرها، منوهة بأهمية دعم وتشجيع المواهب الشابة في مجال تصميم الأزياء والمجوهرات، مُعززه الجهود الرامية لدعم المرأة المنتجة والعاملة والمبدعة، حيث يأتي هذا المعرض استمرارا لدعم الأهداف الرامية لخدمة المرأة السعودية وما تلعبه من دور في مسيرة التنمية الاقتصادية للوطن، وذلك لأجل إتاحة الفرصة للمبدعات للمشاركة وعرض منتجاتهن والتعرف على رائدات الأعمال وتبادل الخبرات فيما بينهن.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.