الرئيس التنفيذي للهيئة السعودية للبحر الأحمر يهنئ القيادة بمناسبة عيد الأضحى المبارك    أمير جازان يستقبل المهنئين بعيد الأضحى المبارك    عبدالعزيز بن سعود يلتقي منسوبي الإدارة العامة للتوجيه والإرشاد بوزارة الداخلية    الشؤون الإسلامية تعايد ضيوف خادم الحرمين الشريفين بعيد الأضحى المبارك    «الإحصاء»: التضخم يواصل استقراره.. وصعود طفيف للأسعار    تزامناً مع العيد.. أسعار «الشوكولاتة» تواصل صعودها    قتل تمساح ابتلع امرأة !    وزير الداخلية يدشن قيادة المجاهدين بعرفات    وليّ العهد يستعرض مع شارل ميشيل القضايا الإقليمية    مصادر «عكاظ»: هتان يحدد مصيره «الاحترافي» عقب رحلة أمريكا    الداخلية: إدارة الحشود صناعة سعودية ندرّسها للعالم    40 ألف ذبيحة في أول أيام عيد الأضحى بالرياض    40 نيابة لمباشرة القضايا في الحج    دقيقتان تفصلان حاجة باكستانية عن العثور على هاتفها    رصاصة تقتل طفلاً حاول إنقاذ أمه من أبيه!    وليّ العهد والرئيس السيسي خلال لقاء أخوي بمنى    «السراب» يجمع يسرا اللوزي وخالد النبوي    محافظ الطائف يهنئ القيادة بمناسبة عيد الأضحى المبارك    في أمنٍ واطمئنان.. الحجاج يستقرون في منى    استثمار منصات التواصل في تجديد الخطاب والرد على شُبُهاتِ أهل الإلحاد    1 من 6 مصابون به.. هذه المشكلات وراء العقم في العالم    5 فوائد صحية لماء البامية للرجال    جهاز إشعاعي للكشف عن زهايمر القلب    ولي العهد يتبادل التهاني مع ملك البحرين وأمير الكويت والرئيس التركي ويتلقى اتصالاً من رئيس المجلس الأوروبي    القبض على مهرب مخدرات إثيوبي    تين هاج: إدارة مانشستر يونايتد أبلغتني بالاستمرار مدربا للفريق    العيال لم تكبر !    ردة الفعل تجاه مستيقظي العقل    في فمي ماء !    أميركا: توقعات بزيادة استهلاك الكهرباء مع موجة شديدة الحرارة    نستثمر في مستقبل المملكة والعالم    العيد.. فرصة للتجديد!    تطوير مركز عمليات مكة الذكية    المجسمات الجمالية تزين الشرقية    أمير مكة يرفع التهنئة للقيادة بمناسبة عيد الأضحى    صلاة العيد على أنقاض المنازل    الغيص: الأولوية لأمن الطاقة وتوفيرها بأسعار معقولة وتعزيز الاستدامة    عاتق البلادي يحصي آثار أم القرى    د. السعدي وسالف الذكريات    الكتابة العلاجية    دعم سعودي لجهود إنهاء الصراع الروسي - الأوكراني    صندوق الاستثمارات العامة و«أرديان» يعرضان شراء 37.6 % من مطار هيثرو    أمراء المناطق والمحافظون يتقدمون المصلين في صلاة عيد الأضحى    السجن والغرامة والترحيل ل18 مخالفًا لأنظمة الحج    5.61 ألف تيرابايت استهلاك البيانات يوم عرفة    وكيل إمارة منطقة الباحة يؤدي صلاة عيد الأضحى المبارك مع جموع المصلين    سامسونج تكشف عن هواتفها الجديدة في يوليو    أمير منطقة تبوك يؤدي صلاة عيد الأضحى المبارك مع جموع المصلين    "الصحة" توضح كيفية تجنب الإجهاد العضلي في الحج    سمو محافظ الخرج يؤدي صلاة عيد الأضحى المبارك مع جموع المصلين    "روبوتات المطاعم " هل تهدد وظائف البشر ؟    أمطار رعدية المرتفعات الجنوبية    عروض مسرحية وفلكلور شعبي في احتفالات الشرقية بعيد الأضحى    الكشافة تواصل جهودها بإرشاد الحجاج التائهين في مشعر عرفات    اكتشاف النهر المفقود في القطب الجنوبي منذ 34 مليون سنة    القبض على بلوغر إماراتية بعد تصويرها مقطعا في مكان محظور    «الكانفاس» نجمة الموضة النسائية    أبرز أمراض العيد وكيف يمكن الوقاية منها    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



تزكية اللواء عبدالله العديلي رئيسا للطائي
نشر في اليوم يوم 16 - 06 - 2015

عقدت مساء أمس الاثنين الجمعية العمومية غير العادية لنادي الطائي بحضور نائب رئيس هيئة أعضاء شرف النادي الأستاذ فهد الجراد، وبحضور مندوب المكتب الرئيس لرعاية الشباب بحائل مشعل الطرجم، بالإضافة إلى تواجد أعضاء الجمعية العمومية المسددين لرسوم العضوية السنوية 1436ه.
