ختام العام الدراسي الحالي غداً.. العام الجديد في 14 صفر    بعدما صفع معجباً على وجهه.. هل يمثُل عمرو دياب أمام النيابة المصرية؟    الجبير يؤكد التزام المملكة بالتعاون مع المجتمع الدولي لحماية المحيطات والموارد البحرية    رسميًا..تمبكتي خارج معسكر المنتخب السعودي    حارس الشباب رسميًا في الإتحاد    تقارير..لوكاكو يعوض بنزيمة في الإتحاد    قميص النصر يلفت الانتباه في ودية البرتغال وكرواتيا    الأسواق الحرة في منافذنا    مدير فرع «الموارد البشرية» بمنطقة مكة يتفقد لجان الرقابة بمطار الملك عبدالعزيز    نفائس «عروق بني معارض» في لوحات التراث الطبيعي    ليس للمحتل حق «الدفاع عن النفس»..!    وزير الدفاع يؤكد دعم المملكة للحكومة اليمنية    إعلانات الشركات على واتساب ب«الذكاء»    تحتفل برحيل زوجها وتوزع الحلوى    نصيحة للشعاراتيين: حجوا ولا تتهوروا    توفير الأدوية واللقاحات والخدمات الوقائية اللازمة.. منظومة متكاملة لخدمة الحجاج في منفذ الوديعة    استقبل حجاج إندونيسيا وقدم لهم الهدايا.. نائب أمير مكة يتفقّد العمل بصالات الحج في المطار    السعودية للكهرباء تكمل استعداداتها لموسم حج 1445ه بعشرين مشروعاً جديداً    نادي الرياض يُتَوّج بكأس بطولة المملكة لسلة الكراسي    فرنسا وإنجلترا أبرز مرشحين للفوز بكأس أوروبا 2024    أزمة تنتظر لجان المسابقات بالشرقية.. القادسية والخليج دون ملعب!!    "جوتا" الاتحاد.. مطلوب في الدوري الإنجليزي    المملكة تفوز بعضوية المجلس الاقتصادي    أثر التعليم في النمو الاقتصادي    الجامعات منارات التقدم    اطلاق برنامج أساسيات التطوُّع في الحج    استفزاز المشاهير !    مَنْ مثلنا يكتبه عشقه ؟    مرسم حر    "صحة المدينة" تدشن "الربوت الذكي" بالمنطقة المركزية    "أرشدني".. آليات ذكية لإرشاد حافلات الحجاج    مناقشة الأمراض والتحديات الشائعة في موسم الحج    توفير خدمة الواي فاي في المواقيت    التنظيم والإدارة يخفِّفان الضغط النفسي.. مختصون: تجنُّب التوتّر يحسِّن جودة الحياة    «إنجليزية» تتسوق عبر الإنترنت وهي نائمة    عدد العاملين في القطاع الخاص يتخطى حاجز 11 مليوناً    رسائل الإسلام    المها الوضيحي يستظل تحت شجر الطلح في "محمية الإمام تركي"    الوزاري الخليجي يناقش اليوم التطورات الإقليمية والدولية    القلعة الأثرية    «هيئة النقل» تدشّن النظارة الافتراضية بنسختها المتطورة خلال حج 1445ه    الأردن يدين الاعتداء الإسرائيلي الوحشي الذي استهدف مخيم النصيرات وسط غزة    رئيس وزراء باكستان يعود إلى بلاده بعد زيارة رسمية للصين    الجهات الحكومية والفرق التطوعية تواصل تقديم خدماتها لضيوف الرحمن    هجوم شرس على عمرو دياب بسبب «صفعة» لمعجب    نائب أمير الشرقية يستقبل أعضاء «تنمية الموارد المالية»    أمن الوطن والحجاج خط أحمر    فيصل بن مشعل يقف على