ارتفاع أسعار الذهب    550 نباتاً تخلق بيئة نموذجية ب"محمية الملك"    وزير الدفاع يستعرض العلاقات الثنائية مع "كوليبالي"    "المرويّة العربية".. مؤتمر يُعيد حضارة العرب للواجهة    أمطار ورياح مثيرة للأتربة على عدد من المناطق    برعاية ولي العهد.. 600 خبير في ملتقى الرياض لمكافحة الفساد    مساعدات إيوائية لمتضرري سيول حضرموت    تفاصيل صادمة ل«طفل شبرا».. شُقَّ صدره وانتُزعت عيناه وقلبه لبيعها    «كلاسيكو» تأكيد الانتصار أم رد الاعتبار ؟    اللذيذ: سددنا ديون الأندية ودعمناها بالنجوم    السعودية.. الجُرأة السياسية    برئاسة آل الشيخ.. إحالة تقارير ومقترحات ل«الشورى»    80 شركة سعودية تستعرض منتجاتها في قطر    5 مشروبات تكبح الرغبة في تناول السكَّر    سمو ولي العهد يهنئ ملك مملكة هولندا بذكرى يوم التحرير في بلاده    انطلاق بطولة كأس النخبة لكرة الطائرة غدا    محافظ الطائف يناقش إطلاق الملتقى العالمي الاول للورد والنباتات العطرية    «عكاظ» ترصد.. 205 ملايين ريال أرباح البنوك يومياً في 2024    المجرشي يودع حياة العزوبية    القضية المركزية    تدخل عاجل ينقذ حياة سيدة تعرضت لحادث مروري    وصول التوءم السيامي الفلبيني إلى الرياض    السعودية وأميركا.. صفحة علاقات مختلفة ولكنها جديدة    وزير الموارد البشرية يفتتح المؤتمر الدولي للسلامة والصحة المهنية    فيصل بن نواف: جهود الجهات الأمنيّة محل تقدير الجميع    تقويم لائحة الوظائف والنظر في المسارات والفصول الثلاثة.. ماذا تم..؟    ثلاثة آلاف ساعة تطوعية بجمعية الصم بالشرقية    أمير الرياض يؤدي صلاة الميت على بدر بن عبدالمحسن    100 مليون ريال لمشروعات صيانة وتشغيل «1332» مسجداً وجامعاً    صندوق البيئة يطلق برنامج الحوافز والمنح    هدف لميسي وثلاثية لسواريس مع ميامي    القادسية لحسم الصعود أمام أحد.. الجبلين يواجه العين    فيصل بن مشعل: يشيد بالمنجزات الطبية في القصيم    شاركني مشاكلك وسنبحث معاً عن الحلول    وزير الدفاع يستعرض العلاقات الثنائية مع "كوليبالي"    "سلمان للإغاثة" يُدشِّن البرنامج الطبي التطوعي لجراحة القلب المفتوح والقسطرة بالجمهورية اليمنية    أمراء ومسؤولون وقيادات عسكرية يعزون آل العنقاوي في الفريق طلال    فلكية جدة : شمس منتصف الليل ظاهرة طبيعية    باسم يحتفل بعقد قرانه    البحث عن حمار هارب يشغل مواقع التواصل    60 طالباً وطالبة يوثقون موسم «الجاكرندا» في «شارع الفن» بأبها    أبها تستضيف أول ملتقى تدريبي للطلاب المشاركين في برنامج الفورمولا 1 في المدارس    الدور الحضاري    رحيل «البدر» الفاجع.. «ما بقى لي قلب»    المعمر، وحمدان، وأبو السمح، والخياط !    ورحل البدر اللهم وسع مدخله وأكرم نزله    عزل المجلس المؤقت    تأملاّيه سياسية في الحالة العربية    يوفنتوس يتعادل مع روما في الدوري الإيطالي    "جاياردو" على رادار 3 أندية أوروبية    تقدير دعم المملكة ل "التحالف الإسلامي لمحاربة الإرهاب"    مهرجان الحريد    إستشارية: الساعة البيولوجية تتعطَّل بعد الولادة    آل معمر يشكرون خادم الحرمين الشريفين وولي العهد    النملة والهدهد    لا توجد حسابات لأئمة الحرمين في مواقع التواصل... ولا صحة لما ينشر فيها    "الفقه الإسلامي" يُثمّن بيان كبار العلماء بشأن "الحج"    كيفية «حلب» الحبيب !    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



أعضاء شرف الطائي يجتمعون ويتفقون على اجتماع موسع وكبير
نشر في البطولة يوم 10 - 02 - 2012

عقد مساء أمس الأربعاء اللقاء الشرفي لأعضاء شرف نادي الطائي بحضور رئيس هيئة أعضاء شرف النادي الشيخ علي الجميعة، وبحضور عدد كبير من أعضاء شرف النادي، حيث بدأ اللقاء بكلمة من رئيس نادي الطائي الأستاذ خالد الباتع أكد من خلالها أن هذا اللقاء هو ديدن الطائيين ونرحب بجميع الحضور وكل من أتى هنا لخدمة الكيان الحتماوي سيجد كل الإحترام والتقدير، وأشكر كل من حضر لهذا اللقاء وخاصة عضو شرف النادي الفعّال الأستاذ ناصر العديلي والذي حضر من مدينة عرعر قاطعاً مسافة 600 كم، وإن كنت أتمنى حقيقة تواجد أعضاء شرف نادي الطائي أكثر بكثير ممن حضر هذا اللقاء.
