تشكيل لجنة الإشراف على انتخابات "هيئة المقاولين"    «مطار الملك خالد»: انحراف طائرة قادمة من الدوحة عن المدرج الرئيسي أثناء هبوطها    بيئي الشرقية يدشن معرض ( تعرف بيئتك ) بالخُبر    تعليق الدارسة وتأجيل الاختبارات في جامعة جدة    لتحديد الأولويات وصقل الرؤى.. انطلاق ملتقى مستقبل السياحة الصحية    فيصل بن فرحان: الوضع في غزة كارثي    عباس يدعو إلى حل يجمع غزة والضفة والقدس في دولة فلسطينية    وزيرا الإعلام والعمل الأرميني يبحثان التعاون المشترك    ولي العهد يستعرض تطوير العلاقات مع أمير الكويت ورئيس وزراء العراق    أمير الرياض: المملكة تدعو لدعم «الإسلامي للتنمية» تلبية لتطلعات الشعوب    بدء العمل بالدليل التنظيمي الجديد للتعليم.. الأربعاء    عبدالله خالد الحاتم.. أول من أصدر مجلة كويتية ساخرة    «جلطة» تنقل الصلال إلى المستشفى وحالته مستقرة    اللجنة الوزارية العربية تبحث تنفيذ حل الدولتين    " ميلانو" تعتزم حظر البيتزا بعد منتصف الليل    منتدى الرياض يناقش الاستدامة.. السعودية تتفوق في الأمن المائي رغم الندرة    الفيحاء يتوّج بدوري الدرجة الأولى للشباب    الأهلي بطلاً لكأس بطولة الغطس للأندية    النصر والنهضة والعدالة أبطال الجولة الماسية للمبارزة    تتضمن ضم " باريوس" مقابل "فيجا".. صفقة تبادلية منتظرة بين الأهلي وأتلتيكو مدريد    نائب أمير مكة يطلع على تمويلات التنمية الاجتماعية    فيصل بن بندر يؤدي الصلاة على عبدالرحمن بن معمر ويستقبل مجلس جمعية كبار السن    الأرصاد تنصح بتأجيل السفر برّا لغير الضرورة    استمرار هطول الأمطار الرعدية على معظم مناطق المملكة    آل طيب وآل ولي يحتفلون بزفاف أحمد    اللواء الزهراني يحتفل بزفاف نجله صلاح الدين    منصور يحتفل بزواجه في الدمام    دولة ملهمة    رابطة العالم الإسلامي تُعرِب عن بالغ قلقها جرّاء تصاعد التوترات العسكرية في شمال دارفور    ديوانية الراجحي الثقافيه تستعرض التراث العريق للمملكة    النقد وعصبية المسؤول    مهنة مستباحة    فئران ذكية مثل البشر    إستشاري يدعو للتفاعل مع حملة «التطعيم التنفسي»    اكتمال جاهزية كانتي.. وبنزيما انتظار    شوبير: صلاح يقترب من الدوري السعودي    د. اليامي: إهتمام القيادة بتنمية مهارات الشباب يخفض معدل البطالة    محمية الإمام عبدالعزيز تشارك في معرض أسبوع البيئة    جامعة «نورة» تفتتح منافسات الدورة الرياضية لطالبات الجامعات الخليجية    أمير المدينة المنورة يدشن مهرجان الثقافات والشعوب في دورته ال 12    منجزات البلدية خلال الربع الأول بحاضرة الدمام    ميتروفيتش ومالكوم يشاركان في التدريبات    المصاعد تقصر العمر والسلالم بديلا أفضل    صحن طائر بسماء نيويورك    جائزة الأميرة صيتة تُعلن أسماء الفائزين بجائزة المواطنة المسؤولة    أول صورة للحطام الفضائي في العالم    سعود بن بندر يستقبل أعضاء الجمعية التعاونية الاستهلاكية    أمير الرياض يؤدي الصلاة على عبدالرحمن بن معمر    ذكاء اصطناعي يتنبأ بخصائص النبات    تطبيق علمي لعبارة أنا وأنت واحد    نائب أمير منطقة مكة المكرمة يستقبل الرئيس التنفيذي لبنك التنمية الاجتماعية    أمير تبوك يواسي أبناء أحمد الغبان في وفاة والدهم    كبار العلماء: لا يجوز الذهاب إلى الحج دون تصريح    وزير الدفاع يرعى تخريج الدفعة (82) حربية    هيئة كبار العلماء تؤكد على الالتزام باستخراج تصريح الحج    المسلسل    الأمر بالمعروف في الباحة تفعِّل حملة "اعتناء" في الشوارع والميادين العامة    «كبار العلماء» تؤكد ضرورة الإلتزام باستخراج تصاريح الحج    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



