وزير الدفاع يحتفي بخريجي كلية الملك فهد البحرية    تعاون "سعودي – موريتاني" بالطاقة المتجدِّدة    تراجع طفيف بأسعار النفط عالمياً    أجواء ممطرة على معظم المناطق    تحويل الدراسة عن بُعد بوادي الدواسر ونجران    97 % رضا المستفيدين من الخدمات العدلية    "هورايزن" يحصد جائزة "هيرميز" الدولية    افتتاح معرض عسير للعقار والبناء والمنتجات التمويلية    حرب غزة تهيمن على حوارات منتدى الرياض    العميد والزعيم.. «انتفاضة أم سابعة؟»    تسجيل «المستجدين» في المدارس ينتهي الخميس القادم    أخفوا 200 مليون ريال.. «التستر» وغسل الأموال يُطيحان بمقيم و3 مواطنين    بطولة عايض تبرهن «الخوف غير موجود في قاموس السعودي»    الخريف: نطور رأس المال البشري ونستفيد من التكنولوجيا في تمكين الشباب    العربي يتغلب على أحد بثلاثية في دوري يلو    للمرة الثانية على التوالي.. سيدات النصر يتوجن بلقب الدوري السعودي    (ينتظرون سقوطك يازعيم)    في الجولة 30 من دوري" يلو".. القادسية يستقبل القيصومة.. والبكيرية يلتقي الجبلين    بالشراكة مع المنتدى الاقتصادي العالمي.. إنشاء" مركز مستقبل الفضاء" في المملكة    أمير الشرقية يدشن فعاليات منتدى التكامل اللوجستي    تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين ونيابة عنه.. أمير الرياض يحضر احتفالية اليوبيل الذهبي للبنك الإسلامي    برؤية 2030 .. الإنجازات متسارعة    دعوة عربية لفتح تحقيق دولي في جرائم إسرائيل في المستشفيات    «ماسنجر» تتيح إرسال الصور بجودة عالية    «الكنّة».. الحد الفاصل بين الربيع والصيف    توعية للوقاية من المخدرات    أمير منطقة المدينة المنورة يستقبل سفير جمهورية إندونيسيا    لوحة فنية بصرية    وهَم التفرُّد    عصر الحداثة والتغيير    مسابقة لمربى البرتقال في بريطانيا    اختلاف فصيلة الدم بين الزوجين (2)    قمة مبكرة تجمع الهلال والأهلي .. في بطولة النخبة    تمت تجربته على 1,100 مريض.. لقاح نوعي ضد سرطان الجلد    بقايا بشرية ملفوفة بأوراق تغليف    إنقاص وزن شاب ينتهي بمأساة    العشق بين جميل الحجيلان والمايكروفون!    الفراشات تكتشف تغيّر المناخ    اجتماع تنسيقي لدعم جهود تنفيذ حل الدولتين والاعتراف بدولة فلسطين    فزعة تقود عشرينيا للإمساك بملكة نحل    وسائل التواصل تؤثر على التخلص من الاكتئاب    أعراض التسمم السجقي    زرقاء اليمامة.. مارد المسرح السعودي    «عقبال» المساجد !    السابعة اتحادية..    دوري السيدات.. نجاحات واقتراحات    وزير الدفاع يرعى حفل تخريج الدفعة (37) من طلبة كلية الملك فهد البحرية    ولي العهد يستقبل وزير الخارجية البريطاني    دافوس الرياض وكسر معادلة القوة مقابل الحق        اليوم.. آخر يوم لتسجيل المتطوعين لخدمات الحجيج الصحية    أمير المدينة يدشن مهرجان الثقافات والشعوب    إنقاذ معتمرة عراقية توقف قلبها عن النبض    أمير تبوك يطلع على نسب الإنجاز في المشاريع التي تنفذها أمانة المنطقة    دولة ملهمة    سعود بن بندر يستقبل أعضاء الجمعية التعاونية الاستهلاكية    كبار العلماء: لا يجوز الذهاب إلى الحج دون تصريح    هيئة كبار العلماء تؤكد على الالتزام باستخراج تصريح الحج    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



العطيشان بالترجيح يخطف كأس الفقيد عبدالله الدبل
بعد ختام مميز بحضور عبدالرحمن الدبل ورئيس الاتفاق المكلف
نشر في اليوم يوم 04 - 07 - 2015