حقيقة عملنا خلال الفترة الماضية على تهيئة كافة الأمور الإدارية في النادي، والحمدلله الأمور مستقرة تماماً وخاصة في الفريق الأول الذي ربما تكون النتائج والمستويات سارة نسبياً، ولكنها لا ترتقي للطموح الذي وضعناه من البداية والوصول إلى المراتب العليا في دوري الدرجة الأولى، بالإضافة إلى فريق الناشئين الذي يحظى بمتابعة إدارية مستمرة من أجل تحسين وضع الفريق في الدوري، حيث لديه مواجهة هامة هذا الأسبوع أمام النجمة، ونحن بصدد صرف مكافأة فوز في حال تحقيق الفريق نقاط اللقاء، وكذلك فريق الشباب الذي يواصل تحضيراته في سبيل عودته إلى دوري شباب الممتاز، حيث يستعد الآن لخوض لقاء الفيصلي ضمن تصفيات النهائية المؤهلة للصعود لدوري شباب الممتاز، ولا أنسى كذلك الفئة الغالية فريق البراعم الذي يستعد أيضاً لخوض منافسات دوري منطقة حائل لأول مرة، حقيقة كلمات الشكر والتقدير لا تفي كل الطاقم الإداري في فرق النادي على جهودهم المثمرة من خلال متابعتهم لشؤون الفريق في كافة الدرجات، عملنا أيضاً على إستقطاب عدد من اللاعبين لتدعيم صفوف الفريق، ولكن للأمانة لم نصل إلى صيغة نهائية للتفاوض حيث أغلب اللاعبين الذي تمّ التفاوض معهم يرغب في اللعب في دوري زين للمحترفين، لذلك قررنا الإعتماد على الموجودين حالياً في الفريق في الفترة القادمة التي تتطلب الوقوف والإلتفاف مع الفريق، حيث تبقى لنا ثلاثة عشر أسبوعاً في مسيرة الفريق في دوري الدرجة الأولى والتي بحاجة إلى دعم الجميع، لذالك أقولها أن الأمور في النادي تسير بشكل أفضل.
ومضى الباتع في حديثه قائلاً: نعاني نسبياً من ضائقة مالية حيث لم نستلم و لا ريالاً من إعانة الإتحاد السعودي حتى هذه اللحظة سواء إعانة الإحتراف أو النقل التلفزيوني، والحمدلله والشكر أن الطائي رزق بأشخاص لهم الفضل بعد توفيق الله في إستمرار مسيرة الطائي في كافة المجالات الرياضية والثقافية والإجتماعية، وأخصّ بالذكر كلاً من والد الطائيين الشيخ علي الجميعة الذي يكرمنا كعادته بدعمه المادي من خلال تكفله أسبوعياً بالمكافآت، وكذلك سعود الصقيه وسعود العجلان الذي مهما قلنا عنهم فلن نوفيهم حقيهم تجاه وقفاتهم المستمرة تجاه النادي.
بدوره أبدى عضو شرف نادي الطائي الأستاذ ناصر العديلي إعتزازه الشديد بالإنتماء والولاء لنادي الطائي الذي أرى أنه في أيدي أمينة بوجود الرجال المخلصين الذين يعملون ليل نهار، مشيراً إلى أن كل ما يقدمه للنادي من دعم معنوي ومادي فهذا قليل تجاه الكيان الحاتمي الذي أتمنى من المولى عزوجل عودته إلى مكانه الطبيعي بين أندية دوري زين للمحترفين، وإن كنت أستغرب حقيقة من عدم تفعيل المجلس التنفيذي لأعضاء شرف نادي الطائي حتى الآن، لذلك أتمنى حقيقة من الجميع إذا كان هناك قصور في الفترة الماضية يجب من الآن العمل فعلياً والوقوف مع إدارة النادي سواء بالدعم المعنوي أو المادي.
كما أوضح عضو شرف نادي الطائي الأستاذ خالد العجلان أنه من خلال ما شاهد من لقاءات لفريق الطائي، أن الفريق مقبل على نهضة تطويرية في المستقبل القريب في ظلّ وجود الكفاءات الإدارية الشابة بالنادي وكذلك اللاعبين المميزين، والدليل النتائج الإيجابية التي حققها الفريق الأول حتى الآن، وبإذن الله وبدعم وبتكاتف الجميع من إدارة وأعضاء شرف وجماهير، سنرى عودة الفريق إلى مكانه الطبيعي بين الكبار قريباً.
وفي نهاية اللقاء إتفق الجميع على ضرورة عقد إجتماع شرفي موسع لأعضاء شرف نادي الطائي، وسيتم تحديد موعده في وقت لاحق، ثم إلتقطت الصور التذكارية بين الجميع.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.