حيث بدأ الاجتماع بكلمة من رئيس نادي الطائي الأستاذ خالد الباتع رحب خلالها بالجميع، معبرا عن أسف إدارته لعدم تحقيق طموحات أبناء الطائي في الموسم الماضي.
بعد ذلك قدم أمين عام النادي الأستاذ سعود الصواب كلمة استعرض خلالها التقرير الإداري والفني، بالإضافة إلى مشاركة ألعاب النادي في المنافسات والأنشطة الرياضية والثقافية والاجتماعية خلال الموسم الرياضي المنصرم.
بعد ذلك تمّ عرض التقرير المالي للموسم الرياضي المنصرم من قبل مندوب مكتب إبراهيم الحمزة المحاسب القانوني للنادي.
حيث بلغت مصروفات النادي ما يقارب (10,132,433,20 ) ريالا , فيما بلغت إيرادات النادي ( 11,954,851,40 ) ريالا ، بالإضافة إلى استعراض العجز المالي، وكذلك مديونيات النادي التي تقدر بإجمالي ( 4,135,988,00) ريال.
وبعدما تمّت مناقشة التقارير الإدارية والمالية والميزانية التقديرية للموسم الرياضي المقبل، تمّت تزكية مجلس إدارة نادي الطائي الجديد برئاسة اللواء عبدالله العديلي، وعضوية كل من سعد الصعب (نائبا ً للرئيس) وعبدالله العلي ( أمينا ً عاماً ) وأحمد النزال ( أمينا ً للصندوق) وفهيد الغالب ونايف المهيلب وعلي الضبعان وحمود الهديرس وعادل الجنيدي وعبدالله القباع ومتعب الصقري.
وفي الحديث الإعلامي الأول لرئيس الطائي اللواء عبدالله العديلي قدم الشكر والتقدير لجميع أعضاء الشرف على ثقتهم فيه وفي مجلس الادارة.
متمنيا أن يوفقهم الله - تعالى - لتحقيق الطموحات والآمال المعقودة على النادي بشكل عام في مختلف الالعاب.
وتحدث العديلي عن أهدافهم المقبلة مؤكدا أنه يعد الجميع بالعمل الجاد وتقديم كل ما يمكن في سبيل خدمة منطقة حائل من خلال النادي سوا ءماديا ً أو معنويا ً . وأكد العديلي أنه يتمنى من جميع محبي النادي ان يصبروا عليه خلال الفترة المقبلة التي تعتبر مهمة في مسيرة النادي.
وعن الديون التي تقدر بأربعة ملايين ريال أكد العديلي أنه بوقفة رجالات الطائي سوف يتمكن مع مجلس إدارته من تخطى موضوع الديون.
وشدد العديلي على أهمية دعمهم ماديا ً ومعنويا ً من خلال التواجد في المباريات والتمارين خلال الفترة المقبلة التي تتطلب من جميع الطائيين التكاتف والوقوف مع النادي.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.