مدينة حجاج البر.. ويشيد بجهود بلدية المذنب    ضبط 14 متورطا في إيواء ومساعدة مخالفي الأنظمة    القبض على باكستانيين في جدة لترويجهما (4.1) كيلوجرام من مادة (الشبو) المخدر    90٪؜ نسبة استيفاء "الاشتراطات الصحية" للحج    الالتزام البيئي يفتش 91% من المنشآت المحيطة بمواقع الحجاج    "البحر الأحمر": جولة ثالثة لدعم مشاريع الأفلام    الفنانة المصرية شيرين رضا تعلن اعتزال الفن    سُوء التنفس ليلاً يسبب صداع الصباح    سوء التغذية يسبب اكتئاب ما بعد الولادة    فرع هيئة الصحفيين بمكة ينظم ورشة الإعلام في الحج    فقدت والدها يوم التخرج.. وجامعة حائل تكفكف دموعها !    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



هجر يسقط الفتح بمهارة.. ويجرعه مرارة الخسارة
نشر في اليوم يوم 04 - 10 - 2011

حافظ الاتحاد والهلال امس الاثنين على سجلهما دون خسائر وتقاسما صدارة أولمبي فيصل حيث تمكنا من تجاوز الفيصلي ونجران في عقر دارهما في المجمعة ونجران،فيما سقط الفتح في ديربي الأحساء، بينما اكتفي الشباب والنصر بالتعادل السلبي في العاصمة الرياض فيما عرقل الاتفاق الأهلي في الدمام ونجح من الخسارة بالتعادل في الرمق الأخير من المباراة وفي الوقت الضائع.
الفتح * هجر
أسقط أولمبي هجر نظيره الفتح بمهارة وجرعه مرارة الخسارة بثنائية في ديربي الأحساء واذاقه في جراحه مضاعفا الألم والحسرة محققا فوزه الثاني وماضيا نحو الهروب في منطقة الدفء والوسط وقافزا للمركز الخامس ومدحدرا الفتح للقاع ومنطقة الخطر قابعا في المركز الثاني عشر وسجل أهداف هجر كلا من علي المخدم ومهدي الفضل فيما أحرز هدف الفتح اللاعب حسين عبداللطيف وبذلك رفع هجر رصيده إلى ست نقاط فيما تجمد الفتح على رصيده السابق نقطة وحيدة.
واتصفت المباراة بالمتعة والإثارة وإن كانت مالت في أغلب مجرياتها لصالح هجر الذي وزان بين خطوطه الدفاعية والهجومية ولم يغامر كثيرا ولم يترك فجوات للفتح وأغلق مناطقه الخلفية واقتنص فوزا ثمينا بعد أن وجد سيلاً من الهجمات غير المركزة من الجانب الفتحاوي بحثاً عن هدف التعادل.
النصر * الشباب
انتهت قمة الرياض بين الشباب والنصر بالسلبية واكتفيا بالتعادل ولم يقدم الفريقان ما يشفع لهما وواصلا عروضهما المتواضعة والخجولة حيث مازال الشباب يفتقد لهيبة البطل فيما عجز النصر عن الظهور بثوب مغاير للمنافسة.
واتصف اللقاء بالرتابة والسلبية لذلك جاء التعادل عادلا بين الفريقين ولم يوجد في اللقاء ما يستوجب الذكر، وبذلك رفع الشباب رصيدة إلى خمس نقاط مكتفيا بالمركز السادس، بينما رضي النصر بالمركز السابع وبخمس نقاط أيضا.
الفيصلي * الاتحاد
أكد الاتحاد صدراته بهدفين في مرمى مضيفه الفيصلي كانت كفيلة بالمحافظة على الصدارة في مباراة ظهر بها الاتحاد أكثر تنظيما وحيوية من مضيفه الذي فشل في استغلال عاملي الأرض والجمهور ومني بخسارة مستحقة.