برعاية كريمة من الأمير تركي بن محمد بن فهد آل سعود، اختتمت يوم الخميس 15 رمضان 1436ه ، فعاليات دورة الفقيد عبدالله الدبل الرمضانية التاسعة في صالة نادي الاتفاق بالدمام، بحضور راعي المباراة عبدالرحمن بن خالد الدبل، وعدد من الشخصيات الرياضية يتقدمهم رئيس نادي الاتفاق المكلف أحمد بن علي الدوسري وعضو مجلس الإدارة عدنان المعيبد، حيث حقق لقب الدورة فريق العطيشان بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي 1/1، وبدأ الحفل الختامي بكلمة للمهندس خالد بن عبدالله الدبل المشرف العام على الدورة، نيابة عن اللجنة المنظمة، أكد فيها على أن الدورة وهي تقام للعام التاسع على التوالي تؤكد أنها بوقفة الجميع تسير من نجاح إلى نجاح، وشكر كل الداعمين والرعاة، والتأكيد بأن الدورة ليست رياضية فقط بل تتعداها إلى فعاليات أخرى كمسابقة القرآن الكريم، وإفطار صائم، والاستضافات والزيارات الاجتماعية. بعدها تم عرض مرئي للدورة، ثم دخول كأس البطولة بيد ابن الفقيد سلطان بن عبدالله الدبل، لتبدأ بعدها المباراة النهائية بين فريقي فلامنجو والعطيشان، وتم بين شوطي المباراة تكريم اللجنة الاستشارية للدورة المكونة من المشرف العام السابق للدورة عماد بن خالد الدبل، ورئيس اللجان العاملة السابق للدورة محمد بن مفلح العتيبي، وقام بتكريمهم المشرف العام على الدورة المهندس خالد بن عبدالله الدبل، كما تم السحب على جائزة الشاشة للجمهور والتي حصل عليها عبدالله الأحمري سلمه إياها رئيس اللجان العاملة أنور المقهوي. وبعد نهاية المباراة تم تكريم اللاعبين والفرق، حيث كرم أولا حكم المباراة عبدالإله الموسى من قبل المهندس فهد بن عبدالله الدبل، ثم تكريم الحكم خالد الدوسري من قبل المهندس فيصل بن عبدالله الدبل، ليتم بعدها تكريم المميزين، حيث حصل على جائزة أفضل لاعب عبدالرحمن باخشوين من فريق فلامنجو سلمه إياها عدنان بن خالد الدبل، وجائزة أفضل حارس لجاسم العشبان من فريق الراشد سلمه إياها نبيل بن خالد الدبل، وجائزة هداف الدورة للاعب جاسم الدوسري من فريق العطيشان سلمه إياها المهندس عادل بن خالد الدبل. بعدها تم تكريم فريق فلامنجو صاحب المركز الثاني من قبل جمال بن خالد الدبل، وشيك بمبلغ 20 ألف ريال، ليسلم عماد بن خالد الدبل شيك الفائز بالمركز الأول ومبلغ 30 ألف ريال لقائد فريق العطيشان، ثم قام المهندس محمد بن خالد الدبل وعدنان المعيبد بتسليم الميداليات الذهبية للاعبي فريق العطيشان، ليقوم في الختام عبدالرحمن بن خالد الدبل وأحمد بن علي الدوسري بتسليم كأس البطولة لفريق العطيشان بحضور عبدالرحمن العطيشان رئيس الغرفة التجارية بالمنطقة الشرقية.
العطيشان : مساهمات التجار يشكرون عليها
من جهته، بارك رئيس الغرفة التجارية بالمنطقة الشرقية عبدالرحمن العطيشان للفريق البطل، وقال بعد التتويج : بداية أبارك للجميع شهر رمضان المبارك وما تبقى منه، وهذه البطولة تكشف عن المواهب الكثيرة واجتماع الشباب على الرياضة، وأقولها لزملائي التجار والشركات: إن مساهماتكم تشكرون عليها، من خلال المنافسة في هذه الدورات، واكتشاف المواهب من لاعبين بارزين رأيناهم اليوم، سيكونون بإذن الله نافعين للوطن من خلال خدمة المنتخبات الوطنية مستقبلا، وما رأيته اليوم من خلال اللعب النظيف والمميز شيء طيب، إضافة إلى فرحة اللاعبين والزملاء والأصدقاء والجمهور الكبير، فشكراً للأمير سعود بن نايف أمير المنطقة الشرقية على دعمه للرياضة في المنطقة، وشكراً للأمير تركي بن محمد بن فهد آل سعود، على رعايته للدورة ودعمه لها، وشكراً لأبناء الدبل على تنظيم مثل هذه المناسبة المميزة، ونتمنى التواصل في مثل هذه الدورات الطيبة خاصة وأن المنطقة الشرقية صاحبة مبادرات مميزة في كل شيء.
أسرة الدبل في المنصة لحظة التكريم
نبيل الدبل يسلم العشبان كأس أفضل حارس
عدنان الدبل يسلم باخشوين كأس أفضل لاعب
عبدالرحمن العطيشان مع كأس البطولة
عادل الدبل يسلم الدوسري كأس هداف البطولة
قائد العطيشان يتسلم الكأس من الدبل والدوسري
تكريم حكم المباراة الموسى
تسليم شيك 20 ألف ريال لفلامنجو من جمال الدبل
تسليم شيك 30 ألف ريال للبطل من عماد الدبل
نقش اسم العطيشان على كأس البطولة
اللجنة المنظمة للبطولة


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.