محافظ الزلفي يلتقي مدير عام فرع هيئة الأمر بالمعروف بالرياض    طلاب وطالبات السعودية يحصدون 9 جوائز خاصة في «آيسف 2024»    حرس الحدود يحبط تهريب 360 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر    ضيوف بيت الله الحرام المغادرون من مطار أديسومارمو    النفط يتجه لتحقيق مكاسب أسبوعية معتدلة وسط آمال تحسن الطلب    أسباب تمنع الأهلي المصري من ضم أحمد حجازي    استشاري ل«عكاظ»: قمة «الهلال والنصر» صراع جماهيري يتجدد في الديربي    387 مليون يورو في «ديربي الرياض»    تشافي: برشلونة يمتلك فريقاً محترفاً وملتزماً للغاية    «عكاظ» تكشف تفاصيل تمكين المرأة السعودية في التحول الوطني    الفرصة ماتزال مهيأة لهطول أمطار على معظم مناطق المملكة    1.6 ألف ترخيص ترفيهي بالربع الأول    الكليجا والتمر تجذب زوار "آيسف 2024"    الطاقة النظيفة مجال جديد للتعاون مع أمريكا    جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    السعودية والأمريكية    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    «الأقنعة السوداء»    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    حلول سعودية في قمة التحديات    فتياتنا من ذهب    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    حراك شامل    الدراسة في زمن الحرب    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    فوائد صحية للفلفل الأسود    أثقل الناس    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    كلنا مستهدفون    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    خطر الوجود الغربي    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    السفير الإيراني يزور «الرياض»    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



يوفنتوس يواصل زحفه نحو الاحتفاظ باللقب
الدوري الإيطالي يزداد إثارة
نشر في اليوم يوم 21 - 04 - 2003

واصل يوفنتوس المتصدر زحفه نحو الاحتفاظ باللقب بتغلبه على ضيفه روما 2-1 في قمة المرحلة التاسعة والعشرين من الدوري الايطالي لكرة القدم التي شهدت فوزا ثمينا لانتر ميلان على مضيفه بريشيا 1-صفر، وخسارة مفاجئة لميلان على ارضه امام امبولي صفر-1. ورفع يوفنتوس رصيده الى 64 نقطة مقابل 58 لانتر ميلان الذي انفرد بالمركز الثاني، في حين تراجع ميلان الى المركز الثالث بعدما تجمد رصيده عند 55 نقطة. في المباراة الاولى على استاد "ديللي البي" في تورينو وامام 35 الف متفرج، اندفع يوفنتوس منذ البداية بحثا عن هز شباك ضيفه روما لكنه اصطدم بدفاع قوي ابعد كل المحاولات. ولم يقف روما، الذي غاب عن صفوفه المدافع الدولي البرازيلي كافو والمهاجم الدولي ماركو دلفيكيو بسبب اصابتهما في الفخذ، متكتلا في الدفاع بل بادل مضيفه الهجمات وكاد يفتتح التسجيل عبر فينتشنزو مونتيلا. وأثمرت هجمات يوفنتوس عن حصوله على ركلة جزاء بعد عرقلة لاعب وسطه الدولي التشيكي بافل ندفيد داخل المنطقة من قبل المدافعين كوفري والبرازيلي الدايير انبرى لها اليساندرو دل بييرو بنجاح (31). واضاف دل بييرو الهدف الثاني اثر تلقيه تمريرة عرضية من الجهة اليمنى من ندفيد فاستغل تردد الحارس بيليتزولي في الخروج لقطعها وسددها بقوة في الزاوية اليمنى لمرماه (40). ورفع دل بييرو رصيده الى 14 هدفا ولحق بالبرازيلي ادريانو (بارما) وفرانشيسكو توتي (روما) الى المركز الثالث على لائحة الهدافين.
ونجح روما في تقليص الفارق عندما استغل توتي تمريرة خاطئة من ندفيد الى المدافع الفرنسي ليليان تورام فمررها الى مونتيلا داخل المنطقة سددها بقوة بيسراه في الزاوية اليمنى للحارس جانلويجي بوفون (43). واشتدت المنافسة في الشوط الثاني مع افضلية ليوفنتوس لكن دون ان يتمكن اي من الفريقين من هز شباك الاخر. وهو الفوز التاسع عشر ليوفنتوس هذا الموسم وهو سيرفع لا محالة معنويات لاعبيه قبل مواجهتهم برشلونة الاسباني الثلاثاء المقبل ضمن اياب الدور ربع النهائي لمسابقة دوري ابطال اوروبا (1-1 ذهابا).

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.