«الموارد» تطلق خدمة «حماية أجور» العمالة المنزليَّة في يوليو    أمير تبوك: خدمة الحجاج والزائرين شرف عظيم ومسؤولية كبيرة    تداولات ب 7 مليارات للأسهم.. المؤشر يقفز 43 نقطة    المملكة رائدة الرقمنة والذكاء الاصطناعي    «الممر الشرفي» يُشعل ديربي العاصمة    برشلونة يرتقي لوصافة الدوري الإسباني بهدفين في شباك سوسيداد    تعادل مثير لأستون فيلا مع ليفربول يقربه من دوري أبطال أوروبا    التجديد إلكترونياً لجوازات المواطنين الصالحة حتى (6) أشهر قبل العملية    سمو أمير منطقة الباحة يناقش في جلسته الأسبوعية المشروعات التنموية والخدمات المقدمة    أمير الباحة يستقبل مدير وأعضاء مكتب رواد كشافة بعد إعادة تشكيله    تغطية أرضيات مشعر منى بالسيراميك.    نائب أمير الرياض يرعى احتفال معهد الإدارة العامة بالخريج والوظيفة ال 28    قلق أممي إزاء عمليات التهجير القسري والإخلاء من غزة    أبل تطور النسخ الصوتي بالذكاء الاصطناعي    يدخل"غينيس" للمرة الثانية بالقفز من طائرة    الكويت في الصدارة مجدداً    سرابُ النصرِ وشبحُ الهزيمة    وزير الخارجية يصل إلى المنامة للمشاركة في الاجتماع التحضيري ل «قمّة البحرين»    أمير المنطقة الشرقية في ديوانية الكتاب    نائب أمير مكة: "لاحج بلا تصريح" وستطبق الأنظمة بكل حزم    الرياض ولندن.. شراكة وابتكارات    في لقاء مؤجل من الجولة 34 من الدوري الإنجليزي.. مانشستر سيتي يواجه توتنهام لاستعادة الصدارة    ضمن الجولة 32 من دوري" يلو".. العروبة في اختبار البكيرية.. والعربي يواجه الترجي    فابريزيو رومانو يؤكد: 3صفقات عالمية على أعتاب دوري روشن السعودي    بطلتنا «هتان السيف».. نحتاج أكثر من kick off    في الإعادة إفادة..    المملكة تتصدر اكتتابات الشرق الأوسط المنفذة والمتوقعة في 2024    تزايد الهجمات السيبرانية في ألمانيا والخسائر 1ر16 مليار يورو    وزير التعليم يزور مدرسة معلمة متوفاة    يستيقظ ويخرج من التابوت" قبل دفنه"    استمرار هطول الأمطار الرعدية على معظم مناطق المملكة حتى السبت المقبل    اللجنة الوزارية للسلامة المرورية تنظم ورشة "تحسين نظم بيانات حركة المرور على الطرق"    الداوود يتفقد نطاق بلدية العتيبية الفرعية ويطّلع على أعمال التحسين ومعالجة التشوه البصري    الرزنامة الدراسية !    ماهية الظن    فخامة الزي السعودي    استعراض الفرص الواعدة لصُناع الأفلام    الكويت.. العملاق النائم ونمور الخليج    آنية لا تُكسر    تركي السديري .. ذكرى إنسانية    «Mbc Talent» تحصد جوائز أفلام السعودية وتقدّم المنح    الصحة النباتية    الصحة.. نعمة نغفل عن شكرها    دور الوقف في التنمية المستدامة    الماء البارد    إزالة انسدادات شريانية بتقنية "القلب النابض"    «سعود الطبية» تنهي معاناة ثلاثينية من ورم نادر    حكاية التطّعيم ضد الحصبة    18 مرفقاً صحياً لخدمة الحجاج في المدينة    ما رسالة أمير حائل لوزير الصحة؟    أمير المدينة يرعى تخريج طلاب جامعة طيبة.. ويتفقد مركز استقبال الحجاج بالهجرة    محافظ الخرج يستقبل رئيس جامعة سطام    فهد بن سلطان: خدمة الحجاج والزائرين شرف عظيم ومسؤولية كبيرة    الدكتوراه الفخرية العيسى    النزوح الفلسطيني يرتفع مع توغل إسرائيل في رفح    القنصل العام في لوس أنجلوس والملحق الثقافي في أمريكا يزوران الطلبة المشاركين في آيسف    أمير تبوك يرعى حفل تخريج طلاب وطالبات جامعة فهد بن سلطان    استقبل محافظ دومة الجندل.. أمير الجوف يشيد بجهود الأجهزة الأمنية والعسكرية    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



هزازي: أتمنى تسجيل أول أهدافي في الشباك الأهلاوية
نشر في اليوم يوم 24 - 06 - 2011

نجح نجم الهجوم الاتحادي نايف هزازي في ترسيخ مكانته لدى جماهير ناديه بأهدافه الحاسمة وصعوده الصاروخي إلى سماء النجومية , واليوم تضع عليه هذه الجماهير آمالا عريضة مع باقي زملائه للحفاظ على لقب بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للابطال والتغلب على الجار الأهلي في مباراة تعني للاتحاديين أكثر من بطولة في حسابات مباريات الديربي. الميدان التقت هزازي غداة استعداده لدخول معسكر فريقه للمباراة النهائية وأجرت معه هذا الحوار الخاطف لمعرفة استعداداته وفريقه وطموحاته التي يرغب في تحقيقها في هذا اللقاء.