سمو الأمير نواف بن فيصل يلتقي ببعثة الاتحاد بالقاهرة
حثهم على ضرورة الظهور بمستوى مشرف
نشر في اليوم يوم 23 - 07 - 2003

التقى صاحب السمو الملكى الأمير نواف بن فيصل بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس الاتحاد السعودى لكرة القدم النائب التنفيذى للاتحاد العربى لكرة القدم امس برئيس واعضاء نادى الاتحاد السعودى لكرة القدم المتواجدين حاليا فى القاهرة استعدادا للقاء نادى الزمالك المصرى فى مباراة السوبر التى ستقام بالقاهرة يوم غدا الخميس على كأس فخامة الرئيس محمد حسنى مبارك.
وحث سمو الامير نواف بن فيصل اللاعبين على ضرورة الظهور بمستوى مشرف يليق بسمعة ومستوى الكرة السعودية والالتزام بالاخلاق الرياضية واحترام المنافس والحكام.
وعبر سموه عن تقديره لكافة الجهود التى بذلها رئيس نادى الاتحاد السعودى الاستاذ منصور البلوى واعضاء ادارته والجهازين الفنى والادارى لتجهيز الفريق لخوض هذه المباراة المهمة.
وتمنى سموه بأن تظهر مباراة السوبر بمستوى مشرف يليق بلعبة كرة القدم بالمملكة ومصر وان يقدم الفريقان مباراة ممتعة تتفق مع تطلعات الجماهير الرياضية فى البلدين الشقيقين.
من جانبه ثمن رئيس نادى الاتحاد السعودى منصور البلوى حضور سموه وتشريفه لاعضاء الفريق من اللاعبين والاداريين والاجهزة الفنية مؤكدا حرص النادى على الظهور بالمظهر اللائق خلال المباراة وعزمه على تحقيق الفوز فى هذه المباراة والحصول على الكأس.
كما ألقى اللاعب حسين الصادق كلمة امام سموه نيابة عن زملائه اعضاء الفريق اعرب فيه عن امله فى ان يحوز اداء اللاعبين خلال المباراة المرتقبة على اعجاب كافة الجماهير فى المملكة والمسئولين عن الرياضة مشددا على التزام جميع اعضاء الفريق على تحقيق نتيجة ايجابية فى المباراة.
وعقب ذلك تشرف رئيس واعضاء نادى الاتحاد بالسلام على سموه والتقاط صور تذكارية بهذه المناسبة.
وحضر اللقاء معالى سفير خادم الحرمين الشريفين بجمهورية مصر العربية ابراهيم السعد البراهيم واعضاء الوفد المرافق لسمو الامير نواف بن فيصل بن فهد.
وعلى صعيد آخر احتج الزمالك بطل الدوري المصري لكرة القدم على تشكيلة فريق اتحاد جدة السعودي المقرر ان تواجههغذدا الخميس على الكأس السوبر المصرية السعودية (كأس الرئيس المصري محمد حسني مبارك).
وتمسك مندوب الزمالك مدحت عبد الصبور خلال المؤتمر الصحافي الذي عقده في القاهرة بحضور منصور البلوي رئيس نادي اتحاد جدة واحمد رفعت مدير الكرة بالنادي المصري، بتطبيق لائحة البطولة التي تنص على ان لاعبي الفريقين لابد ان يكونوا مسجلين قبل ستة شهور من موعد المباراة.
واعترض الزمالك، الذي لم يحضر احد من اعضاء مجلس ادارته وكذلك اعضاء اتحاد الكرة المصري، على مشاركة اي لاعب مع اتحاد جدة لم يكن في صفوفه قبل الفترة المقررة في لوائح البطولة، فيما رفض مسئولو اتحاد جدة مطلب الفريق المصري وانتهى المؤتمر دون البت في القضية ولاتزال المفاوضات مستمرة بين الطرفين.
وتقام مباراتا السوبر بين البلدين على كأس الملك فهد وكأس الرئيس حسني مبارك بين بطلي الدوري والكأس في السعودية ومصر، وبدأ العمل بهما بموجب بروتوكول بين اتحادي البلدين قبل عامين.
يذكر ان الفائز في المباراة الاولى يحصل على مليون ريال سعودي (نحو 300 الف دولار) وفي الثانية على مليون جنيه مصري (نحو 200 الف دولار).
وفاز اتحاد جدة على الاسماعيلي بالهدف الذهبي 1-صفر في الرابع من الشهر الحالي في جدة على كأس الملك فهد.
وكان اتحاد جدة قد تعاقد مع المغربي حميد ناطر للعب معه المباراتين ضد الاسماعيلي والزمالك.
توقيع الاتفاقية السعودية المصرية
سموه اثناء استقباله بعثة نادي الاتحاد


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.