واتصفت اللقاء بهيمنة الاتحاد نظرا لخبرته وتمرسه في هذه المواقف إضافة إلى امتلاكه عناصر قوية ومؤثرة قادرة على صنع الفارق خطفت فوزا هاما. وسجل هدفي الاتحاد لاعباه صابر فاضل وعبدالله مجرشي وبذلك ارتفع رصيد الاتحاد إلى اثنتي عشرة نقطة وفي المركز الأول فيما تجمد رصيد الفيصلي على نقاطه السابقة الأربع قابعا في المركز الثامن.
تستكمل مواجهة الجولة الرابعة في كأس الأمير فيصل بن فهد للأولمبي تحت سن (21) بمواجهتين عصر اليوم الثلاثاء حيث يستقبل الأنصار التعاون في المدينة المنورة فيما يسعى القادسية للإطاحة بالرائد في الخبر نجران * الهلال
دك الهلال ضيفه نجران بثلاثية نظيفة عمق من خلالها جراحه وظهر الهلال بقوة خلال اللقاء ولم يخش الأرض والجمهور بل تحول ذك لعامل سلبي على نجران في مباراة لم تظهر سوى من طرف الهلال الذي تزعم مجريات اللقاء ولم يجد صعوبة بالغة في تجاوز نجران المتهالك وبذلك رفع الهلال رصيده إلى اثنتي عشرة نقطة متساويا مع الاتحاد بالرصيد النقطي وبفارق الأهداف حل وصيفا فيما ظل نجران الجريح متذيل القائمة في المركز الأخير وفي حالة يرثى لها، وتقاسم أهداف كل من سويد البيشي ورضوان الموسى وصالح الريس.
الاتفاق * الأهلي
أنقذ اللاعب الاتفافي حسن كادس فريقه من خسارة محققة وفلت من الهزيمة ولحق بتعادل أشبه ما يكون بالفوز كونه تمكن من تسجيل الهدف في الوقت الضائع من المباراة في الشوط الثاني لتعم الأفراح البيت الاتفافي، فيما سجل للأهلي اللاعب هدافه إسماعيل مغربي، وبذلك تعطل الأهلي عن الصدارة وأوقف عن انتصاراته المتتالية، وبالتالي رفع الأهلي رصيده بالتعادل المر إلى عشر نقاط، متراجعا إلى المركز الثالث، فيما رفع الاتفاق رصيده إلى ثمان نقاط ليحل رابعا في سلم الترتيب.
وتستكمل مواجهة الجولة الرابعة في كأس الأمير فيصل بن فهد للأولمبي تحت سن (21) بمواجهتين عصر اليوم الثلاثاء حيث يستقبل الأنصار التعاون في المدينة المنورة فيما يسعى القادسية للإطاحة بالرائد في الخبر.
الأنصار * التعاون
يستقبل فريق الأنصار نظيره فريق التعاون في المدينة المنورة في مواجهة يسعى من خلالها فريق الأنصار مسح الصورة التي ظهر بها منذ انطلاق المسابقة حيث مني بثلاث خسائر مما جعله يقبع في فرق المؤخرة، ويحاول استغلال عامل الأرض والجمهور للظفر بأول ثلاث نقاط فيما يمني التعاون مصالحة جماهيره وإرضاء إدارته نظرا للدعم والرعاية التي يحظى بها للخروج بنتيجة إيجابية ويحمل التعاون في رصيده نقطتين فيما مازال التعاون جريحا دون نقاط.
القادسية * الرائد
يسعى فريق القادسية لمداواة جروحه والتعويض عبر بوابة فريق الرائد في محافظة الخبر مستغلا عاملي الأرض والجمهور للخروج بالثلاث نقاط فيما يتطلع فريق الرائد لمواصلة سلسلة انتصاراته التي بدأها في الجولة الماضية ويملك في رصيده أربع نقاط فيما يملك فريق القادسية ثلاث نقاط ومن المتوقع أن تشهد المباراة تكافؤا نسبيا نظرا لتقارب مستوى الفريقين.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.