هزازي
نايف كيف ترى وصول فريقك إلى المباراة النهائية لكأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال؟
إن وصول الفريق الاتحادي إلى نهائي البطولة للمرة الرابعة على التوالي دليل قوة الفريق ونتيجة العمل الجبار الذي بذل طوال الموسم, ونحمد الله على الوصول للنهائي الأكبر والأغلى الذي يزدان بتواجد خادم الحرمين الشريفين ويكفينا شرف السلام عليه – رعاه الله – ولم نبلغ هذا الشرف الكبير إلا بعد مجهود رائع وكبير قمنا به وأداء مميز على الملعب كما أن كلا الفريقين كبيران ولم يصلا للنهائي إلا وهما يستحقانه.
هناك من يرشح الاتحاد بنسبة كبيرة لتجاوز الأهلي والاحتفاظ باللقب فما تأثير هذه الترشيحات عليكم كلاعبين؟
لا أعتقد أن مثل هذه الترشيحات ستنعكس سلبا علينا كلاعبين في الفريق الاتحادي لأننا نعلم بأن تحقيق البطولات لا يكون من خلال الترشيحات في صفحات الصحف أو القنوات الفضائية ولكن بالعمل ومضاعفة الجهد داخل الملعب والتركيز حتى آخر دقيقة لتحقيق البطولة ونحن ننظر لمثل هذه الترشيحات على أنها لعبة تخدير لن نسمح بأن تؤثر علينا كلاعبين.
سوف تواجهون الأهلي هذا اليوم للمرة الثالثة هذا الموسم بعد أن تفوقتم عليه ذهابا وإيابا في مسابقة دوري زين السعودي للمحترفين؟
من المؤكد بأن هذه المواجهة تختلف عن كل المواجهات السابقة التي جمعتنا هذا الموسم فنحن نعلم بأن الأهلي لن يكون نفس الفريق الذي كسبناه ذهابا وإيابا في مسابقة دوري زين السعودي للمحترفين فكما نطمح نحن لتحقيق اللقب يملك هو أيضا نفس الطموح ومن يقدم مهر البطولة بمضاعفة الجهد والتركيز سيكون الكأس من نصيبه ونحن في الفريق الاتحادي سنعمل بإذن الله على ألا تخرج جماهيرنا من ملعب الأمير عبد الله الفيصل إلا وهي فرحة ببطولة جديدة تضاف لسلسلة الإنجازات الاتحادية.
لكنك غبت في السنوات الماضية عن التسجيل في مرمى الأهلي فما سبب ذلك؟
لا يوجد سبب معين لذلك ولكن هو يرجع في المقام الأول لتوفيق الله عز وجل وإن شاء الله اليوم أوفق في تسجيل أول أهدافي في مرمى الأهلي والذي سيكون بقيمة بطولة ويساوي العديد من الأهداف في مباريات دورية.
هل وضعك المدرب ديمتري ضمن قائمة الفريق الأساسية التي ستبدأ المباراة اليوم؟
هذا السؤال سابق لأوانه ومن الأوراق السرية للفريق ولكن ما أحب أن أؤكده بأن مشاركتي في اللقاء هي أولا وأخيرا بيد المدرب ديمتري الذي يحدد ما يراه مناسبا لمصلحة الفريق سواء شاركت أو شارك غيري من اللاعبين فالأهم هو أن يحقق الفريق الفوز وأن يتوج بكأس البطولة , ومن الطبيعي أني أود أن أشارك وأساهم مع زملائي في تحقيق هذه البطولة الغالية.
لا أعتقد أن مثل هذه الترشيحات ستنعكس سلبا علينا كلاعبين في الفريق الاتحادي لأننا نعلم بأن تحقيق البطولات لا يكون من خلال الترشيحات في صفحات الصحف أو القنوات الفضائية ولكن بالعمل ومضاعفة الجهد داخل الملعب والتركيز حتى آخر دقيقة لتحقيق البطولة
هل هناك أي تحد من نوع خاص بينك وبين شقيقك إبراهيم قبل المباراة النهائية ؟
ليس تحديا ولكن كل واحد منا يبحث عن جلب الانتصار لمصلحة فريقه كما أننا نلعب في مركزين يتطلب منا أن نواجه بعضنا داخل الملعب فهو مدافع وأنا مهاجم وسأعمل اليوم على تجاوزه وتسجيل هدف لفريقي وخارج الملعب هو شقيقي الأكبر الذي أكن له كل المحبة والتقدير.
ما سر العلاقة الخاصة التي تربطك بالمدرب البلجيكي ديمتري فالكل شاهد الفرحة الهستيرية التي ظهرت عليه عندما سجلت هدف التعادل في مرمى فريق الهلال في المباراة الماضية؟
قد لا يعلم الكثير بأن ديمتري هو أول من راهن على بروزي مع فريق الاتحاد عندما كان يشرف على تدريب الفريق في عام 2006/2007 وكنت وقتها لا أزال في صفوف فريق درجة الشباب وقام بضمي لتدريبات الفريق الأول قبل أن أجد فرصتي كاملة مع مدرب فريق الهلال الحالي الارجنتيني كالديرون عندما كان يدرب فريق الاتحاد قبل موسمين , وحقيقة هو من المدربين الذين يجيدون التواصل مع اللاعبين وتحفيزهم لإخراج كافة طاقاتهم لمصلحة الفريق.
في الختام ما تود أن تقول قبل أن تتوجه إلى المعسكر الإعدادي للمباراة؟
بالطبع خاصة وأنك نسيت أن تذكر في أسئلتك عن الجماهير الاتحادية التي أشكرها كثيراً على وقوفها معي طوال الفترة الماضية التي كنت فيها بعيدا عن المستوى المأمول وأتمنى أن أكون عند حسن ظنهم وأتمكن في مباراة اليوم أمام الاهلي برفقة زملائي اللاعبين من تحقيق الفوز والحصول على أغلى كؤوس الموسم.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.